فنادق رخيصه في دبي البرشاء

هل تود زيارة مدينة دبي لقضاء عطلتك بها أنت وعائلتك؟ قد تكون منطقة البرشاء هي الأفضل والأنسب لك، بسبب تميزها بموقعها الاستراتيجي، إذ تقع في وسط المدينة وبالتالي تسهل عليك عزيزي الزائر عملية الانتقال إلى المناطق الترفيهية والسياحية بالإضافة إلى مراكز التسوق، إذا كنت تريد الإقامة في فندق رخيص في دبي البرشاء لا تقلق ستجد في هذه المقالة مجموعة من أفضل فنادق رخيصه في دبي البرشاء يمكن اختيار ما يناسب ذوقك.

فنادق رخيصه في دبي البرشاء

فندق كمبينسكي

يعتبر فندق كمبينسكي من أفضل فنادق رخيصه في دبي البرشاء من فئة الخمس نجوم، ويتميز بأنه قريب من نخلة جميرا وداون تاون دبي، كما إنه متصل بشكل مباشر بمول الإمارات؛ مما يوفر خدمات ممتازة، وفرص رائعة للسائحين للتسوق في أجمل مراكز التسوق في دبي.

إضافة إلى إنه يطل على منحدرات التزلج متعلقة بسكي دبي، ويوجد به مجموعة متنوعة من المطاعم ذات الخيارات العربية والغربية، فضلًا عن البارات وحمامات السباحة اللامتناهية والمنتجعات الصحية واللياقة البدنية.

يحتوي الفندق أيضًا على غرف فندقية فاخرة ومنطقة جلوس وحمام خاص به كافة المرافق وميني بار مجهز بجميع الخدمات ومستلزمات صنع الشاي والقهوة.
يوجد به فريق عمل على مستوى عالي من الكفاءة يتحدث باللغة العربية إلى جانب العديد من الأنشطة المتنوعة؛ لذا فهو يعد خيار رائع للعائلات.

فندق Sheraton Dubai Mall of the Emirate

يعتبر فندق Sheraton Dubai Mall of the Emirate واحد من أفخم فنادق رخيصه في دبي البرشاء من فئة الخمس نجوم، إذ يقع على شارع الشيخ زايد، كما إنه متصل بشكل مباشر بمول الإمارات.

كما يستطيع النازل أن يستمتع بمجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية، على سبيل المثال: التدليك المريح في سبا Shine وممارسة التمارين في مركز شيراتون للياقة البدنية.

إضافة إلى إمكانية السباحة في حمامات السباحة الخارجية الموجودة على السطح، إلى جانب خدمة الإنترنت المجانية المتوفرة في جميع أنحاء الفندق.
كما إن كافة الغرف والأجنحة في شيراتون دبي مول الإمارات تطل على مول الإمارات ومتوفر بكافة الغرف خدمة الإنترنت المجانية، وحمام وميني بار بكافة مستلزماته ويوجد بها شاشة مسطحة.

فضلًا عن وجود بعض الغرف التي تحتوي على مطبخ ذو مساحة صغيرة مجهز بالكامل لإعداد الأطعمة وأيضًا غرفة معيشة، كما يضم الفندق مجموعة من الموظفين يتحدثون اللغة العربية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المتميزة.

فندق Elite Byblos من فنادق رخيصه في دبي البرشاء

يعد فندق إيليت بيبلوس هو واحد من أفضل فنادق رخيصه في دبي البرشاء فئة 5 نجوم، إذ يقع في وسط منطقة البرشاء، حيث يبعُد خمس دقائق فقط من مول الإمارات.

يحتوي الفندق على حمام سباحة خارجي ومركز للياقة البدنية، ويتوفر به خدمة الإنترنت المجانية في كافة الغرف والأماكن العامة.

يوجد به مطعم يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والعربية، بما في ذلك القوائم الانتقائية والبوفيهات، بالإضافة إلى وجود مقهى يقدم الوجبات الخفيفة والمعجنات، وتتميز الغرف والأجنحة في الفندق بأنها مكيفة وواسعة، كما تحتوي على منطقة جلوس مع تليفزيون بشاشة مسطحة، يضم الفندق بياضات أسرّة ووسائد فاخرة، كما يشتمل الفندق على عدد من الموظفين يتحدثون اللغة العربية والعديد من الخدمات المتميزة الأخرى.

قد يهمك: افضل 14 من فنادق البرشاء دبي الموصى بها

فنادق رخيصه في دبي البرشاء

فندق روز بارك البرشاء

يعتبر فندق روز بارك البرشاء واحد من أشهر فنادق رخيصه في دبي البرشاء من فئة 4 نجوم، يقع على بُعد أمتار بسيطة من محطة مترو شرف دي جي.
تتميز الغرف في الفندق بوجود شاشات تليفزيون وخدمة إنترنت مجانية، بالإضافة إلى تكييف ومكتب للعمل وحمام خاص بالغرفة.

يتوفر أماكن للإقامة خارج الغرفة، بالإضافة إلى ساونا وحمام سباحة خارجي ومركز للياقة البدنية، يوجد به مطعم متخصص في تقديم الأطباق المشوية والشواء.
فضلًا عن إنه يضم طاقم من الموظفين يتحدثون اللغة العربية والعديد من المرافق والخدمات الأخرى، فهو خيار مثالي للنزلاء المهتمين بـ الترفيه والتسويق؛ لذا فهو يعتبر من أفضل فنادق رخيصه في دبي البرشاء للعائلات.

فندق نوفوتيل البرشاء دبي

من أفخم وأروع فنادق رخيصه في دبي البرشاء من فئة الأربع نجوم، إذ يطل على منطقة الخليج العربي، كما يقع على شارع الشيخ زايد في منطقة البرشاء وسط مدينة دبي.

يتكون الفندق من 41 طابقًا و465 غرفة مصممة بشكل جيد، تم تجهيز كافة الغرف بحمامات حديثة مجهزة بمنتجات على أعلى المعايير الدولية.

كما تحتوي الغرف على تليفزيونات LED بشاشات مسطحة، وأيضًا خدمة الإنترنت مجانًا حتى 6 ميجا بايت في الثانية وآلة لصنع الشاي والقهوة وتكييف هواء عالي التقنية وخزائن، فضلًا عن وجود طاقم من الموظفين يتحدثون اللغة العربية والعديد من الخدمات المتنوعة والمرافق الأخرى.

فنادق رخيصه في دبي البرشاء
فنادق رخيصه في دبي البرشاء

فندق هيلتون جاردن إن دبي مول الإمارات

يعد الفندق من أفضل فنادق البرشاء فئة 4 نجوم، حيث يقع في البرشاء ويبعُد عن مول الإمارات ب 600 متر، يضم الفندق حمام سباحة خارجي ومركزًا للياقة البدنية ومطعمًا يقدم ألذ وأشهى الأكلات، الغرف ذات طابع حديث جميل وديكور بسيط وهادئ.
يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجانية لكافة النزلاء، كما تم تجهيز بعض الغرف بمشغلات DVD وطاقم عمل يتحدث اللغة العربية والعديد من المرافق والخدمات؛ مما يجعله اختيارًا جيدًا.

فندق فلورا البرشاء دبي

من أهم فنادق رخيصة في دبي من فئة الأربع نجوم، يقع الفندق في شارع الشيخ زايد في البرشاء، كما إنه قريبًا من مول الإمارات.

يحتوي الفندق على 186 غرفة واسعة وفخمة نظام الغرف كلاسيكي وبعضها ديلوكس وغرف متميزة إلى جانب وجود غرف وأجنحة متصلة، وجميع الغرف مجهزة تجهيزًا كاملًا ومزينة بأناقة.

وتشتمل الغرف على حمام داخلي وتليفزيون LED، وخدمة إنترنت مجانية، فضلًا عن مراكز اللياقة، ومركز Spa والساونا، وطاقم عمل يتحدث بالعربية والكثير من المرافق والخدمات التي تجعله خيارًا جيدًا.

فنادق رخيصه في دبي البرشاء

فندق مينا بلازا البرشاء

يعتبر الفندق من أروع الفنادق في منطقة البرشاء، إذ  يبعُد 1.2 كم من مول الإمارات، وعلى بعد 5 كم من برج العرب، يتضمن الفندق على عدد كبير من الغرف، وأيضًا مطعم يقدم أشهى الأطعمة، فضلًا عن وجود خدمة صف سيارات، وحمام سباحة خارجي، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية والعديد من الخدمات الأخرى المتميزة.

يمكنك الآن الاختيار من بين أفضل فنادق رخيصه في دبي البرشاء، فقد أعددنا لك أفضل الفنادق الموجودة في منطقة البرشاء وبأسعار بسيطة ومناسبة، والتي تجعلك تستمتع بقضاء عطلتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى