أبرز فنادق في الشارقة تقرب من دبي

الشارقة، الواقعة على الخليج الفارسي، هي إمارة مجاورة لدبي الساحرة، وتشتهر بأنها المركز الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وهناك الكثير لتتعلمه عن تاريخ الدولة وتقاليدها، هناك أيضًا العديد من الفنادق الراقية التي تضم مسابح رائعة وشواطئ خاصة حيث يمكنك الإقامة بها وهي تقرب من دبي، تعرف على أفضل فنادق في الشارقة تقرب من دبي.

فنادق في الشارقة تقرب من دبي

البعض يفضل الإقامة بالقرب من دبي والإقامة في الشارقة للجمع بين الثقافتين، والاستمتاع بزيارة الأماكن السياحية والترفيه بهم، تعرف على أفضل فنادق في الشارقة تقرب من دبي خلال السطور القادمة.

Sheraton Sharjah Beach Resort and Spa

من فنادق الشارقه قريبه من دبي هو منتجع Sheraton، وهذا المنتجع الشاطئي ذو اللون الرملي والوردي هو منتجع شاطئي كلاسيكي على الطراز العربي، يوجد به 349 غرفة وجناحًا، بالإضافة إلى مسبحين ضخمين وشاطئ خاص رائع، استقل سيارة أجرة إلى واجهة المجاز المائية، وهي عبارة عن قوس تصطف على جانبيه المقاهي يطل على بحيرة خالد، والتي تعد موطنًا للميني غولف وعروض النافورة الموسيقية في الشارقة، يقع The Shine Spa داخل الفندق، ويقدم جلسات تدليك رائعة وحمامات علاجية عميقة.

فنادق في الشارقة تقرب من دبي
فنادق في الشارقة تقرب من دبي

Occidental Sharjah Grand

هو من أفضل فنادق في الشارقة تقرب من دبي، به مسبح محاط بأشجار النخيل وشاطئ رملي منعزل (مع طريق فقط بينهما)، وبه الأجنحة الحديثة المليئة بالضوء المطلة على البحر. مهما كان الأمر، ستكون في موقع رائع للاسترخاء تحت أشعة الشمس، يقع الفندق بجوار أهم مناطق الجذب المحلية في المدينة.

The Act Hotel

يضم فندق the Act Hotel العديد من وسائل الراحة والترفيه، مع وجود حمام سباحة على السطح، ويوفر لك الفندق معاملة وراحة من فئة الخمس نجوم، والكثير من الود العربي الأصيل، وبه العديد من المطاعم.

Golden Sands Hotel Sharjah

هو من أفضل فنادق في الشارقة تقرب من دبي، يرغب الكثير بالعودة مرة أخرى إليه، بسبب المعايير العالية باستمرار والقيمة الممتازة مقابل المال، الغرف والشقق واسعة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة، والموظفون لطيفون ومرحبون، ونادي الأطفال بداخله مشرق ومناسب لمختلف الأعمار، بداخل الفندق ستكون أيضًا بالقرب من مركز صحارى، أكبر مركز تسوق في الشارقة، بالإضافة إلى عدد من المطاعم المحلية البارزة.

Copthorne Hotel Sharjah

يعتبر هذا الفندق الأربع نجوم من فنادق في الشارقة قريبة من دبي، الغرف واسعة ومميزة مع الكثير من التصميم العربي، وبه مسبح في الهواء الطلق مع كراسي استلقاء للتشمس على كلا الجانبين، بالإضافة إلى منتجع صحي فاخر. ويمكن تناول العشاء في Lagoon، وهو مطعم مميز أنيق يطل على بحيرة خالد ويقدم مزيجًا من المأكولات الأجنبية.

72 Hotel Sharjah

من فنادق في الشارقة تقرب من دبي هو فندق 72 Hotel Sharjah، ومناظر أفق مدينة الشارقة من فندق 72 مثيرة للإعجاب بلا شك، والخدمة داخله من فئة الخمس نجوم في جميع الأوقات وهي مقدمة من قبل موظفين ذوي خبرة، تم تزيين الغرف بذوق وهي واسعة بشكل غير متوقع مع دش يشبه السبا ولكن بدون حوض استحمام، ومواقف مجانية للسيارات، ومنطقة استقبال على مدار 24 ساعة، ويقدم أسعار معقولة مقابل الخدمات بداخله.

فنادق في الشارقة تقرب من دبي

قد يهمك قراءة :افضل فنادق دبي : أفضل 10 اماكن موصى بها للسكن في دبي 2021

Golden Tulip Sharjah

مع أماكن الإقامة الممتعة ووسائل الراحة الحديثة، يقع فندق Golden Tulip ذو الأربع نجوم بالقرب من بحيرة خالد وحديقة المجاز، ستكون بالقرب من الحدائق الشاسعة والنوافير والمقاهي المطلة على الواجهة البحرية مثل TGI Fridayays و Zaroob. ويوفر الفندق إمكانية تناول الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة إذا كنت تفضل المزيد من الخصوصية، يقع كل من الشارقة ومطار دبي الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة من الفندق، وهو من أفضل فنادق الشارقه قريبه من دبي.

Coral Beach Resort Sharjah

يضم الفندق مسبح خارجي هادئ محاط بأشجار النخيل، يوفر خدمة wifi عالية السرعة مجانية، ويقدم فندق إمكانية تناول الطعام من مطاعم متنوعة مع إطلالات بانورامية على البحر، يمكنك تناول مختلف الأطعمة التي تحبها من داخل أحد المطاعم في الفندق، يتوفر أيضًا نادي للأطفال وخدمات جليسة الأطفال في الفندق.

فنادق تقرب من دبي

ها هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن فنادق في الشارقة تقرب من دبي، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات المقدمة في مقالنا، وننصحكم بمتابعة باقي قوائمنا عن أفضل الفنادق في دبي، وأفضل الفنادق العائلية في دبي وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى