فندق جميرا القصر في دبي

يحاكي فندق قصر الجميرا فن العمارة الملكي العريق مقروناً بالحداثة الفخمة في جميع أنحائه، ويمكن الوصول إلى فندق القصر عبر موقع تحفه الأشجار من الجانبين وتزينه منحوتات الجياد العربية بروعة تحبس الأنفاس، خصص فندق قصر الجميرا للإسترخاء والإستمتاع بأرقى ما يمكن أن تقدمه الحياة المترفة.

تطل الغرف الفسيحة في فندق قصر الجميرا على الخليج العربي أو على أرض الفندق، وتتضمن غرف فندق قصر الجميرا على أحدث وسائل الراحة، وهى مصممة بالأرابيسك والأسرة تم تصنيعها بشكل خاص للفندق.

ويعد فندق قصر الجميرا جزءاً أخاذاً من مدينة جميرا الساحرة، فهو يقدم كافة المرافق والأنشطة لمنتجع واسع، ويضم الفندق مطاعم ومقاهي عالمية، إضافة إلى منتجع تاليس سبا الصحي والنادي الرياضي تاليس فتنس، وسوق المدينة التقليدية التي تحتضن عشرات من محلات الملابس والمتاجر وصالات العرض مما يجعلك في تجربة تسوق فريدة، ويؤمن الفندق دخولاً مجانياً إلى حديقة وايلد وادي المائية التي تتصل بـ مدينة الجميرا بمجرى مائي على شكل قناة.

ستستمتع بخيارات مذهلة من أماكن تناول الطعام وكل منها ذات طابع وأسلوب خاص بها، حيث يقدم فندق قصر الجميرا العديد من المطاعم، كـ مطعم “ماغنوليا” الذي يقدم أطباقاً عضوية متنوعة، ويمكن للضيوف الإستمتاع ببوفيه غداء ذو طابع عربي، ومطعم “أم. جي” للستيك الذي يقدم كبد البط واللحم الأسترالي الذي يعتبر من ألذ الأطعمة في العالم، ومطعم “الحمرا” حيث يقدم مأكولات إسبانية تقليدية يتمتع بموهبة تجعلك تشعر كأنك في بيتك، ومطعم ” أربوريتم” حيث يمكنك تناول الطعام المشبع طوال اليوم في أجواء خفيفة وواسعة وعليلة الهواء على التراس الواسع.

هاتف: 043668888
خريطة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى