أفضل 18 فيلا مع مسبح خاص دبي: الأسعار، المرافق، التواصل

يوجد العديد من الخيارات أمام أي شخص يرغب في استئجار فيلا مع مسبح خاص دبي والخيارات تختلف من حيث الموقع والمساحة وعدد الغرف والخدمات المتوفرة للنزلاء وغيرهم الكثير من العوامل داخل أفضل فلل في دبي مع مسبح خاص.

افضل فيلا مع مسبح خاص دبي

تضمن فلل بمسبح خاص في دبي عدد من أميز الخدمات التي دائماً ما يبحث عنها النزلاء، ومن أبرزها الآتي:

فلل ميدلوك

تعتبر فلل ميدلوك من أشهر فلل للإيجار في دبي حيث تقسم الفيلا إلى عدة غرف نوم لكلٍ منها بلكونة خاصة مع مطبخ مجهز وحمامات، بالإضافة إلى توفير جهاز تلفاز ومكيف لكل غرفة وخدمة واي فاي مجانية.

تتميز فلل ميدلوك بالمناظر الخارجية المميزة، حيث تتضمن كل فيلا حمام سباحة خارجي مع حديقة مجهزة بمجالس مميزة للاستمتاع والاستجمام، كما يوجد مواقف سيارات داخلية.

تشتهر أفضل فلل للإيجار في دبي مع مسبح خاص في ميدلوك بطاقم خدمة عملاء مميز، بالإضافة إلى توفير عدد من الخدمات الأخرى.

الموقع: شارع الأصايل  Springs 7.

الموقع على خرائط جوجل: كما يمكن الوصول لها عبر خرائط جوجل ماب من هنا.

الموقع الالكتروني: وفر الفندق موقع الكتروني يمكن زيارته من هنا لاختيار فيلا مع مسبح خاص دبي مناسبة من حيث المساحة وعدد الغرف. 

فلل ميدلوك
فلل ميدلوك

نادي خور دبي Dubai Creek Club Villas

 تعتبر فلل نادي خور دبي من أفضل فلل مع مسبح خاص دبي خاصةً وأنها مجهزة على أعلى مستوى وقريبة من العديد من المعالم المميزة مثل سيتي سنتر ديرة ونادي الجولف واليخوت.

تتألف الفلل من عدة غرف مكيفة تشمل غرف نوم ومنطقة للجلوس والطعام، مع وجود حمام خاص عالي التجهيز، بالإضافة إلى مطبخ يتضمن كافة المستلزمات بما في ذلك الغسالة والفرن وغسالة الصحون، وبالطبع توفر الفلل خدمة واي فاي وموقف سيارات.

تتميز فيلا مع مسبح خاص دبي بإطلالات مميزة ومسابح كبيرة، ويوفر نادي الخور مطعم ومركز لياقة بالقرب من الفلل، بالإضافة إلى ملعب للأطفال.

الموقع على خرائط جوجل: يمكن الوصول إلى فلل نادي خور دبي عبر خرائط جوجل ماب من هنا.

الموقع الالكتروني: من هنا

رقم الهاتف: 97146021222+ 

منتجع أنانتارا النخلة

يضم منتجع أنانتارا مجموعة مميزة من فلل مع مسبح خاص دبي والتي تبحث عنها للاستمتاع بعطلتك، كما يتميز المنتجع بموقع مميز في جزيرة نخلة جميرا، وإطلالة فريدة على الخليج العربي، كما تضم  الفلل المميزة التي تطفو فوق الماء مسابح خاصة.

تنفرد غرف الفلل في هذا المنتجع بإطلالة بحرية رائعة، وتضم الفيلا مطبخ صغير لكنه مجهز بالكامل مع براد ميكروويف وآلة غسل الصحون وغيرهم الكثير، إلى جانب المسبح الخاص.

تتميز هذه الفلل وجود حديقة وعدد من المحال التجارية ومرآب سيارات، كما توفر إدارة المنتجع طاقم موظفين جاهز للخدمة والمساعدة على مدار 24 ساعة، ومن بين خدماته تنظيف الغرف وغسيل الملابس، يوجد أيضًا في المنتجع خدمة مُجالسة أطفال مع توفر ملعب ونادي خاص بهم.

الموقع على خرائط جوجل: يمكنك الاستعانة بخرائط جوجل ماب من هنا

الموقع: East Crescent, Palm, دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع الالكتروني: يمكن زيارة الموقع الالكتروني لمنتجع أنانتارا النخلة من هنا

رقم الهاتف: 97145678888+.

منتجع أنانتارا النخلة
منتجع أنانتارا النخلة

دبي هيلز

من أفضل الفيلات في دبي والتي لاقت استحسان كبير من قبل الزوار الذين أقاموا فيها وبشكل خاص العائلات، موقعها استراتيجي بالقرب من دبي هيلز مول كما أنها تتميز بنظافتها وبشكل خاص المسبح.

تضم فيلا مع مسبح خاص دبي هيلز خمسة غرف نوم كبيرة مع أربعة حمامات مجهزة بأحواض استحمام وغسالة ملابس، كما تحوي غرفة جلوس مفروشة مع شاشة تلفزيون، وتتضمن مطبخ يحوي على براد وكافة المستلزمات.

الفيلا مكيفة بالكامل ويتوفر فيها خدمة واي فاي 24 ساعة، يميزها وجود مسبح خاص يطل على غرفة الجلوس ويوجد فيها مكان مجهز بمقاعد مريحة للتمتع بجلسة خارجية بجانب مسبح الفيلا ولا ننسى حديقة الفيلا ومواقف السيارات المجانية فيها.

الموقع: Dubai hills Estate، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع على خرائط جوجل: يمكن الاستعانة بخرائط جوجل ماب للوصول من هنا.

رقم الهاتف: يمكن حجز فيلا مع مسبح خاص في دبي للإيجار اليومي أو الأسبوعي أو الشهري من دبي هيلز من خلال الاتصال على الرقم 971555012494+.

تجمع كورال بوتيك فيلا

يضم كورال بوتيك مجموعة من أفضل فلل بمسبح خاص في دبي والتي تناسب كافة العائلات الكبيرة والصغيرة بتصاميم فاخرة مجهزة بكافة سبل الراحة والرفاهية.

تتميز فيلا في دبي مع مسبح خاص بموقع مثالي قريب من عدة معالم سياحية وتجارية مميزة مثل سكاي دبي ومول الإمارات وحديقة ولد واي المائية.

تتميز فيلا مع مسبح خاص دبي بتوفير الخدمات الفندقية الممتازة والتي تشمل التنظيف اليومي وخدمات غسل الملابس، كما يوفر مجمع الفلل كورال بوتيك مطعم ومركز لياقة ومواقف مجانية للسيارات مع خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة يومياً.

الموقع: البرشاء – البرشاء 1

الموقع على خرائط جوجل: يمكن الوصول للفلل باستخدام خرائط جوجل ماب من هنا

الموقع الالكتروني: يمكن زيارة الموقع الرسمي لتجمع فلل كورال بوتيك من هنا واختيار فيلا في دبي بمسبح خاص الأنسب من حيث المساحة وعدد الغرف.

رقم الهاتف: 97144028888+.

تجمع كورال بوتيك فيلا
تجمع كورال بوتيك فيلا

فايف نخلة جميرا

يوفر فندق فايف نخلة جميرة فيلا مع مسبح خاص دبي والتي تعتبر من أرقى وأفضل الفيلات في دبي، ويزيد تميزها إطلالاتها على الخليج العربي ووجود شاطئ خاص بها إلى جانب المسابح الخارجية والخاصة.

يمكن للعملاء اختيار عدد غرف النوم والخدمات الأخرى، حيث تضم كل فيلا غرفة جلوس وتجدر الملاحظة أن جميع الغرف مكيفة ومجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة والديكورات العصرية.

يحوي الفندق على ثلاثة مطاعم ونادي للرياضة، كما يوفر بعض الخدمات المجانية كوجبة الإفطار ومواقف السيارات وخدمة الاتصال بالانترنت.

الموقع: No. 1 Palm ، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع على خرائط جوجل: يمكن الوصول إلى الموقع من هنا.

الموقع الالكتروني: يمكن حجز فيلا مع مسبح خاص دبي في فندق فايف نخلة جميرا من خلال زيارة الموقع الرسمي للفندق من هنا

رقم الهاتف: 97144559988+.

فندق نيكي بيتش 

يقع فندق نيكي بيتش وسط جميرة بجانب القناة المائية الجديدة، كما يتميز بقربه من الكثير من الأماكن والمعالم الهامة مثل برج خليفة ومركز دبي المالي ومركز دبي التجاريّ العالميّ وعدد من المولات مثل مول دبي ومول الغزال 

يضم فندق نيكي بيتش فلل مع مسبح خاص دبي تضم غرفة الجلوس وغرف نوم ويلحق بكل غرفة حمامها الخاص المزود بحوض استحمام وكل ما يلزم للنزلاء، وتطل شرفات الغرف على المناظر الساحرة للشاطئ.

يقدم الفندق الراحة والمتعة لنزلائه من خلال الكثير من الخدمات المجانية والمميزة، ويتضمن نادي للرياضة ومركز للساونا وملعب للتنس، يحوي أيضًا خمسة مطاعم جاهزة لتقديم أشهى المأكولات على مدار الساعة.

الموقع:  Pearl Jumeirah دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الموقع على خرائط جوجل: كما يمكن الاستعانة بخرائط جوجل ماب من هنا.

الموقع الالكتروني: يمكن الاستفسار عن الخدمات والخيارات المتاحة وحجز فيلا مع مسبح خاص دبي من هنا.

رقم الهاتف: 97143766000+ 

فندق نيكي بيتش 
فندق نيكي بيتش

فلل ساراي بيتش Sarai Beach 

تعتبر فلل ساراي من أكثر فلل دبي جمالاً ونظافة، تتألف كل فيلا مع مسبح خاص دبي من عدة غرف مكيّفة ومزودة بشاشة تلفزيون مسطحة وحمام خاص بحوض استحمام ومطبخ مع ثلاجة وميكروويف وموقد ومحمصة خبز وغلاية كهربائية.

تتضمن المساحة الخارجية لكل فيلا مسبح خاص وكراسي استرخاء محيطة بالمسبح، مع حديقة واسعة بجلسات خارجية مميزة.

يتوفر واي فاي مجاني للنزلاء، كما يتوفر مركز لياقة بدنية مجاور، ويمكن ركوب الدراجات واستكشاف المنطقة المجاورة، وتحظى هذه الفلل بتقييم إيجابي من أغلب النزلاء لأنها تعد من أرقى فلل دبي مع مسبح خاص.

منتجع ميليا ديزرت بالم

يعتبر منتجع ميليا ديزرت بالم من الخيارات المثالية للسياح الباحثين عن فلل في دبي مع مسبح خاص، تمتاز فلل منتجع ميليا ديزيرت بالم بإطلالتها على برج خليفة وقربها من دبي مول ومطار دبي الدوليّ.

غرف هذه الفلل مجهزة بكل ما يلزم مثل أجهزة التلفزيون الحديثة وغيرها، تضم كل فيلا مسبح خاص وتحوي على بار صغير مزود بكل ما يمكن أن يحتاجه النزلاء، يوجد مرافق مخصصة للشواء لتستمع بالطهي، بالإضافة لتوفر مطاعم تقدم أشهى المأكولات.

تمتاز فيلا مع مسبح خاص دبي في ميليا ديزيرت بتكييف مركزي وخدمة انترنت على مدار اليوم، كما يوجد في المنتجع نادي للياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات ومركز للمساج وملاعب للتنس والبولو، بالإضافة لإمكانية القيام بالعديد من النشاطات الأخرى مثل ركوب الدراجات والخيول.

الموقع: Al Awir Road ورسان 2، دبي، الامارات العربية المتحدة.

الموقع على خرائط جوجل: يمكن الوصول إليه عبر خرائط جوجل ماب من هنا.

الموقع الالكتروني: كما تتوفر إمكانية الاستفسار وحجز فيلا مع مسبح خاص دبي في ميليا ديزيرت بالم عبر موقع المنتجع الرسمي من هنا

رقم الهاتف: 97143238888+.

منتجع ميليا ديزرت بالم
منتجع ميليا ديزرت بالم

منتجع الحبتور بولو ريزورت Habtoor Polo Resort

يوفر منتجع الحبتور بولو ريزورت فلل مع مسبح خاص دبي مميزة جدًا ومناسبة للعائلات، يقع المنتجع في دبي لاند بالقرب من عدد من الأماكن المشهورة مثل دبي مول ودبي آوتليت مول، والقرية العالمية واي ام جي للملاهي.

تنقسم الفلل في هذا المنتجع إلى أربع غرف للنوم ومطبخ مزود بكل التجهيزات الضرورية بالإضافة لغرفة جلوس تطل على الملاعب الخضراء، كما يوجد مسبح خاص وتراس.

يحوي المنتجع خمسة مطاعم فخمة لتناول الوجبات الشهية مع توفير جلسات خارجية، يوجد فيه مركز للمساج والساونا وآخر للياقة البدنية، ويوفر الكثير من النشاطات الترفيهية مثل ملاعب التنس والغولف وركوب الخيل، كما يمتاز بوجود قسم مخصص لألعاب الأطفال.

الموقع: شارع الامارات 611، وادي الصفا 5، دبي، الامارات العربية المتحدة.

الموقع الالكتروني: يمكن زيارة موقع منتجع الحبتور بولو ريزورت من هنا

رقم الهاتف: 97144354444+ 

وبهذا يكون قد تم التعريف بمجموعة من الفلل المميزة التي يمكن الإقامة فيها في دبي للحصول على إجازة ممتعة، حيث يمكن اختيار فيلا مع مسبح خاص دبي واستئجارها لعدة أيام  وقضاء وقت شيق مع العائلة والأصدقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى