افضل 7 من فنادق دبي خمس نجوم خلال عام 2024

افضل فنادق دبي خمس نجوم

ماهي افضل فنادق دبي خمس نجوم ؟ تعد مدينة دبي هي رائدة السياحة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تمتلك مجموعة فريدة من المعالم السياحية، التي يتوافد ملايين الزوار كل عام لزيارتها، وبناء على ذلك فإن تلك المدينة الساحرة قد أصبحت تمتلك أعداداً عائلة من أفضل وأفخم الفنادق الفاخرة، والتي تعد من دعائم السياحة في دبي مدينة المستقبل.

تلك الفنادق تنافس في الخدمات الراقية والمرافق الممتازة أهم وأشهر الفنادق العالمية، وتتمتع بقدر كبير من الحجوزات اليومية، إذ يسارع الزوار في حجز فنادق دبي التي تمتاز بالقرب من وسط المدينة وشوارعها النابضة بالحياة، والقريبة من أهم المعالم السياحية.

نقدم لك تقريراً بأفضل فنادق دبي خمس نجوم الراقية، والتي تقدم للزوار كافة الخدمات على أعلى مستوى من الاحترافية، وتتنافس فيما بينها في توفير أعلى قدر من الخصوصية والرفاهية للسادة الزوار، إليك أهم ثلاثة فنادق خمس نجوم في مدينة دبي.

أفضل فنادق دبي خمس نجوم

فندق رينيسانس داون تاون

  • يعد فندق رينيسانس داون تاون دبي واحداً من افضل فنادق دبي خمس نجوم الفاخرة، تم افتتاحه حديثاً في مدينة دبي على قناة مياه دبي الشهيرة ليكون ضمن أفخم فنادق الإمارات العربية المتحدة، ويمتاز موقع الفندق بالقرب من وسط المدينة وشوارعها الحيوية، حيث يمكنك الوصول إلى برج خليفة سيراً على الأقدام، في حين يمكنك الوصول إلى مركز دبي التجاري العالمي في غضون ٧ دقائق، ويبعد الفندق عن مطار دبي الدولي نحو ٢٠ دقيقة بالسيارة.
  • يتضمن الفندق ٩ أنواع من الغرف التي تم تزويدها بإضاءة طبيعية، تأتي من النوافذ التي تمتد من الأرضيات إلى السقف، تطل جميعها على مناظر خلابة من أفق دبي، وتطل أيضًا على برج خليفة و قناة دبي المائية، كل غرفة تحتوي على جميع المرافق الخدمية، مثل شاشة تلفزيون ٤٨ بوصة في منطقة الجلوس، ومقصورة مخصصة للملابس، وميني بار وحمام يضم جميع اللوازم وأهمها حوض استحمام مستقل.
  • يتضمن الفندق مسبح خارجي وداخلي، بالإضافة إلى مطعم يعمل به مجموعة متميزة من الطهاة، يقدمون أشهى الأطباق العالمية والكوكتيلات الفاخرة، يوجد بالفندق أيضاً مركز سبا سيكس سينسز في الطابق الخامس، والذي يتميز بتقديم ٦ أجنحة علاجية للزوار، بالإضافة إلى توفر مركز للياقة البدنية مزود بالأجهزة الرياضية، ومركز ساونا على أعلى مستوى.

أفضل فنادق دبي خمس نجوم

افخم فندق خمس نجوم دبي

فندق جراند حياة دبي

  • فندق جراند حياة دبي هو افخم فندق خمس نجوم دبي على الإطلاق، حيث يقع وسط حديقة تتمتع بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة، ويتمتع أيضاً بموقع ممتاز بالقرب من شارع الشيخ زايد، كما يبعد عن نادي خور دبي لليخوت والجولف بحوالي ٢ كيلومتر، في حين أنه يبعد عن برج خليفة ودبي مول بحوالي ١٥ دقيقة بالسيارة.
  • جميع غرف الفندق مزينة بديكورات ذات لمسة عربية تقليدية فاخرة، تتضمن شاشة التلفزيون المسطحة، الغرف أيضاً تحتوي على ميني بار، إلى جانب حمام رخامي فاخر يضم حوض استحمام ولوازمها المختلفة، بالإضافة إلى وجود خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني.
  • الفندق يوفر للزوار إمكانية الاختيار بين الوجبات الهندية واليابانية والسنغافورية، من مطاعم الفندق العالمية المتنوعة، ويمكن للزوار تناول الطعام في التراس المطل على أراضي منتجع الفندق، كما يضم الفندق مسابح داخلية وأخرى خارجية، وتتوفر مراكز سبا ومركز علاجات على أعلى مستوى من التجهيزات.

افخم فندق خمس نجوم دبي

افخم فنادق دبي خمس نجوم

فندق سوفيتيل دبي داون تاون

  • يأتي فندق سوفيتيل دبي داون تاون في مقدمة قائمة افخم فنادق دبي خمس نجوم العالمية، ويوفر للزوار إمكانية الوصول بكل سهولة إلى أغلب معالم دبي السياحية الشهيرة، حيث يمكنك الوصول إلى مركز سيتي ووك خلال ١٠ دقائق، بالإضافة إلى كونه منصل بدبي مول للشهير، وأيضاً يوفر الفندق حافلة مجانية تنقل الزوار ذهاباً وإياباً إلى شاطئ كايت.
  • غرف الفندق تتضمن منطقة جلوس هادئة للاسترخاء، مزودة بشاشة تلفزيون مع باقة من القنوات الفضائية، كما تتضمن الغرف حمام أنيق مزود بجميع لوازم وأردية الاستحمام وحوض استحمام، الفندق يوفر للزوار فرصة للاستمتاع بأشهى الأطباق الفرنسية، والمأكولات المبتكرة والمشروبات المتنوعة التي يقدمها البار.
  • أهم ما يميز الفندق تراس المسبح الموجود في الطابق الخامس، والذي يمتاز بإطلالة بانورامية على قلب مدينة دبي وناطحات السحاب الشاهقة، كما يضم الفندق جيم So Fit المجهز بأحدث الأجهزة ويقع في الطابق الثاني مكتب استقبال الفندق يعمل على مدار الساعة، ويوفر خدمات استئجار سيارة و خدمات تصفيف الشعر للضيوف.

افخم فنادق دبي خمس نجوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى