دليل كوكاكولا ارينا دبي: أسعار التذاكر، شروط الدخول، الفعاليات

تُعد قاعة كوكاكولا ارينا دبي من أجمل القاعات المغلقة والمكيفة الموجودة في دبي، كذلك هي مكان شامل ومتعدد الأغراض، حيث تقام فيها المباريات الرياضية، والفعاليات المختلفة، والحفلات الموسيقية، والحفلات الغنائية، وغيرها، فهذه القاعة هي الأولى والفريدة من نوعها في الشرق الأوسط كله، كما تتميز بمساحتها الكبيرة التي تبلغ 45 ألف متر مربع مما يسمح لها باستقبال 17 ألف شخص في الاحتفالية الواحدة، وذلك ما جعلها وجهة سياحية مميزة لغالبية السياح والزائرين من كل أنحاء العالم.

نبذة عن كوكاكولا ارينا دبي

تم افتتاح كوكا كولا ارينا دبي عام 2019 بحضور الفنان الكوميدي راسل بيترز الذي قدم عروضًا كثيرة مضحكة، وفي بداية نشأتها كانت تسمى دبي ارينا.

تعتبر قاعة كوكاكولا ارينا دبي وجهة رائعة ومميزة لإقامة الفعاليات المحلية والدولية وكذلك الإقليمية، فقد حظيت على شعبية كبيرة بين الناس بسبب تصميمها الرائع ونظام الصوت بها ومساحتها الكبيرة.

الشروط اللازمة لدخول كوكا كولا ارينا في دبي

يعتبر الدخول إلى كوكا كولا أرينا دبي مشروط وغير متاح لكل الأفراد، فأي شخص يرغب في الاستمتاع بفعاليات وحفلات المكان يجب عليه أن يحقق المتطلبات التي تفرضها الإدارة في القاعة، وهي كالتالي:

  • يجب شراء تذكرة خاصة بالمناسبة التي ترغب في حضورها، أو يكن لديك تصريحًا معتمدًا.
  • يجب ترك أي أدوات حادة أو مزعجة خارج القاعة ويفضل عدم اصطحابها من الأساس.
  • تُباع التذاكر في كوكا كولا ارينا دبي وبعض الأماكن المعتمدة الأخرى لحضور الحفلات والفعاليات، فإذا قمت بشراء التذكرة من مكان مختلف غير موثوق فيه وغير معتمد، فلن تتمكن من دخول الحفل.
  • يتمكن الأطفال الأقل من 14 سنة من حضور الحفلات والفعاليات بكل تأكيد، لكن يشترط عليهم الجلوس على المقاعد المخصصة لهم وعدم الوقوف بين الكبار خوفًا من التعرض لأي ضرر.
  • لن يتمكن الطفل الأقل من 14 سنة من دخول الحفل بمفرده في كوكا كولا ارينا، لذلك يجب أن يرافقه شخص بالغ، مع العلم أن تذكرة الطفل تكون خاصة بالمقاعد.

الشروط اللازمة لدخول كوكا كولا ارينا في دبي

تنظيم المناسبات في كوكاكولا أرينا

يتمتع فريق عمل صالة كوكاكولا ارينا دبي بقدرة كبيرة على تنظيم كل أنواع الحفلات والمناسبات، حيث يتم تجهيز المكان بالإمكانيات المطلوبة للمناسبة نظرًا لأن لديهم خيارات كثيرة، كذلك يتم تزويد المكان بأنظمة بصرية وسمعية حديثة تنال إعجاب كل الحضور.

ومن أبرز الحفلات والمناسبات السعيدة التي تقام هناك هي أعياد الميلاد، وحفلات العشاء، وحفلات الزفاف، وحفلات الخطوبة، وعروض الأزياء، وحفلات التخرج، وغيرها من المناسبات والاحتفالات الكثيرة.

تنظيم المناسبات في كوكاكولا أرينا

موقع كوكا كولا ارينا دبي

تقع قاعة كوكا كولا ارينا دبي في حي منطقة سيتي ووك دبي الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الوصول إليها من خلال وسيلة نقل بسيطة وسهلة جدًا وهي المترو.

أقرب محطة لمكان القاعة هي دبي مول، وبعد النزول ستسير حوالي 5 دقائق باتجاه برج خليفة القريب جدًا من المكان، ويمكنك الاطلاع على الخريطة لمعرفة الموقع بالتفصيل وبشكل أوضح من هنا.

موقع كوكا كولا ارينا دبي

أماكن بيع وحجز تذاكر كوكاكولا ارينا دبي

يجب شراء تذاكر الدخول إلى كوكا كولا ارينا دبي لكي تتمكن من حضور الحفل الذي ترغبه، فقد حدد المكان ذلك الشرط ووضح أيضًا عدة طرق لشراء أو حجز التذكرة بكل سهولة وبشكل معتمد وموثوق به، وذلك كالتالي:

أون لاين

يمكن حجز التذكرة وشرائها عبر الإنترنت بكل سهولة بعد زيارة الصفحة الرسمية الخاصة بالمكان، ومنها يتم تحديد مكان المقعد ونوع التذكرة لتظهر لك التكلفة الإجمالية لها، وهذه الخطوة رائعة لأنها تعطيك مطلق الحرية في اختيار تذكرة تتناسب مع ميزانيتك ولم تجبر الجميع على نوع واحد من التذاكر.

الخط الساخن

يمكن التواصل مع خدمة عملاء حجز وشراء التذاكر عبر الخط الساخن والاتصال على هذا الرقم (971800223388+)، ويتم ذلك في أي وقت من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً، لكن يوم الحفل يبدأ عملهم من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.

شباك تذاكر كوكاكولا ارينا

يمكن شراء التذاكر من الصالة نفسها من خلال الشباك المخصص لذلك، كما يمكنك استلام تذكرتك التي قمت بحجزها مسبقًا عبر الإنترنت أو الخط الساخن من شباك تذاكر كوكاكولا ارينا دبي في أي وقت قبل موعد الحفل، وذلك بشرط توافر البطاقة الشخصية وصورة شخصية وصورة من الحجز.

أنواع التذاكر في كوكاكولا أرينا

قامت إدارة قاعة كوكاكولا ارينا دبي بعمل أنواع متعددة من تذاكر الحفلات التي تقام بداخلها، ويتم تحديد تكلفة كل نوع منها على حسب المغني أو الفنان صاحب الحفل، وترتيب التذاكر من الأعلى سعرًا حتى الأقل سعرًا كالتالي:

  • تذكرة رويال.
  • تذكرة VIP.
  • تذكرة دياموند.
  • تذكرة بلاتنيوم.
  • تذكرة جولد.
  • تذكرة سيلفر.
  • تذكرة برونز.

الفعاليات القادمة داخل قاعة كوكا كولا أرينا في دبي

تشهد صالة كوكاكولا ارينا دبي العديد من الحفلات والفعاليات خلال الفترة القادمة، ويمكنك الاطلاع على كل ما هو جديد والفعاليات السابقة والقادمة من خلال متابعة الموقع الإلكتروني الخاص بالمكان، والفعاليات القادمة للمكان كالتالي:

  • حفل Jada Pinkett Smith: يوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2023 الساعة 8 مساءً.
  • حفل Korea Spotlight – Kpop Concert: يوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر 2023 الساعة 8 مساءً.
  • حفل Sundance Dxb Vol. 4 Hip Hop Edition: يوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023 الساعة 8 مساءً.

الفعاليات القادمة داخل قاعة كوكا كولا أرينا في دبي

آراء وتعليقات الزائرين عن كوكاكولا أرينا

حضر آلاف الأشخاص الكثير من الحفلات الغنائية والفعاليات وحفلات الموسيقى المختلفة داخل هذه القاعة، وبدأ كل منهم في التعبير عن رأيه وتقييمه للمكان كالتالي:

  • وديع محمد: أعجبت جدًا بالمكان ومدى تناسبه مع جميع أنواع الحفلات، حيث تمكنت من حضور حفل غنائي للفنانة شيرين عبد الوهاب، وكانت من أروع حفلاتها على الإطلاق.
  • سوسن: أدهشني جدًا المكان وتنظيم الحفل الذي حضرته عام 2022 للفنان رابح صقر في عيد الأضحى، كما كانت القاعة بالكامل بها تكييفات.
  • أحمد النمر: تعتبر صالة كوكاكولا ارينا دبي من أجمل أماكن الحفلات هناك على الإطلاق.
  • علي السلطان: معجب جدًا بترتيب وتنظيم المكان، كما تتوافر وجبات للجمهور.

في نهاية موضوعنا قد تمكنا من تناول كل النقاط المتعلقة بقاعة كوكاكولا ارينا دبي الإمارات، كما وضحنا لكم طرق حجز تذاكر الحفلات التي تقام بها، وعليك متابعة الموقع الإلكتروني الخاص بالمكان لمعرفة كل ما هو جديد ومعرفة أسعار التذاكر، لتتمكنوا من حضور الحفلات وقضاء أجمل الأوقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى