كايت بيتش دبي – أهم الأنشطة – المطاعم – الكافيهات

تعتبر إمارة دبي من أشهر الوجهات السياحية في العالم والمفضلة لدى الكثير من الناس في مختلف البلدان؛ لما تتمتع به من معالم سياحية متنوعة وأماكن ترفيهية تناسب مختلف الفئات والأعمار، ومن أشهر المعالم السياحية في دبي: برج خليفة، ودبي مول وبرج العرب، بالإضافة إلى شواطئها المميزة، وسنسلط الضوء  في هذا المقال على كايت بيتش دبي وأبرز الأنشطة الترفيهية التي يمكن القيام بها على الشاطئ.

كايت بيتش دبي

كايت بيتش دبي من أشهر مناطق الجذب السياحي في دبي، ويمكنك قضاء إجازة ممتعة على الشاطئ والقيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق والاستمتاع بالمناظر الخلابة والهواء النقي والمياه الزرقاء، ويمكنك الاستمتاع بممارسة العديد من الرياضات المائية، بما في ذلك رياضة ركوب الأمواج شراعيًا، وهي رياضة مفضلة لكثير من السائحين، في السطور التالية سنعرض لكم أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في كايت بيتش جميرا.

كايت بيتش دبي
كايت بيتش دبي

دوم تك للتسلية

دوم تك هي أفضل منطقة ترامبولين في دبي، وهي المنطقة المفضلة للعديد من العائلات والشباب، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة خاصة بداخلها، سواء: في مجال القفز الحر، أو القفز بالحبال، أو الاستمتاع بمنصات الترامبولين، ويمكنك أيضًا تنظيم حفلة عيد الميلاد داخل دوم تك.

  • رقم الاتصال: 0357472054

مسار المشي

إذا كنت من محبي رياضة المشي أو الركض، فبالطبع ستستمتع بمسار المشي مع ممارسة رياضتك المفضلة، كما يمكنك التنزه على الشاطئ أثناء تناول أشهى المأكولات، أو المشروبات، أو الحلويات التي يمكنك شراؤها من عربات الطعام الموجودة على كايت بيتش دبي.

بالإضافة إلى الركض أو المشي، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة على الشاطئ، مثل: الاستمتاع بالتنس، أو الكرة الطائرة، أو كرة القدم، أو ركوب الدراجات أثناء التنزه ومشاهدة شاطئ الجميرا، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالطائرة الورقية في السماء، بالإضافة إلى الاستمتاع بالألعاب المائية المختلفة.

اسبيريا فولي

داخل اسبيريا فولي في كايت بيتش دبي، يمكنك الاستمتاع بالكرة الطائرة، حيث يمكنك ممارسة هذه الرياضة مع العائلة، أو مع الأصدقاء على رمال الشاطئ والاستمتاع بوقت ممتع لا يمكن نسيانه، ويمكنك الحجز لمدة ساعة مقابل 50 درهم، وبعد تأجير الملعب يمكنك اللعب مع الأصدقاء والأطفال،  والمبتدئين يمكنهم تعلم لعب الكرة الطائرة مع مدربين محترفين في هذا المكان، كما يوفر الملعب إمكانية تنظيم رحلات للشركات.

  • رقم الاتصال: 052644 5778.

سبلاش اند بارتي

سبلاش بارتي من أبرز أماكن الترفيه للأطفال في دبي، يقدم المكان العديد من الأنشطة للأطفال والكبار، ويمكن للأطفال الاستمتاع بالزلاقات المائية أو منصات الرش، ويمكن للوالدين أيضًا الاسترخاء في الأماكن المخصصة لذلك، إذا كنت تبحث عن أماكن لإقامة حفلات أعياد الميلاد في دبي ، فإن سبلاش اند بارتي تعتبر من أشهرهم.

  • رقم الاتصال: 3008388 04.

ماي جت سكي

في ماي جت سكي، يمكنك الاستمتاع بركوب الأمواج بسرعات مختلفة، سواء: كنت مبتدئًا، أو محترفًا، ويمكنك ركوب الأمواج مع مدربين محترفين في هذا المكان.

  • رقم الاتصال: 056600600 4300.

سولي مييو

في شاطئ كايت بيتش دبي، يمكنك الاستمتاع بممارسة التأمل أو اليوجا، ويمكنك شراء كل ما تريده للاستمتاع بهذا الأمر من سولي مييو، ويمكنك أيضًا شراء واقي من الشمس ومظلات شمسية وأسرة.

  • رقم الاتصال: 4212704052.

واير وورلد

في هذا المكان في كايت بيتش دبي، يمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، سواء كانت مغامرات، أو اللعب بالرمل على الشاطئ والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تتيح لهم قضاء وقت ممتع مع العائلة.

  • رقم الاتصال: 04559 4889.
كايت بيتش دبي
كايت بيتش دبي

مدرسة كايت سيرف دبي

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الشاطئ للاستمتاع بالطائرات الورقية، يمكنك في مدرسة كايت سيرف دبي الاستمتاع بصنع الطائرات الورقية واللعب بها، وتقدم المدرسة بعض الدورات المناسبة لمختلف الأعمار برفقة مدرب محترف يعلم الأطفال أو البالغين الخطوات الصحيحة لصناعة الطائرات الورقية.

  • ساعات العمل: 07:00 صباحًا – 11:00 صباحًا ومن 3:00 مساءً – 07:00 مساءً (يوميًا خلال فصل الصيف.
  • رقم الاتصال: 7440254 050.

معلومات هامة

  • في حالة عدم تمكنك من شراء مظلة شمسية خاصة بك أو إحضارها معك، فلا تقلق بشأن ذلك، حيث يمكنك استئجار مظلات من الأكشاك الموجودة على الشاطئ لتأجير المظلات.
  • وبعد الانتهاء من الألعاب المائية أو السباحة أو ركوب الأمواج، يمكنك الاستحمام في العديد من الحمامات الموجودة في كايت بيتش دبي.
  • يوفر الشاطئ العديد من دورات المياه، ويمكنك اتباع اللافتات للوصول إلى أقرب مكان لك.
  • إذا ذهبت بسيارتك الخاصة إلى شاطئ كايت دبي، فلا تقلق بشأن ذلك، حيث توجد بعض مواقف السيارات العامة هناك، ويمكنك الاستفادة من خدمة صف السيارات طوال اليوم هناك.
  • في كايت بيتش دبي، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب المائية أو مجرد الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة، يقع برج العرب بالقرب من الشاطئ، وهو أشهر فندق في دبي، يمكنك التقاط صور تذكارية لذلك.

الموقع والاتصال

  • موقع كايت بيتش دبي: يقع في جميرا 3 بإمارة دبي.
  • ساعات عمل التسوق والترفيه: من 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً كل يوم.
  • مطاعم وكافيهات: ساعات العمل من الساعة 10 صباحاً حتى 10 صباحاً.
كايت بيتش دبي
كايت بيتش دبي

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن كايت بيتش دبي أفضل الوجهات السياحية المفضلة للسياح والسكان في إمارة دبي والإمارات العربية المتحدة بشكل عام، ننصحكم بالاطلاع على باقي مواضيعنا عن أشهر الأماكن الترفيهية والسياحية في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى