أفضل كافيهات برج خليفة التي تستحق التجربة

في هذا المقال نلقي الضوء على كافيهات برج خليفة الرائعة مع نبذة مختصرة عن كل مقهى، ويعتبر برج خليفة أحد أبرز المعالم السياحية والأيقونات المعمارية في دبي وفي العالم، وتم افتتاحه رسميًا في 4 يناير 2010 وهو يعتبر أعلى برج في العالم بارتفاع يصل إلى 828 متراً، ويتكون من 163 طابقًا، ويضم العديد من الوحدات السكنية والفنادق والمكاتب التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية والمقاهي، لذلك هو يعتبر وجهة رئيسية للزوار والسياح الذين يرغبون في التمتع بإطلالة رائعة على مدينة دبي ومشاهدة الغروب وقضاء وقت ممتع برفقة العائلة أو الأصدقاء.

افضل كافيهات برج خليفة

يحتوي برج خليفة على عدد قليل من المقاهي والمطاعم التي توفر تجربة تناول القهوة والوجبات اللذيذة في جو مميز وإطلالات رائعة على المدينة. إليكم أفضل وأرقى الكافيهات في برج خليفة دبي:

نادي البرج

استمتع بالمشروبات المنعشة والأطباق الشهية في نادي البرج، مع الاستمتاع بالإطلالة المميزة على نافورة دبي، ويتميز نادي البرج بطاقم العمل المهذب والمتعاون، بالإضافة إلى قائمة الطعام التي تشمل العديد من الخيارات، من بينها على سبيل المثال؛ ميكس جريل، كباب، ستيك، أطباق الدجاج، سلطة سيزر مع الروبيان، أصابع الكاليماري والموزاريلا، وجبة الإفطار الإنجليزية، وتشيز كيك، بالإضافة إلى المشروبات منها العصائر الطازجة، والكولا، وسبرايت، والشاي، والإسبريسو، واللاتيه، والشوكولاتة الساخنة.

  • الموقع: Burj Khalifa – Sheikh Mohammed bin Rashid Blvd – Downtown Dubai – Dubai – United Arab Emirates.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساءً.
  • رقم التواصل: +971 4 888 3900.
افضل كافيهات برج خليفة
افضل كافيهات برج خليفة

The Lounge Burj Khalifa أفضل كافيه في برج خليفة

استمتع بتناول المشروبات والمقبلات الحلوة والمالحة والنبيذ والكعك في ذا لاونج برج خليفة، مع إطلالة رائعة على مدينة دبي، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس في أحد أشهر كافيهات دبي. على الرغم من ارتفاع ثمنه إلا أنه يستحق الزيارة ولو لمرة واحدة.

  • الموقع: Burj Khalifa – 122nd Floor – Downtown Dubai – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 800 28843867.
  • ساعات العمل: من التاسعة صباحاً حتة منتصف الليل كل يوم.
  • الموقع على خرائط جوجل هنا.
The Lounge Burj Khalifa

The Lounge Burj Khalifa

 مطعم Atmosphere

يوفر Atmosphere لزواره تجربة تناول طعام فاخرة في أجواء مذهلة، فهو يتميز بديكور أنيق وعصري، مع الاستمتاع بإطلالات بانورامية على دبي، كما أنه يعتبر الوجهة المثالية للكثير من الأشخاص لتناول وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء، فهو يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية الشهية بالإضافة إلى المشروبات الساخنة.

  • الموقع: Burj Khalifa – 122nd Floor – Downtown Dubai – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل +971 4 888 3828.
  • الموقع على خرائط جوجل هنا.

أفضل الكافيهات المطلة على برج خليفة

هناك العديد من الكافيهات التي تقع في منطقة برج خليفة أو ذات إطلالة مميزة على البرج، من بينها ما يلي:

جوز كافيه

يعتبر جوز كافيه أحد افضل كافيهات برج خليفة ويتميز بإطلالة رائعة عليه، وهو مكان مثالي للاجتماع مع الأصدقاء أو العائلة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات اللذيذة، من بينها الباستا، وريزوتو المأكولات البحرية، والكاليماري المقلي، والفطائر، والاسكالوب، بالإضافة إلى معكرونة ريجاتوني، وكعكة التمر، والعصائر الطازجة مثل عصير المانجو، والكوكتيلات، مع المشروبات الساخنة مثل الشاي والكابتشينو.

يعتبر جوز كافيه أيضاً أحد أشهر كافيهات دبي مول المطلة على النافورة، حيث يتميز بإطلالة مميزة على نافورة دبي الساحرة خاصة في المساء.

  • الموقع: Dubai Mall Dubai mall fashion Avenue First Floor – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 4 434 1439.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل كل يوم.
  • الموقع على خرائط جوجل هنا.
كافيهات برج خليفة
كافيهات برج خليفة

جوز كافيه

ارابيكا كافيه من أشهر كافيهات برج خليفة

يتميز مقهى ارابيكا بتقديمه لقهوة ذات نكهة فريدة ومميزة، ويمكنك داخله الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أنواع القهوة الرائعة من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى قهوتهم الخاصة ذات الجودة العالية المحضرة من أفضل أنواع حبوب البن، وذلك لضمان تقديم قهوة طازجة لإرضاء جميع الأذواق.

يتميز مقهى ارابيكا بتصميمه الفاخر، مما يتيح لك الاستمتاع بكوب من القهوة اللذيذة في جو راقي ومريح، كما يتميز المقهى أيضًا بتوفير خدمة سريعة بالإضافة إلى جو ترحيبي دافئ، مما يجعل تجربة تناول القهوة لديهم استثنائية، كما يناسب المقهى الأفراد والمجموعات.

باختصار إذا كنا تبحث عن نكهة فريدة للقهوة وخدمة راقية وجو جميل، فلا تفوت زيارة مقهى ارابيكا الذي يستحق الزيارة.

  • الموقع: Financial Center Rd 1 Ground Floor Between Markette and Level Shoe District Kids, The Dubai Mall – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +97143300322.
  • ساعات العمل: من الثامنة صباحاً حتى الواحدة صباحاً كل يوم.
  • الموقع على خرائط جوجل هنا.
ارابيكا كافيه
ارابيكا كافيه
ارابيكا كافيه

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول افضل كافيهات برج خليفة في دبي، عرضنا لكم الكافيهات الموجودة داخل البرج والموجودة في نفس المنطقة أو تطل عليه، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المقاهي والمطاعم الموجودة في مختلف أنحاء دبي عبر موقعنا الإلكتروني.

Marwa Azban

أحب التدوين في عدة مجالات، والسفر حول العالم، وأهوى قراءة الروايات وكتب علم النفس العربية والأجنبية، كما أحب الاطلاع على مختلف الثقافات حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى