كيدز جنغل دبي- الأسعار- الموقع- الأنشطة الترفيهية

يستمتع الأطفال في دبي بالعديد من الأماكن الترفيهية المخصصة لهم والتي تتيح لهم قضاء وقت ممتع وترفيهي، ولعب العديد من الألعاب سواء كانت ترفيهية أو لتنمية ذكاءهم ومهاراتهم، ومن أشهر أماكن الترفيه في الإمارة كيدز جنغل دبي التي تتيح للأطفال الاستمتاع بالعديد من الألعاب وتقليد حيوانهم المفضل، وهي تضم ألعاب لمختلف الأعمار للأطفال، ولضمان السلامة، يتم الإشراف على جميع الألعاب من قبل فريق من ذوي الخبرة العالية.

الأنشطة الترفيهية في كيدز جنغل دبي

يمكن للصغار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية داخل كيدز جنغل دبي نذكر منها على سبيل المثال

كيدز جنغل دبي
كيدز جنغل دبي

يوم الأشقاء التوأم

يمكن للصغار التوأم الاستمتاع بقضاء يوم مميز داخل كيدز جنغل دبي، وممارسة أنشطة ترفيهية متنوعة واستكشاف ألعاب الغابة، ويتم تخصيص يوم الإثنين كيوم الأشقاء التوأم، أما سعر التذكرة فيبلغ 40 درهم إماراتي.

مشاهدة أفلام الحياة البرية

إذا كان طفلك عادة ما يحب مشاهدة الحيوانات في التلفاز أو في القصص المصورة، فبالتأكيد سيحب مشاهدة الأفلام المصورة عن الحياة البرية داخل كيدز جنغل دبي، حيث يتم عرض أفلام عن الحيوانات وحياتهم في البرية، وبالتأكيد ستساعد هذه الأفلام الأطفال الصغار في تنمية إدراكهم ومخيلتهم، وعادة ما يتم عرض هذه الأفلام يوم الأربعاء من الرابعة عصراً حتى السادسة مساءً، أما سعر التذكرة 50 درهم إماراتي.

المخيمات

تقوم كيدز جنغل دبي بتنظيم المخيمات بعد العودة من المدرسة وترك المجال للأطفال بالاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، وتختلف الأسعار حسب مدة الأيام حيث يبلغ سعر التذكرة ليوم واحد 60 درهم إماراتي، ولمدة خمس أيام 240 درهم إماراتي، وهذا النشاط مناسب للأطفال من عمر ثلاث سنوات وأكير.

كما يمكن إقامة حفلات إعياد ميلاد الأطفال داخل كيدز جنغل، في ديكورات مميزة تشبه الغابة، لعيش أجواء مختلفة عن أجواء أعياد الميلاد الروتينية، كما يتم إضافة فقرة للعب الأطفال في المنطقة المخصصة لهذا الأمر، مع إمكانية إقامة مختلف الحفلات للأطفال ويتم توفير كافة مستلزمات الاحتفال من الطاولات والزينة وغيرها، كما يمكنك اختيار مكان إقامة الحفل داخل كيدز جنغل دبي، والاختيار ما بين الساحة الخارجية وصالات الاحتفال الداخلية.

نشاط الإبداع

يمكن للأطفال تنمية مخيلاتهم وإطلاق العنان لإبداعهم من خلال الاهتمام بنشاطهم المفضل سواء الرسم أو التلوين أو أي من الفنون والنشاطات الأخرى، ويمكن للأطفال من عمر ثلاث سنوات وأكثر الإشتراك في هذا النشاط، ويبدأ سعر التذكرة من 51 درهم إماراتي.

كيدز جنغل دبي
كيدز جنغل

المخيم الصيفي والشتوي

من بين النشاطات التي تقام في كيدز جنغل دبي هي المخيم الصيفي والمخيم الشتوي، وتوفر العديد من الأنشطة والألعاب لأطفالهم، بالإضافة إلى الأنشطة التعليمية.

من بين الأنشطة الأخرى التي تقام في أوقات معينة من العام حفل رأس السنة والهالوين واليوم الوطني وعيد الفصح وغيرهم.

أسعار تذاكر كيدز جنغل في دبي

يمكن دخول أصحاب الهمم إلى كيدز جنغل دبي مَجَّانًا، أما تذاكر الدخول بشكل عام تختلف حسب المدة الزمنية، فعلى سبيل المثال سعر تذكرة الدخول لمدة ساعة واحدة: 47.25 درهم، ولمدة ساعتين: 52 درهم إماراتي، ولمدة يوم كامل 105 درهم إماراتي.

موقع كيدز جنغل والتواصل

  • الموقع: مركز تسوق سيدر، واحة دبي للسيليكون، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • وساعات العمل من التاسعة صباحاً إلى العاشرة مساءً كل يوم.
  • أما رقم كيدز جنغل دبي فهو:  7388 333 04.
كيدز جنغل دبي
كيدز جنغل

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا عن كيدز جنغل دبي، عرضنا لكم أبرز المعلومات عن هذا المكان، ويمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا عن أفضل أماكن الترفيه في دبي، سواء بالنسبة للأطفال الصغار أو الكبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى