أفضل فنادق رخيصة في دبي للعوائل

أصبح السفر حلم الكثيرين، من الأفراد أو العائلات الذين يرغبون في قضاء إجازات ممتعة أو السفر للعمل أو السفر لمشاهدة أماكن جديدة للترفيه الذاتي، ومع ذلك فإن إحدى العقبات الرئيسية التي تواجه بعض العائلات عند السفر هي البحث عن فنادق رخيصة في دبي للعوائل، لذلك حرصنا في هذا المقال على ذكر أفضل فنادق رخيصة في دبي.

فنادق رخيصة في دبي للعوائل

إن الخطوات الأولى لتحديد السكن المناسب لك، هي تحديد احتياجاتك، فإذا كنت ستسافر مع عائلتك، ستحتاج إلى فندق يوفر وسائل الراحة لمختلف أفراد العائلة، لذا، في السطور القادمة سنعرض لكم جميع الخيارات المتاحة لك من فنادق رخيصة في دبي للعوائل، فكل ما عليك فعله هو اتخاذ قرارك واختيار ما يناسبك منها.

فندق Caesars Palace Bluewaters

فندق caesars دبي من فنادق رخيصة في دبي للعوائل، حيث يقع في جزيرة بلوواترز وعلى بعد خطوات من المطاعم ذات المستوى العالمي والأنشطة الترفيهية والترفيهية في سيزرز بالاس بلوواترز دبي ومنتجع سيزارز بلوواترز دبي، ويمكن للضيوف الاختيار من بين غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 3 أو 4 غرف نوم مع مطبخ كامل وأجهزة غسيل، تم تصميم أماكن الإقامة الـ 80 بأسلوب معاصر أنيق، وتتميز جميع أماكن الإقامة بخدمة Wi-Fi وأجهزة تلفزيون LED ذكية مع مجموعة واسعة من القنوات العالمية.

يوفر مكان الإقامة هذا مسبحًا يمكن التحكم في درجة حرارته، كما يوفر للضيوف الدخول المجاني إلى الشاطئ الخاص، وتوافر مركز اللياقة البدنية.

يقع مكان الإقامة هذا بالقرب من جسر للمشاة فوق الخليج العربي، والذي يقود الضيوف مباشرة إلى الشاطئ في جميرا بيتش ريزيدنس، هذا الفندق محاط بما يقرب من 200 منفذ بيع بالتجزئة لتناول الطعام وترفيه، وتعد عين دبي أكبر عجلة مراقبة في العالم، حيث تعمل كنقطة محورية يمكن مشاهدتها من منتجع Caesars Bluewaters في دبي، فهو من ارخص فنادق دبي للعوائل القريبة من المترو.

يقع مطار دبي الدولي على بعد 35 كم من هذا المنتجع، و The Walk at JBRعلى بعد 1.3 كم من هذا الفندق، ويقع مطار آل مكتوم الدولي على بعد 21 كم من مكان الإقامة هذا، وقام الأزواج بتقييم الموقع جيدًا جدًا، وتقييمه 9.8.

فنادق في دبي

فندق HE Hotel Apartments

يقع هذا الفندق على بعد 2.8 كم من دبي أوتودروم، ويوفر مطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق وأماكن إقامة مكيفة مع شرفة، حيث أنه من فنادق عائلية رخيصة في دبي لأن به خدمات مجانية مثل خدمة الواي فاي مجانًا، وتتميز الوحدات بأرضيات من البلاط وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف ومنطقة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع دش ومجفف شعر، كما تتوفر ثلاجة وغلاية، ويمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو فطور إنكليزي متكامل، وتشمل مرافق السبا والعافية حوض استحمام ساخن وساونا تحت تصرف الضيوف أثناء إقامتهم، على الرغم من كل هذه الخدمات إلا إنه يعد من فنادق رخيصة في دبي للعوائل.

يقع مول الإمارات على بعد 7 كم من مكان الإقامة هذا، في حين يقع The Walk at JBR على بعد 9 كم من مكان الإقامة، يقع أقرب مطار وهو مطار آل مكتوم الدولي على بعد 19 كم من الفندق.

فندق In Downtown Dubai

يتميز In Downtown Dubai بمسبح خارجي وحديقة وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات للضيوف الذين يقودون سياراتهم، مما أطلق عليه الكثير من الضيوف أنه ارخص الفنادق في دبي للعوائل، يتوافر أماكن إقامة مكيفة مع شرفة، ويحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بغسالة صحون وميكروويف وغسالة وحمامين مع بيديت، وتتوفر المساعدة على مدار الساعة في مكتب الاستقبال، حيث يتحدث الموظفون اللغتين العربية والإنجليزية، يوجد أيضًا ملعب للأطفال، بينما يمكن للضيوف الاسترخاء على التراس الشمسي.

تقع نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من Apartment 2BRD 2BRD في وسط مدينة دبي تشمل برج خليفة ونافورة دبي ودبي مول، ويعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا، حيث يقع على بعد 11 كم منه، وهو من أفضل فنادق رخيصة في دبي للعوائل.

فنادق رخيصة في دبي للعوائل
فنادق رخيصة في دبي للعوائل

فندق Fountain View – Ruby

يقع Fountain View – Ruby في دبي على بعد 300 متر من نافورة دبي و500 متر من برج خليفة، ويقع على بعد 800 متر من دبي مول، ويعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 11 كم، ويوفر تراس، ويشمل أيضًا أماكن إقامة مكيفة مع شرفة، ويحتوي الشقة على تلفزيون بشاشة مسطحة وغرفتي نوم وغرفة معيشة، كما يتوفر مواقف مجانية للسيارات، هو مفضل في دبي بين الضيوف بناءً على تقييمات مستقلة.

فندق Luxurious من فنادق رخيصة في دبي للعوائل

يقع هذا الفندق في دبي والذي يعد من أشهر فنادق رخيصة في دبي للعوائل، ويضم أماكن إقامة مكيفة مع مسبح خاص وإطلالة على النهر وشرفة، ويوفر مواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية، ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بغسالة صحون وميكروويف وغسالة ملابس و4 حمامات مع حوض استحمام، ويتوفر منطقة شاطئ خاص في الموقع ويمكن الاستمتاع بركوب الدراجات، وكل هذا بأسعار رمزية.

يقع شاطئ مارينا على بعد 400 متر من مكان الإقامة، في حين يقع The Walk at JBR على بعد 700 متر منه، ويعتبر مطار آل مكتوم الدولي المطار الأقرب له، حيث يقع على بعد 21 كم من Luxurious، لذلك تم تصنيفه بأنه ارخص فندق في دبي للعوائل قريب من المطار.

فندق ABAR HOTEL

يقع ABAR HOTEL على بُعد 5 كم من معرض دبي إكسبو 2021، ويوفر أماكن إقامة مميزة ومطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية وحديقة، وجميع الإقامة بالفندق مكيفة ويحتوي على حوض سبا، فخدماته كثيرة، وبجانب هذا يعد من فنادق رخيصة في دبي للعوائل الذي دائما ما يقبل عليه الكثير.

تحتوي كل وحدة على مطبخ مع ميكروويف وثلاجة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومرافق كي الملابس ومكتب ومنطقة جلوس مع أريكة، ويتوفر حمام خاص مع حوض استحمام ساخن ومجفف شعر في كل وحدة، جنبًا إلى جنب مع لوازم استحمام مجانية، زيقدم وجبة إفطار كونتيننتال أو انتقائية، كما يوفر ملعبًا للأطفال مجانيا، فهو ارخص فندق في دبي للعوائل كما تم تقييمه والكثير من العوائل يقبلون عليه دائما.

فنادق رخيصة في دبي للعوائل
فنادق رخيصة في دبي للعوائل

وأخيرا، فإن أفضل فنادق رخيصة في دبي للعوائل السابق ذكره يتم الاهتمام بها كثيرا، من حيث الخدمات والإطلالات الرائعة والمناظر التي يطل عليها الفندق التي تعد من أجمل المناظر، بجانب بعض الخدمات المجانية، فإن دبي تعد من البلاد السياحية الرائعة المتوفر فيها الكثير من الفنادق الرخيصة للعائلات، والتي تكون مصدر جذب للسائح، فلا تترد في الذهاب إليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى