أهم متاجر السوبر ماركت في الرياض

مراكز تسوق المنتجات اليومية في العاصمة السعودية

لا غنى لكل منا عن زيارة متاجر السوبر ماركت في الرياض سواء بشكل يومي للحصول على منتج صغير أو بشكل أسبوعي لاستكمال حاجيات البيت الأساسية.

وتوفر مجموعة متاجر السوبر ماركت المميزة في الرياض المستلزمات الضرورية من خضار وفواكه، بالإضافة إلى المواد الغذائية الأساسية المغلّفة والمعلبة، وغيرها من المستلزمات العائلية والمنزلية.

أشهر متاجر السوبر ماركت في الرياض

أسواق السدحان

يحتوي هذا السوبر ماركت الضخم على الكثير من المنتجات، ويوفر فرصة للحصول على جميع المستلزمات العائلية، حيث يضم الخبز والمعجنات الطازجة يومياً، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من التوابل والمنتجات الغذائية مثل الأسماك الطازجة واللحوم والخضروات، والأواني الفخارية الملائمة للاستخدامات الغذائية. كما يضم المتجر قسماً للأدوات المنزلية، وآخر للملابس.
وتنتشر فروع السدحان في أحياء مختلفة من الرياض منها العُليا والروضة والصحافة ويعد من أشهر متاجر السوبر ماركت في الرياض.

متاجر السوبر ماركت في الرياض

الجزيرة

يحظى السوبر ماركت العريق بشعبية كبيرة لدى الوافدين المقيمين في المنطقة، لأنه يضم تشكيلة واسعة واسع من المنتجات الطازجة والفاكهة والخضروات المزروعة محلياً والباستا والخبز والحلويات والمشروبات، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من المنتجات المستوردة لتلبية جميع الاحتياجات.
وتنتشر فروع الجزيرة في أحياء مختلفة من الرياض منها السليمانية والغدير. aljazeerah.com.sa.

أسواق الدانوب

تتمتع هذه السلسلة الضخمة بشهرة واسعة في جميع أنحاء المنطقة وتعد من أبرز متاجر السوبر ماركت في الرياض، وتضم تشكيلة واسعة من البقالة، وقسماً ضخماً خاصاً بمأكولات الجاهزة والمعجنات، فضلاً عن أقسام لبيع المعدات المنزلية ومستلزمات التنظيف والأجهزة الإلكترونية. وتتميز منتجات الدانوب بالجودة العالية، مما يجعلها شكل خياراً مثالياً لعشاق العلامات التجارية المعروفة.
وتنتشر فروع الدانوب في مناطق مختلفة من الرياض مثل مجمع إبداع بلازا وشارع أنس بن مالك. danube.sa.

أسواق الدانوب

هايبر بنده

تأسست سلسلة متاجر السوبر ماركت الشهيرة في الرياض عام 1978 وتعتبر من أشهر متاجر السوبر ماركت في الرياض، وتملك فروعاً في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وتتخصص بنده ببيع المنتجات عالية الجودة، من الأطعمة الطازجة والمشروبات الغازية إلى المنتجات العضوية والأدوات المنزلية ومستحضرات التجميل وغيرها.

كما توفر وسائل الترفيه وطعام الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى مستلزمات الأطفال والرضع، وجميع المواد الأساسية والضرورية لأفراد العائلة.
وتنتشر فروع بنده في مناطق مختلفة من الرياض مثل الياسمين مول وشارع أم الحمام والرياض جاليري مول. panda.com.sa.

لورجانيك

وجهة مثالية لمحبي تسوق المنتجات الصحية والعضوية، ويهدف إلى تعزيز الحياة الصحية في المملكة، من خلال شعار الصحة اختيار. ويقدم المتجر منتجات العلامات التجارية الرئيسية في مجال الأغذية العضوية والصحية بما في ذلك بير ورود هيلث ودايوني أورجانيك وبيونا أورجانيك ومستر أورجانيك وغيرها. وتتنوع معروضاته من الفاكهة والخضروات الطازجة إلى الحبوب والصلصات والحليب والخبز والباستا وغيرها، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة الصحية التي تناسب جميع أفراد العائلة، والعديد من أصناف المنتجات الخالية من مشتقات الألبان، والمنتجات النباتية، والمنتجات الخالية من الجلوتين والسكر. كما يوفر المتجر مستحضرات التجميل والعناية الشخصية العضوية، إضافةً إلى منتجات التنظيف.
شارع التخصصي. l-organic.com.

لولو هايبر ماركت

يتخذ المتجر الشهير من جدة مركزاً له، ويشكل أحد أكبر متاجر الهايبر ماركت في المنطقة. ويقدم مجموعة شاملة من السلع التي تتنوع من منتجات البقالة إلى الفاكهة الطازجة والخضروات واللحوم، بالإضافة إلى الإلكترونيات ومستحضرات التجميل وغيرها، كما يحتوي على قسم مخصص للملابس التي تناسب جميع أفراد العائلة.
وتنتشر فروع اللولو في مناطق مختلفة من الرياض بما فيها ذا روف مول، وشارع الأمير فيصل بن تركي بن عبد العزيز، وطريق خريص الفرعي وتعد من أفضل متاجر السوبر ماركت في الرياض. luluhypermarket.com

مانويل

تهدف سلسلة متاجر السوبر ماركت الفاخرة إلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات للمتسوقين في المملكة وبأسعار منافسة. ويشتهر مانويل بقسم المعجنات، بالإضافة إلى الفاكهة الطازجة والخضروات واللحوم والأسماك وغيرها، ويملك منافذ بيع في عدد من مراكز التسوق الكبرى بما فيها الياسمين مول وجبيل مول.
وتنتشر فروع مانويل في مواقع مختلفة مثل الرياض ميركاتو. manuelsupermarket.com

سوبر ماركت سبار

تشتهر هذه السلسلة العالمية المعروفة بأسعارها المعقولة ومنتجات علاماتها التجارية الخاصة. ويضم فرعها في الرياض الكثير من المنتجات مثل مواد التنظيف والأغذية المجمدة، والتي تتميز بجودة عالية يكفلها شعار سبار المعروف عالمياً.
حي العقيق، طريق الملك فهد، هاتف: 2906 491 011

سوبر ماركت صن سيتي

يمثل هذا المتجر خياراً مثالياً للمتسوقين الذين يبحثون عن المواد الضرورية مثل الفواكه والخضروات الطازجة والأطعمة المجففة والصلصات ومستحضرات التجميل.
البطحاء، شارع ثابت بن النعمان، هاتف: 2747 401 011

أسواق التميمي

يُعد هذا السوبر ماركت الشهير أحد أسرع متاجر السوبر ماركت في الرياض نمواً في المملكة العربية السعودية، ويتميز بمعروضاته الطازجة وأسعاره المنخفضة وعروضه الأسبوعية المميزة. ويعرض التميمي المواد الغذائية المحلية والمستوردة والمنتجات المنزلية واللحوم والخضروات الطازجة وغيرها. كما يقدم لعملائه برنامج مكافآت بالنقاط، مما يتيح لهم فرص توفير أكبر كلما زاد إنفاقهم في المتجر.
وتنتشر فروع التميمي في مواقع مختلفة مثل طريق الملك فهد، وطريق الثمامة. هاتف: 0010 303 800

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى