فندق قريب من السوق الصيني في دبي

يعتبر السوق الصيني في دبي من أشهر مراكز التسوق في الإمارات وخارجها، حيث يقدم العديد من المنتجات المختلفة بأسعار أقل من المتاجر الخارجية، ويفضل الكثير من زوار دبي الإقامة في فندق قريب من السوق الصيني في دبي ليكون قريباً منه والاستمتاع بالتسوق بسهولة، ويحظى السوق الصيني دبي بشعبية كبيرة في الإمارة وهو مزدحم للغاية على مدار العام.

فندق قريب من السوق الصيني في دبي

هناك العديد من فنادق دبي بالقرب من السوق الصيني، وقد حازت جميعها على إعجاب المسافرين بسبب مزاياها وخدماتها المتعددة وتوفر جميع وسائل الراحة للزوار، تعرف في السطور التالية على أفضل فندق قريب من السوق الصيني في دبي.

فندق ميليا دبي

إذا كنت تبحث عن أفضل الفنادق بالقرب من السوق الصيني في دبي، فإن فندق ميليا هو الأفضل بينها، حيث يتميز بغرف واسعة وخدمات ومرافق متعددة وإطلالات مميزة، وهو أيضًا من بين فنادق في دبي بها مسبح خاص، تتميز الغرف بالداخل بتصميم راقي وبها جميع الخدمات الأساسية، ويضم الفندق حديقة  للشواء والتنزه وإمكانية ركوب الخيل، بالإضافة إلى لعب الاسكواش،  ووجود الساونا ومركز اللياقة البدنية والجاكوزي والسبا بالإضافة إلى مسبح داخلي ومسبح خارجي، كما يمكنك الحصول على العديد من الخدمات داخل الفندق مثل مجالسة الأطفال وخدمة الواي فاي المجانية والمواصلات من وإلى المطار، وبسبب خدماته المميزة يعتبر أفضل فندق قريب من السوق الصيني في دبي بالنسبة للكثير.

كما تتنوع خيارات تناول الطعام في الفندق، حيث يضم ثلاثة مطاعم تقدم العديد من الأطعمة ، بما في ذلك وجبات الأطفال والوجبات الخفيفة لمن يتبعون أنظمة غذائية، أما أسعار الفندق فتتراوح بين 193 دولارًا إلى 1123 دولارًا كمتوسط ​​سعر، ولكن يعتمد السعر على الغرفة التي تريد استئجارها والموسم السياحي والخدمات.

فندق ابيس دبي

من بين قائمة أفضل فندق قريب من السوق الصيني في دبي وأفضل فنادق بالقرب من السوق الصيني في دبي فندق إيبيس وهو من فئة ثلاث نجوم، ويتميز بإطلالته الرائعة على إمارة دبي، ويوفر الفندق العديد من خيارات الغرف وجميعها تحتوي على مكان مخصص للجلوس، والعديد من الخدمات والترفيه ، بما في ذلك مركز للياقة البدنية، وسهرات مميزة لتناول العشاء والمناسبات الرياضية، بالإضافة إلى نادي للأطفال وغرفة للعب البلياردو.

كما يضم الفندق مكتب لتنظيم الجولات السياحية وموقف للسيارات بشكل مجاني، وخدمة النقل من المطار وإلى المطار وخدمة تحويل العملات،  كما يضم الفندق مطعم يقدم كافة الوجبات المحلية والشرقية والعالمية، بالإضافة إلى أن الإفطار يتم تقديمه على طراز البوفيه المفتوح، وتتراوح الأسعار في الفندق من 54 دولارًا إلى 160 دولارًا، اعتمادًا على الغرفة والموسم السياحي.

هوليداي إن دبي

من أشهر فنادق قريبة من السوق الصيني في دبي فندق هوليداي إن دبي، وهو أيضًا أحد أشهر الفنادق في دبي، كما أنه من أجمل الفنادق في دبي للعرسان، ويتميز بموقعه الحيوي والاستراتيجي ويبعد دقائق قليلة عن المطار، والفندق مناسب للأفراد والعائلات، ويُعد من أفضل الفنادق العائلية في دبي حيث يوفر العديد من الخدمات والتسهيلات لنزلائه، ويحتوي على مركز للياقة البدنية، وحمامات سباحة للأطفال، ومسابح للكبار.

بالإضافة إلى تراث تشمس، ومركز عافية وسبا، وغرف عصرية أنيقة مجهزة بديكورات فاخرة، ومكتب أعمال، ويقدم الفندق خدمة الإنترنت المجانية للنزلاء، كما تتنوع الغرف بداخله بين غرف لغير المدخنين وغرف للأفراد، وغرف للعائلات وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقدم الفندق خدمات النقل من وإلى المطار وخدمة تحويل العملات والقدرة على حجز التذاكر.

فندق قريب من السوق الصيني في دبي
فندق قريب من السوق الصيني في دبي

أما بالنسبة لخيارات تناول الطعام في الداخل ، فهي تتنوع بين المأكولات الشرقية والعالمية والمحلية، مع المذاق اللذيذ والمكونات الطازجة، وتتراوح أسعار الليلة في الفندق من 76 دولاراً خارج الموسم السياحي و 102 دولاراً في الموسم السياحي.

بريمير إن واحة دبي

من بين قائمة فندق قريب من السوق الصيني في دبي فندق بريمير أن واحة دبي، الذي يعد من أفضل الفنادق فئة 3 نجوم في دبي ويوفر العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية للزوار ويحرص على توفير الخصوصية والهدوء لهم، وأكثر ما يميزه موقعه الاستراتيجي في المدينة ، فهو قريب من محطات المترو والحافلات، ويبعد دقائق قليلة عن مطار دبي، مع وجود غرف متنوعة تناسب جميع الفئات، سواء غير المدخنين، أو المدخنين أو عائلات أو أفراد أو ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة متعددة وحوض استحمام ساخن ومركز للياقة البدنية وقاعة اجتماعات، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية والمواصلات من وإلى المطار ومواقف مجانية للسيارات،والمعاملة الممتازة من الموظفين في الفندق الذين يتحدثون ثماني لغات.

أما عن خيارات تناول الطعام في المطعم فهي عبارة عن مطعمين داخليين متنوعين يقدمان وجبات عالمية ومحلية وشرقية، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والعصائر الطازجة، أما أسعار الإقامة في الفندق فتتراوح بين 85 إلى 133 دولاراً.

فندق راديسون بلو

يعتبر فندق راديسون من بين قائمة أفضل فندق قريب من السوق الصيني في دبي، وهو يقدم العديد من الخدمات والمرافق ووسائل الترفيه للضيوف، ويضم عددًا من الشقق تتكون من غرفتين أو غرفة واحدة وشرفة خاصة، ويوفر خدمة الإنترنت المجانية والمواصلات من وإلى المطار، كما أنه قريب من العديد من الأماكن السياحية في دبي وخارجها ويبعد عن السوق الصيني بمسافة 6.7 كم.

فندق قريب من السوق الصيني في دبي
فندق راديسون دبي

توفر الإقامة في فندق قريب من السوق الصيني في دبي سهولة الوصول إلى أشهر مناطق الجذب السياحي في دبي، والوصول إلى السوق الصيني في وقت قصير والاستمتاع بالتسوق في الداخل وسهولة الوصول إلى الفندق بعد ذلك، ويمكنك اختيار الفندق حسب ميزانيتك والمميزات الموجودة في الفندق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى