مارينا بيتش دبي: الموقع، مواعيد العمل، الأنشطة، آراء الزوار

يعتبر مارينا بيتش دبي من أجمل الأماكن السياحية الجاذبة للزوار من كل مكان، فهو عبارة عن منتجع شامل يحتوي على كل الخدمات الممكنة، وبه يمكنك الاستمتاع بالكثير من الأنشطة المميزة، والرياضات المائية التي تجعلك تقضي وقتًا جميلًا لن تنساه، فمن حولك توجد ناطحات سحاب يمكنك الاستمتاع بالنظر إليها أثناء السير على ممشى الشاطئ، لذلك حصل هذا المكان على أعلى التقييمات من الزائرين من شدة جماله.

خدمات مارينا بيتش دبي

يحتوي منتجع مارينا بيتش دبي على خدمات كثيرة توفر كل احتياجات الزائرين، ومنها ما يلي:

  • يحتوي على غرف بها حمام خاص يضم مجفف للشعر، ورداء بعد الاستحمام، ونعال، وورق حمام.
  • تصميم الغرف في المكان رائع وأنيق، كما أنها تحتوي على وسائل ترفيهية كثيرة، مثل شاشة التلفزيون المسطحة، والأسرة المرتبة، وميني بار به أدوات لازمة لعمل القهوة والشاي.
  • يهتم بجانب المأكولات المميزة المحلية والعالمية، مثل الطعام الآسيوي والإيطالي واللبناني، كذلك به مجموعة مقاهي تقدم ألذ المشروبات.
  • يوفر لزائريه تراس وحديقة.
  • يحتوي على 3 مسابح.
  • يوفر خدمة النقل بينه وبين المطار.

الأنشطة المتاحة في شاطئ مارينا دبي

يعتبر مارينا بيتش دبي من أجمل شواطئ دبي التي تمكن الزائر من ممارسة أنشطة كثيرة عند زيارته، ومن أشهر هذه الأنشطة الآتي ذكره:

  • يوفر خدمات السبا للزائرين، والتي تتضمن جلسات علاجية للبشرة والجسم، ومساج وحمام مغربي.
  • يوفر مكان خاص بالأطفال، حيث يتضمن عدة فعاليات ترفيهية وألعاب كهربائية، كما يوجد أماكن لبيع الحلوى والألعاب وأدوات التسلية.
  • يتيح لك إمكانية ممارسة رياضة الويك بورد، ورياضة الإبحار بالمظلات، والجت سكي، وركوب الأمواج.
  • قد خُصص ممشى مارينا بيتش في دبي لممارسة رياضة المشي على الرمال الناعمة البيضاء، وكذلك يمكن التجول بركوب الجمال.
  • يمكن تأجير يخت أو قارب صغير للتجول في مياه شاطئ مارينا.
  • تتوافر خدمة عمل حمام شمس من خلال استئجار السرير المخصص لذلك.
  • يضم الشاطئ عدة بزارات يمكنك التسوق منها وشراء الهدايا التذكارية والإكسسوارات.
  • التقاط بعض الصور التذكارية على الشاطئ برفقة العائلة أو الأصدقاء.

الأنشطة المتاحة في شاطئ مارينا دبي

أوقات العمل في شاطئ مارينا دبي

يُسمح لكل الزائرين الدخول إلى مارينا بيتش دبي للاسمتاع بخدماته المميزة وأنشطته الترفيهية ورؤية مياهه الصافية وحضور الفعاليات، والمشي على رماله البيضاء الناعمة، وكل ذلك يتوفر طوال أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.

تكلفة الدخول لشاطئ مارينا دبي

يحتوي مارينا بيتش في دبي 3 على الكثير من الخدمات والأنشطة الترفيهية والألعاب، كما أنه يتناسب مع الكبار والأطفال والعائلات والأصدقاء، حيث أن رسوم الدخول لكل زائر تبلغ 165 درهم إماراتي أو 53.09 دولار أمريكي، وذلك ما جعل هذا الشاطئ من أكثر الأماكن السياحية استقبالًا للسياح والزائرين من كل مكان.

تكلفة الدخول لشاطئ مارينا دبي

موقع مارينا بيتش دبي

يقع شاطئ مارينا دبي على واجهة المدينة البحرية في حي جميرا 1 خلف ريزيدنس جميرا بيتش وبالقرب من لاغونا بارك، ويمكن الوصول إليه من خلال ركوب المترو والاتجاه نحو محطة داماك، كما يمكنك الاطلاع على الخريطة التالية للوصول إلى موقع مارينا بيتش دبي من هنا.

موقع مارينا بيتش دبي

آراء الزوار حول مارينا بيتش دبي

بعد أن تمكن الزوار من الذهاب لهذا الشاطئ، قد قاموا بكتابة آرائهم عن المكان بكل وضوح، والتي يتمثل أبرزها في الآتي:

  • ريم: يمتلئ المكان بالحيوية والجمال، وعليكم مراعاة درجات الحرارة قبل الذهاب لأخذ الاحتياطات.
  • إبراهيم: قال أنه من الشواطئ الرملية التي تسحر زائريها خصوصًا وقت الغروب، لذلك فهي فرصة رائعة لمحبي التصوير لالتقاط الكثير من الصور التذكارية، بالإضافة إلى إقامة الكثير من الفعاليات المسلية هناك.
  • غانم: تتنوع المقاهي والمطاعم هناك، كما يعمل الشاطئ على إقامة فعاليات وأنشطة كثيرة، وقال أيضًا أنه شاطئ ذو رمال ناعمة ومنظم كثيرًا.
  • ريم زهرة: يعتبر من أجمل الأماكن للمشي أثناء غروب الشمس وفي الصباح الباكر، فهو مكان نظيف وجميل كنت أحب أن أتناول الإفطار على رماله الناعمة أو في أحد المطاعم الموجودة لديه.
  • فيصل: هو شاطئ نظيف تتوافر به كل الاحتياجات من طعام وشراب، كما يمكنك الجلوس في أماكن بعيدة عن الازدحام والتجمعات غير المرغوب فيها وبالقرب من البحر أيضًا.

آراء الزوار حول مارينا بيتش دبي

الفنادق القريبة من مارينا بيتش دبي

يتمكن السياح الذين يرغبون في زيارة مارينا بيتش في دبي لأيام متعددة أن يقيموا في أحد الفنادق القريبة منه، وهي كالتالي:

فندق كروان بلازا دبي مارينا

هو فندق 5 نجوم قريب جدًا من شاطئ مارينا دبي، يتوفر به غرف مميزة للعرسان، وأخرى خاصة بكبار السن والمرضى، وجميعها مجهزة بالكامل، ويشهد كل زائريه أنه نظيف ويمتلك طاقم عمل ممتاز.

فندق العنوان مرسى دبي

يتميز هذا الفندق باتصاله بمول مرسى دبي، وهو من فنادق الـ 5 نجوم في دبي، ويحتوي على بار ومسبح للكبار وآخر للأطفال، كما تم تجهيز الغرف بشكل كامل وبها ميني بار وأدوات الشاي.

فندق منتجع شاطئ دبي مارين

يعتبر من الفنادق الفاخرة التي تحتوي على سبا علاجي و3 حمامات سباحة، كما اهتم باللياقة البدنية ووفر مركزًا خاصًا بها، ويمتلك شاطئ خاص به ذو منظر جمالي خلاب.

الفنادق القريبة من مارينا بيتش دبي

أفضل الأماكن السياحية القريبة من مارينا دبي بيتش

يقع شاطئ مارينا دبي في موقع استراتيجي ومميز، حيث يقترب من معالم سياحية كثيرة، منها ما يلي:

دبي مارينا مول

يقع في شارع الشيخ زايد، ويحتوي على ملابس، وإكسسوارات بماركات عالمية، وأدوات منزلية، ومستحضرات تجميل، كما يضم دور للسينما وملاهي، وتقام أنشطة كثيرة بداخله وبعضها مخصص للأطفال، لذلك تم اعتباره من أجمل مولات التسوق في دبي.

7 بيير

هو عبارة عن مبنى دائري أو اسطواني مخصص لتناول الطعام فقط ومكون من 7 أدوار، فقد خُصص كل دور لمطعم معين يقدم طبقه بنكهة مختلفة، مثل الأكلات التايلاندية، واللبنانية، واليابانية، والآسيوية، وغيرها، وأهم المطاعم الموجودة لديه هي مطعم ماما زونيا، وكارجو، وذا سين، وعبد الوهاب، وآسيا آسيا، وآتيلية إم.

ختامًا نكون تحدثنا عن مارينا بيتش دبي بكل التفاصيل التي تهم الزوار، والأنشطة التي يتضمنها، وتقييم الزوار حول هذا الشاطئ، فهو شاطئ يتمتع بالجمال الخلاب والطبيعة الساحرة المحيطة من حوله، وناطحات السحاب التي تعطيه جمالًا خياليًا، لذا عليك ألا تتردد أبدًا في زيارته للاستمتاع بكل خدماته وأنشطته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى