قائمة أفضل فنادق مطلة على نافورة دبي الموصى بها 2024

في هذا المقال سنسلط الضوء على فنادق مطلة على نافورة دبي حيث تعتبر الإمارة من أشهر الوجهات السياحية في العالم، وبدءًا من ناطحات السحاب المذهلة والشوارع المنظمة ومجمعات التسوق والمناظر الطبيعية الساحرة، فإن مدينة دبي بها العديد من الأنشطة والمواقع الترفيهية لتزويد زوارها بشحنة رائعة من المرح والإثارة، نظرًا لكل هذه المعالم السياحية، كان لابد من بناء العديد من الفنادق في دبي لاستيعاب الأعداد المتزايدة من السياح، وفي السطور التالية، سنأخذك في رحلة إلى أفضل فنادق على نافورة دبي.

فنادق مطلة على نافورة دبي

ابق معنا لمعرفة أفضل فنادق دبي مطله على النافوره، وأفضل فنادق مطلة على نافورة دبي مول والتي تتميز بإطلالات مباشرة على نافورة دبي، حيث تضم مدينة دبي العديد من الفنادق الفاخرة التي تتنافس مع بعضها البعض لتوفير أعلى مستويات الفخامة والرقي، لذلك تابع معنا للعثور على أفضل فندق مطل على نافورة دبي، والذي يتميز بإطلالات مباشرة على نافورة دبي.

فنادق مطلة على نافورة دبي
فنادق مطلة على نافورة دبي

رمادا داون تاون دبي

الفندق هو من أفضل فنادق تطل على نافورة دبي بسبب موقعه الممتاز في قلب دبي وإطلالاته الخلابة على برج خليفة ونافورة دبي، ويوفر ملعب للأطفال وخدمة جليسة الأطفال وتأجير السيارات بالإضافة إلى الحفلات الليلية الفريدة ومسبح بمياه دافئة ومسبح للأطفال.

يقع برج خليفة على بعد 1.3 كم من الفندق، ومسافة 15.7 كم من مطار دبي الدولي. ونتيجة لذلك، هو يعتبر أفضل فنادق نافورة دبي القريبة من المطار.

فندق أرماني من فنادق مطلة على نافورة دبي

يُعرف فندق أرماني بأنه أفضل فندق يطل على نافورة دبي لأنه يتميز بالزخاف اليابانية في الغرف، فضلاً عن مسبح خارجي ومركز صحي مع جلسات مساج وملهى ليلي مع دي جي، وخدمة تأجير السيارات ومكتب للجولات السياحية ونقل إلى المطار، وأجهزة الصراف الآلي، وهو من فنادق مطله على النافوره بدبي.

يقع الفندق على بعد 15 كيلومترًا من مطار دبي الدولي و 2.5 كيلومترًا من سيتي ووك مول، مما يجعله أفضل فنادق نافورة دبي بشكل عام.

فنادق مطلة على نافورة دبي
فنادق مطلة على نافورة دبي

فندق العنوان وسط مدينة دبي

الفندق يحتوي على مسبح للأطفال، ومسبح خارجي، ومركز صحي، ومنتجع صحي، بالإضافة إلى الترفيه الليلي، ونادي للأطفال، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وموقف سيارات خاص مجاني للسيارات، وهو أجمل فندق في دبي مطل على النافورة وأحد المعالم المتميزة في وسط دبي.

يقع مطار دبي الدولي على بُعد 13.7 كيلومترًا من الفندق، بينما يقع أكواريوم دبي وحديقة الحيوانات المائية على بُعد 950 مترًا من الفندق.

فندق القصر دبي مول

يتميز الفندق بإطلالات رائعة على نافورة دبي والبحيرة بالقرب من برج خليفة، مما يجعله أفخم فندق يطل على نافورة دبي، كما يحتوي على سبا على الطراز العربي، ومرفق للياقة البدنية مع مدرب شخصي، وخدمة نقل إلى المطار، وخدمة الإنترنت المجانية، وهو من أفضل فنادق مطلة على نافورة دبي.

يقع الفندق على بعد 14.2 كيلومترًا من مطار دبي الدولي و 2.9 كيلومترًا من دار أوبرا دبي، مما يجعله أحد أفضل فنادق نافورة دبي.

فنادق على نافورة دبي
فنادق على نافورة دبي

فندق وشقق الريتز من أفضل شقق فندقية مطلة على نافورة دبي

يعتبر فندق وشقق الريتز من أفضل الفنادق المطلة على نافورة دبي، حيث تقع في قلب منطقة برج خليفة وتتميز بديكور حديث، كما توفر مسبح خارجي للضيوف، وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية وخدمة تنظيف الغرف وصندوق ودائع آمن.

يقع الفندق على بعد 14.2 كيلومتر من مطار دبي الدولي و 800 متر من نافورة دبي، مما يجعله أفضل فندق مطل على نافورة دبي مول.

تشمل مزايا الإقامة في هذه الشقق القرب من أشهر مناطق الجذب السياحي، مثل شاطئ جي بي آر، ودبي أكواريوم ، وحديقة الحيوانات، ودبي أوبرا، فضلاً عن قربها من مراكز التسوق المعروفة، مثل دبي مول، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي، وكذلك وسائل النقل العام لسهولة الوصول إلى مناطق الجذب السياحي الأخرى.

قائمة فنادق مطلة على نافورة دبي السابقة تعتبر من من أفضل فنادق دبي التي توفر لك إطلالة رائعة على النافورة، بجانب تقديم العديد من الخدمات ووسائل الترفيه بداخل الفنادق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى