أفضل 7 فنادق رومانسية في دبي للعرسان موصى بها

تشتهر دبي بوجود العديد من الأشياء الترفيهية على أعلى مستوى مثل الفنادق الضخمة، والحدائق المائية، والسيارات الفاخرة، واليخوت الفاخرة وكل هذا وأكثر طبيعي في إمارة ساحرة – لكنها تعرف أيضًا كيف تجعل مناسبة خاصة لا تُنسى، فتحتضن فنادق رومانسية في دبي يأتي إليها العديد من الأزواج للاستمتاع بالوسائل والمرافق الترفيهية بها.

سواء كان جناحًا فخمًا مع مسبح خاص به يطل على البحر، أو مجرد الجلوس في فترة ما بعد الظهيرة على المسبح مع تناول المرطبات والوجبات الخفيفة، أو المشي لمسافات طويلة على الشاطئ ، والحصول على جلسات التدليك لشخصين، ووجبات العشاء الخاصة، وأكثر من ذلك بكثير، إذا كنت ترغب في الذهاب إلى عشاء رومانسي في فنادق دبي مع شريكك فننصحك بمتابعة المقال إلى نهايته.

فنادق رومانسية في دبي

تحتضن إمارة دبي العديد من افضل فنادق رومانسية في دبي، لتتيح الفرصة للجميع للاستمتاع بقضاء وقت ممتع لا يمكن نسيانه مع الشريك، إليك قائمة أسماء فنادق رومانسية في دبي.

فنادق رومانسية في دبي
فنادق رومانسية في دبي

ون آند أونلي رويال ميراج

يقع ون آند أونلي رويال ميراج على شاطئ جميرا، وهو منتجع ساحر ولكنه باهظ الثمن مطل على شاطئ البحر، ويعتبر من أفضل أماكن الإقامة المطلة على البحر في دبي وأحد أكثر الفنادق رومانسية في دبي، وبه العديد من وسائل الترفيه والراحة من الحدائق وحمامات السباحة، والمنتجع الصحي الرائع، وبه أفضل المطاعم في المدينة، التي تعد مثالية لعشاء حميم – جميعها متاحة للضيوف، كما يُسأل الضيوف عن تفضيلاتهم في وقت سابق حتى يتم تجهيز الغرفة بالتفضيلات(مثل الشوكولاتة والماكارون) وفقًا لتفضيلاتهم. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس على شاطئ البحر، أو قضاء يوم رائع في المنتجع الصحي، أو التنزه في المنتجع.

بلازو فيرساتشي دبي

يعتبر فندق بلازو فيرساتشي دبي من بين أجمل فنادق رومانسية في دبي، وهو يشبه القصور في تصميمه، وتم تصميمه بشكل جذاب للغاية، من أعمدة مذهبة، وأرضيات من الرخام، وفسيفساء مكونة من 1.5 مليون قطعة، وبالطبع أثاث من مجموعة Versace، ويتوفر به مسبح كبير مع إطلالات على الخور. الطعام بالفندق ممتاز والخدمة الممتازة تجعل الرحلة بأكملها ممتعة. ويوفر العديد من وسائل الراحة للزوار وللعرسان، وهو يعتبر من أفضل فنادق شهر العسل في دبي.

فنادق رومانسية في دبي
فنادق رومانسية في دبي

منتجع Park Hyatt Dubai

من بين أفضل منتجعات دبي منتجع Park Hyatt Dubai، وهو منتجع صحي حائز على جوائز متعددة،وبه ممشى لتناول الطعام على الواجهة البحرية ومسبح محاط بأشجار النخيل، وبعض أفخم الغرف والأجنحة في المدينة، ويتمتع المنتجع بجو هادئ ورومانسي، مع الكثير من العزلة والهدوء ومستوى حياة فاخر.

يمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح، ورؤية أشجار النخيل الرائعة، بجانب خيارات تناول الطعام المتنوعة لتناسب مختلف الأذواق، ومركز اللياقة البدنية، كما يحصل زوار الجناح على مزايا إضافية مثل باقة زهور وزجاجة نبيذ في غرفهم، بينما يحصل الضيوف من كبار الشخصيات على وسادات مطرزة بأحرفهم الأولى ويعد المنتجع اشهر فندق رومانسي في دبي.

Al Maha Desert Resort & Spa

يعتبر منتجع المها الصحراوي دبي من أفضل فنادق رومانسية في دبي، وذلك لمحبي الهدوء والعزلة والاستمتاع بالكثبان الرملية، ويعتبر هذا المنتجع الرومانسي الصديق للبيئة في محمية دبي الصحراوية الهادئة، أحد أكثر مواقع الجذب السياحي في دبي، ويوفر مقاعد منخفضة للمآدب وطاولات نحاسية أنيقة، واستمتع بمشاهدة غروب الشمس فوق الصحراء وأنت تتناول المشروبات المفضلة لك، ثم تناول العشاء من المأكولات العربية المحضرة من المكونات الطازجة في الهواء الطلق، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة على الرمال الذهبية، كما يمكنك الاستمتاع بالأمسيات الرومانسية الخاصة هناك.

فنادق دبي
فنادق دبي

برج العرب من فنادق رومانسية في دبي

يعتبر برج العرب من أفضل فنادق دبي وتم تصميمه على شكل شراع، وهو ما أعطاه الشكل الفريد والمميز عن غيره، ويوفر الفندق إقامة عالية من الرفاهية والراحة، استطاع الفندق منذ تأسيسه على الحفاظ على مكانته في القمة، ويوفر العديد من وسائل الترفيه، وهو من الفنادق الفخمة باهظة الثمن، ومنذ اللحظة الأولى التي ستراه فيه، سيتضح لك مدى فخامته، ويرتفع الفندق لمسافة تصل إلى ألف قدم، ويعتبر مثال حي على روعة العمارة الحديثة، ويوفر الفندق قواعد دوارة للأسرة داخل الغرف لرؤية المدينة بزاوية 360 درجة.

قضاء الشهر العسل أو الإجازة مع الشريك في أحد فنادق رومانسية في دبي، يضمن لك قضاء وقت ممتع وسعيد والتخلص من ضغوط العمل والضغوط النفسية، والعودة لحياتك مرة أخرى بنشاط وحيوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى