أشهر متاجر الكترونية في دبي للتسوق

تشتهر دبي، الإمارات العربية المتحدة، بوجود كبرى مراكز التسوق بها، ويحب العديد من الأشخاص التسوق بشكل عام، سواء من المحلات أو متاجر اون لاين، أو متاجر الكترونية في دبي، ويعتبر دبي مول أشهر مراكز التسوق في دبي، الذي يضم أكثر من 1300 متجر، وحلبة للتزلج على الجليد بالحجم الأولمبي، فهو يلبي احتياجاتك بالفعل، ولكن البعض قد يفضل التسوق براحة من المنزل وتصفح العديد من العروض والمنتجات، لذلك سنعرض لكم محلات اون لاين، ومواقع شراء ملابس اون لاين دبي والمزيد.

متاجر الكترونية في دبي

يفضل البعض التسوق من المواقع الالكترونية لسهولة تصفح جميع المنتجات المعروضة في وقت قصير ودون الشعور بالتعب،  وعادة ما تقدم المتاجر الالكترونية العديد من الخصومات لجذب المزيد من العملاء، تعرف في السطور القادمة على أفضل متاجر الكترونية في دبي.

نمشي

موقع نمشي الذي يعرض الملابس الاقتصادية للرجال والنساء والأطفال، هو المفضل لدى مصممي الأزياء في الشرق الأوسط بميزانية محدودة، فهو يجمع بين مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة مثل New Look و Top Shop و Forever 21 و Missguided، بالإضافة إلى علامات المصممين مثل DKNY و Calvin Klein و Michael Kors، كما يمكنك شراء مستحضرات التجميل والأدوات المنزلية وحتى مجموعة متنوعة من الهدايا، ويقدم الموقع خدمة الشحن والاستبدال مجانًا، وهو من أفضل متاجر الكترونية في دبي.

متاجر الكترونية في دبي
متاجر الكترونية في دبي

سوق.كوم من متاجر الكترونية في دبي

يقدم موقع سوق دوت كوم، المملوك الآن لشركة أمازون، مجموعة واسعة من الأسعار على أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والملابس، والإلكترونيات، ولعب الأطفال، وغير ذلك الكثير لمحبي الصفقات، ويقدم هذا المتجر خدمات متعددة للزبائن مثل خدمة الشحن المجاني والعروض الترويجية اليومية، فهو أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، مما يسمح لآلاف البائعين بتقديم أشياء لا يمكن الوصول إليها في أي مكان آخر لملايين العملاء.

Sivvi

من بين متاجر الكترونية في دبي هو Sivvi، وسيعجبك بالتأكيد إذا كنت من محبي الموضة، وهو يقدم العديد من العلامات التجارية الكبرى مثل Nike و Mango و Calvin Klei، وهو يوفر خدمة توصيل في مدة ثلاث ساعات داخل دبي إذا كنت لا تستطيع الانتظار، يقدم العديد من العروض، فيمكنك توفير ما يصل إلى 80٪ على الأحذية وألعاب القوى والمحافظ والفساتين.

Retold

يمتلك Retold، بوتيك في مجمع الهلال الأحمر بدبي في القوز فيرست، أكثر من 6000 سلعة للعملاء لتصفحها، إذا لم تتمكن من الوصول إلى المتجر، فلا داعي للقلق، فالموقع الإلكتروني يبيع مجموعة متنوعة من الملابس والسلع، كما يقوم ببيع الملابس المستعملة بشكل خفيف، والتي لم يتم استخدام الكثير منها على الإطلاق، كما يمكنك حتى بيع ملابسك القديمة للحصول على رصيد من المتجر.

متاجر الكترونية دبي
متاجر الكترونية دبي

Ounass

موقع Ounass يجمع بين مجموعة متنوعة من أفضل المصممين في مكان واحد، ويقدم أكبر مجموعة من المصممين المتميزين في الشرق الأوسط، جنبًا إلى جنب مع الأسماء المحلية، مع الأدوات المنزلية، ومع أكثر من 300 علامة فاخرة بما في ذلك Fendi و Prada و Alexander McQueen، ولن تضطر إلى الانتظار طويلاً للحصول على ما تريده داخل دبي، حيث يعد الموقع بالتسليم لمدة ساعتين والتوصيل في نفس اليوم داخل الإمارات العربية المتحدة، وهو من أفضل المواقع الإلكترونية في دبي.

Eyewa

هو يقوم ببيع النظارات الشمسية والنظارات الطبية من أكبر الماركات، بجانب النظارات الزرقاء والعدسات اللاصقة ونظارات الأطفال، يوفر سياسة إرجاع لمدة 30 يومًا، وشحنًا سريعًا، وحتى الدفع نقدًا عند التسليم لتصميم حقيقي سهل على العين، وهو من بين متاجر الكترونية في دبي.

متاجر الكترونية في دبي
متاجر الكترونية في دبي

موقع نون

يعتبر سوق نون هو من الأضخم في الشرق الأوسط وهو من متاجر تسوق اون لاين الامارات، وهو يعتبر أمازون الشرق الأوسط، ويحمل مجموعة كبيرة من الملابس من العلامات التجارية المعروفة مثل Nike و Tommy Hilfiger و adidas ، بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية والعناية بالبشرة ولعب الأطفال ومنتجات الأطفال والمعدات الرياضية وجميع أحدث التقنيات من Apple و Sony و Bose والمزيد. مع مجموعة كبيرة من البقالة والأطعمة المجمدة والفواكه الطازجة، يمكنه حتى التعامل مع قائمة البقالة الأسبوعية، يقدم في بعض الأحيان العديد من الخصومات.

Splash

سبلاش هو من أكبر متاجر التجزئة للأزياء في الشرق الأوسط، وله 200 موقع في 13 دولة، ويشتهر بعروض الأزياء، كما أن 80 في المائة من ملابسه مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، وهو يعرض ملابس الرجال والنساء على حد سواء، بالإضافة إلى الملابس الرياضية وملابس الخروج والمجوهرات، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفساتين والمعاطف والضروريات وغيرها من العناصر.

افضل متاجر الكترونية في دبي
افضل متاجر الكترونية في دبي

في النهاية تحرص متاجر الكترونية في دبي، على تقديم العديد من العروض والخصومات يمكنك الاستفادة منها، كما يمكنك تصفح العديد من العروض والمنتجات في مكان واحد بدون تعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى