متاجر ابل الامارات وكيفية الطلب عبر الموقع

تقدم متاجر ابل الامارات العديد من منتجات آبل، بما في ذلك هواتف iPhone وأجهزة iPad اللوحية، بالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر Mac ، وساعات Apple، بالإضافة إلى مشغلات الوسائط ، وأجهزة iPod، والعديد من منتجات Apple الأخرى، وتمتلك الشركة في الإمارات العربية المتحدة متاجر في إمارة دبي وأبوظبي.

متاجر ابل الامارات
ابل

متاجر ابل الامارات

تضم إمارة دبي فرعين لمتجر آبل، أحدهما فرع في دبي مول، وفرع في مول الإمارات لبيع مختلف منتجات آبل، وأجهزة حديثة من آيفون وماك بوك، كما تضم ​​المتاجر فريقًا من الخبراء، الذين يحرصون على تقديم المساعدة لجميع العملاء سواء لشراء الأجهزة أو حل المشكلات التقنية المتعلقة بالأجهزة، ويوفر متجر آبل ورش عمل يومية مجانية حتى يتمكن الزوار من اكتشاف التقنيات والمنتجات الحديثة للشركة، بالإضافة إلى توافر جلسات مخصصة للسيدات فقط.

  • موقع أبل الإمارات ياس مول: ياس مول، جزيرة ياس، أبوظبي، من يوم الأحد إلى الخميس، من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً، رقم الاتصال: 1824 0444 800.
  • موقع أبل الإمارات جزيرة المارية: : جاليريا مول، جزيرة المارية، أبوظبي، من يوم الأحد إلى الخميس، من العاشرة صباحاً إلى 10:00 مساءً، أما يومي الجمعة والسبت يستمر العمل حتى منتصف الليل، رقم التواصل: 0521 0444 800.
  • أبل الإمارات مول: مول الإمارات، البرشاء 1، دبي، وأوقات العمل داخله من يوم الإثنين إلى الخميس من العاشرة صباحاً إلى العاشره مساءً، أما يومي الجمعة والأحد فيستمر العمل حتى منتصف الليل، رقم التواصل: 1819 0444 800.
  • موقع أبل الإمارات دبي مول: دبي مول، داون تاون دبي، دبي، أوقات العمل من يوم الإثنين إلى الخميس من العاشرة صباحاً إلى 11:00 مساءً، أما يومي الجمعه والأحد فيستمر العمل حتى منتصف الليل، رقم التواصل: 9012 0444 800.
متاجر ابل الامارات
متاجر ابل الامارات

في حالة كنت ترغب في الاستفسار عن أي شيء يخص متاجر ابل الامارات، أو شراء المنتجات، أو طلب خدمة الدعم الفني، أو للحصول على معلومات وأسئلة أخرى، يمكنك التواصل مع أرقام خدمة عملاء ابل، أو التواصل مع رقم ابل المجاني  الامارات كالآتي:

  • خدمة الشراء لفئة الشركات: 1831 0444 800.
  • خدمة الشراء لفئة التعليم: 0396 0444 800.
  • رقم دعم المبيعات: 0396 0444 800
  • رقم متجر ابل الإمارات أونلاين: 0396 0444 800.
  • رقم الدعم التقني: 0407 0444 800.

خدمة ابل باي في الامارات

إذا كنت ترغب في الشراء من متاجر ابل الامارات ولا تريد استخدام النقود أو بطاقات الائتمان، فيمكنك الاستفادة من خدمة ابل باي، وهي خدمة مخصصة لسداد مشترياتك من متاجر ابل في الإمارات، ولكن من خلال موقع Apple الرسمي أو من خلال التطبيق الإلكتروني، وهذه الخدمة متوفرة على iPhone، وللشراء يمكنك إضافة بطاقة ائتمان إلى تطبيق ووليت الذي يتميز بالأمان والخصوصية وسهولة الاستخدام.

متاجر ابل الامارات
متاجر ابل الامارات

الشراء عبر تطبيق ابل

يمكنك شراء منتجات ابل الامارات، سواء من الهواتف الذكية والساعات والأجهزة اللوحية وغيرها من المنتجات والبرامج، من خلال تطبيق متجر ابل ستور الامارات أو من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة، ويمكنك الشراء باتباع الخطوات التالية:

  • بعد الدخول إلى التطبيق أو الموقع، اختر الدولة وهي الإمارات العربية المتحدة، ثم اضغط على المتجر.
  • حدد المنتج الذي تريده ثم حدد نوع المنتج وفئته.
  • حدد المواصفات التي تريدها سواء اللون والحجم والمواصفات الأخرى، وفي النهاية اضغط على إضافة إلى عربة التسوق.
  • اكتب جميع المعلومات المطلوبة للشراء بالتفصيل، وفي النهاية، انقر فوق تأكيد الطلب.
متاجر ابل الامارات
ابل

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن متاجر ابل الامارات، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات الكافية عن هذا الموضوع، ويمكنكم متابعة المزيد من المواضيع الأخرى عبر موقعنا الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى