افضل 15 من فنادق بر دبي موصى بها

افضل  فنادق بر دبي

ماهي افضل فنادق بر دبي ؟ تحتضن منطقة بر دبي مجموعة من المعالم السياحية والحضارية البارزة في مدينة دبي، بالإضافة إلى الأماكن الأثرية، وبناء على ذلك فهي أحد أهم المناطق السياحية في دبي وتضم واحد من أشهر شوارع دبي السياحية وهو شارع الشيخ زايد.

ولأن منطقة بر دبي تعتبر من أهم مناطق الجذب السياحي في مدينة دبي، و يتوافد عليه الزوار والسياح، فكان من الضروري وجود مجموعة متميزة من أفضل فنادق بر دبي، فنادق تقدم أفضل الخدمات للزوار والضيوف، فضلاً عن الإطلالة الساحرة التي تتمتع بها تلك الفنادق.

فنادق بر دبي تتميز بكونها تقع بالقرب من معظم المعالم والمناطق السياحية الهامة في دبي، والشوارع الحيوية والأنشطة الترفيهية أيضًا، نقدم لك دليلاً شاملاً حول أهم وأفضل فنادق بر دبي، والتي تتنوع بين الخمس نجوم والأربع نجوم، وتقدم منافسة قوية فيما بينها في خدمة الضيوف.

فنادق بر دبي ٥ نجوم

فندق جراند حياة دبي

  • يتميز فندق جراند حياة دبي بكونه واحداً من أفضل فنادق دبي ٥ نجوم في مدينة دبي الساحرة، يقع وسط مساحات شاسعة من الطبيعة الخضراء الخلابة، وحدائق طبيعية ساحرة، ويأتي في موقع قريب للغاية من شارع الشيخ زايد الشهير في مدينة دبي، كما يقع بالقرب من نادي خور دبي للجولف واليخوت.
  • يحتضن الفندق مجموعة من المسابح الداخلية للراغبين في الاستمتاع المغلف بالخصوصية، إلى جانب مجموعة مسابح خارجية لمحبي الاستمتاع بالسباحة في الهواء، مع وجود نحو ثلاث عشرة مكان لتناول الطعام على الإطلالة الساحرة التي يتمتع بها الفندق.
  • الغرف وأماكن الإقامة في الفندق تتميز بالديكورات العربية التقليدية، مع توفر منطقة خاصة للجلوس، وشاشة مسطحة مزودة بالقنوات الفضائية، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت المجاني ووجود ميني بار، كما تتميز الغرف بوجود حمام رخامي فاخر مع حوض سبا خاص.

فندق جراند حياة دبي من أفضل فنادق بر دبي ٥ نجوم

فنادق بر دبي المميزة

فندق ميليا دبي ذا كانفاس دبي إم جاليري باي سوفيتيل

  • يعد هذا الفندق من أهم فنادق بر دبي المميزة ٥ نجوم، ويتميز بموقعه الفريد في وسط إمارة دبي التاريخية، يسعل من خلاله الوصول إلى أهم المناطق السياحية، حيث يقع بالقرب من متحف دبي وخور دبي، كما يقع بالقرب من مركز التراث الشهير في المدينة وسوق الذهب أحد أهم أسواق مدينة دبي.
  • تتميز غرف الفندق بالتصميم العصري والديكورات الحديثة والأنيقة، بالإضافة إلى مفروشات عصرية ومنطقة جلوس فاخرة، تضم منطقة الجلوس شاشة مسطحة، وخدمة الإنترنت المجاني، ومركز سبا تم تصميمه على أعلى مستوى من الفخامة.
  • يتضمن الفندق مسبح خارجي لهواة السباحة في الأجواء الخارجية الساحرة، بالإضافة إلى وجود مطعمين من أشهر المطاعم في دبي، يشتهران بتقديم أشهى الأطباق العالمية، والمأكولات العصرية، إلى جانب وجود بارات متنوعة تقدم مشروبات متعددة.

 فندق ميليا دبي ذا كانفاس دبي إم جاليري باي سوفيتيل من أهم فنادق بر دبي المميزة ٥ نجوم

أفخم فنادق في بر دبي

فندق حياة ريجنسي كريك دبي

  • يأتي هذا الفندق في مقدمة أفخم فنادق في بر دبي ٥ نجوم، ومن أهم مميزاته موقعه الممتاز، حيث يقع إلى جوار خور دبي، و بالقرب من مركز الغرير للتسوق، ويبعد بحوالي ٧ كيلومتر عن مركز دبي الدولي للمؤتمرات، ويبعد عن شاطئ جميرا الشهير بحوالي ٢٠ دقيقة بالسيارة.
  • يضم مسبح خارجي متميز على إطلالة فريدة، إلى جانب نادي مخصص للأطفال، مع وجود مركز سبا متميز، بالإضافة إلى صالون تجميل فاخر، وخدمات صف السيارات مجاناً، وخدمات تخزين الأمتعة، كما يضم الفندق مطعم متميز يقدم أشهى المأكولات العالمية.
  • غرف الفندق يغلب عليها الديكور الأنيق، وجميع شرفات غرف الضيوف تطل على خور دبي الشهير، مما يوفر إطلالة خيالية وهادئة للضيوف، كما يوجد بالغرفة ميني بار لجميع المشروبات غير الكحولية، مع وجود صندوق ودائع آمن تماماً، ولا ننسى خدمات الإنترنت المجاني.

فندق حياة ريجنسي كريك دبي من أفخم فنادق في بر دبي

الفنادق الفاخرة بمنطقة بر دبي

فندق موفنبيك بر دبي

  • أحد أشهر الفنادق الفاخرة بمنطقة بر دبي الشهيرة، ومن أفضل فنادق ٥ نجوم التي تتميز بتقديم خدمات على أعلى مستوى للسادة الضيوف، يضم مسبحاً خارجياً، وجيم مجهز تجهيزاً فاخراً، كما يوفر للضيوف خدمات التدليك العلاجي في أفضل مركز سبا داخل الفندق، يقدم خدمات علاجية متميزة.
  • يقع في موقع متميز للغاية، حيث يوفر للضيوف سهولة الانتقال إلى أهم معالم دبي، يقع بالقرب من مطار دبي الدولي، كما يبعد عن مول دبي وبرج خليفة ومركز دبي العالمي التجاري بحوالي ١٠ دقائق بالسيارة، مع توفير خدمات صف السيارات مجاناً.
  • غرف الفندق تمتاز بالتصميم الأنيق مع مفروشات عصرية، ومنطقة مخصصة للجلوس، مع وجود مكتب فاخر للعمل، وتتميز الغرف بنوافذ تمتد من الأرض وحتى السقف، الأمر الذي يسمح بمرور أكبر قدر من أشعة الشمس، بالإضافة إلى ميني بار وخدمة الإنترنت المجاني عالي السرعة.

فندق موفنبيك بر دبي أحد أشهر الفنادق الفاخرة بمنطقة بر دبي

أفخم الفنادق في منطقة بر دبي

فندق السيف جميرا دبي

  • يعد فندق السيف جميرا دبي من أفخم الفنادق في منطقة بر دبي ٤ نجوم، يقع بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي، كما يقع بالقرب من المسجد الكبير في مدينة دبي، ويقع بالقرب أيضاً من أغلب مناطق الجذب السياحي في دبي، مثل برج خليفة ودبي مول و سيتي ووك مول، ودبي أكواريوم.
  • الغرف تتميز بالديكورات العصرية الأنيقة، مع مفروشات فاخرة، الغرف أيضاً تتميز بالاتساع والهدوء، وتحتوي على تكييف وتلفزيون ذو شاشة مسطحة، مع توفر ثلاجة وآلة صنع القهوة، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت المجاني، كل ذلك مع منطقة جلوس منفصلة عن غرف النوم.
  • الفندق يحتوي على بوفيه إفطار فاخر في أماكن الإقامة، بالإضافة إلى مطعم يقدم أشهى المأكولات العالمية والأطباق العصرية، وأطباق شرق أوسطية متميزة، يقدم الفندق خدمات الاستشارات السياحية للسادة الضيوف.

فندق السيف جميرا دبي من أفخم الفنادق في منطقة بر دبي ٤ نجوم

فنادق بر دبي ٤ نجوم

فندق أوميغا دبي

  • يعد فندق أوميغا دبي من أفخم فنادق بر دبي ٤ نجوم في المنطقة، يتميز بالموقع الفريد بالقرب من شارع الشيخ زايد، غرف أنيقة وديكورات عصرية، تلك الغرف تحتوي على منطقة جلوس منفصلة، وثلاجة كبيرة، مع توفير جميع الخدمات المرفقية بالكامل.
  • مطعم الفندق يقدم يومياً أشهى المأكولات العالمية، ووجبات عصرية ومبتكرة، كما يقدم المطعم مل يوم في مكان الإقامة وجبة إفطار كونتيننتال، بالإضافة إلى توفر طاقم الخدمة على مدار الساعة لخدمة الضيوف.
  • يساعد الفندق السادة الضيوف في بعض الاحتياجات مثل خدمات استئجار سيارة للتجول في المنطقة واستكشافها، مع خدمات صف السيارات مجانًا، وخدمات الإنترنت المجاني، وخدمات الساونا والتدليك.

فنادق في بر دبي التي تتميز بتصميماتها الرائعة

فندق أوركيد فيو بر دبي

  • يعد فندق أوركيد فيو بر دبي واحد من أفخم فنادق في بر دبي التي تتميز بتصميماتها الرائعة، يتميز بموقعه الممتاز، حيث يقع بالقرب من محطة مترو الفهيدي، كما يمكنك الوصول من خلاله إلى مركز دبي التجاري العالمي، وشاطئ جميرا في أقل من خمسة عشر دقائق.
  • الغرف في الفندق تتميز بكونها مكيفة، فسيحة وذات ديكورات عصرية وفريدة ذات ألوان رملية، والغرفة تحتوي على منطقة جلوس منفصلة لراغبي الاستجمام والهدوء، إلى جانب وجود ميني بار وغلاية كهربائية، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت المجاني.
  • الفندق يتميز بوجود مركز سبا مجهز بأحدث التقنيات، مع جيم ومركز للياقة البدنية على أعلى مستوى، كما أن الفندق يمتلك مطعم متميز يقدم أشهى المأكولات والأطباق العصرية.

فنادق بر دبي الفاخرة

فندق هوليداي ان بر دبي

  • يتميز فندق هوليداي ان بر دبي بكونه من أفضل فنادق بر دبي الفاخرة، يمتاز بالموقع الفريد والمتميز، حيث أنه يقع في حي السفارات الشهير ويقع بالقرب من مطار دبي الدولي، كما يوجد بالفندق مسبح خارجي على السطح لعشاق الاستمتاع بالسباحة في الهواء الطلق.
  • مطعم الفندق يقدم أشهى المأكولات والأطباق المتميزة، يعمل المطعم على مدار أربعة وعشرين ساعة في خدمة الضيوف، بالإضافة إلى خدمات النقل المجانية إلى الشاطئ، وطاقم خدمت متميز يساعد الضيوف على مدار اليوم.
  • غرف الفندق فسيحة وتتميز بالهدوء، والديكورات الفاخرة، مع مجموعة متميزة من المفروشات ذات الألوان الهادئة، تضم الغرفة منطقة جلوس فخمة، وشاشة تلفزيون مزودة بالقنوات الفضائية باختلافها، كما تحتوي الغرفة على مكتب للعمل.

فنادق في بر دبي الشهيرة

فندق فور بوينتس شيراتون بر دبي

  • يعتبر فندق فور بوينتس شيراتون بر دبي واحد من أهم فنادق في بر دبي الشهيرة، يأتي في مقدمة الفنادق ذات الأربع نجوم، هذا الفندق ذو الموقع المتميز يقع بالقرب من مركز برجمان للتسوق، ويقع أيضاً بالقرب من شاطئ جميرا، ومطار دبي الدولي، ومركز دبي العالمي للتجارة.
  • الغرف في الفندق تتميز بالديكورات العصرية والمفروشات الأنيقة، مع مجموعة متميزة من المرافق الخدمية، مثل شاشة تلفزيون مسطحة، وخدمات الإنترنت المجاني عالي السرعة، بالإضافة إلى مرافق صنع القهوة والشاي.
  • سطح الفندق يحتضن مسبح خارجي، تستقر حوله مجموعة من الكراسي المخصصة للاستلقاء تحت أشعة الشمس الصافية، كما يتضمن وجود جيم وصالة لياقة بدنية مجهزة على أحدث طراز، إلى جانب  وجود مركز للسبا في قلب الفندق.

فنادق بر دبي المُفضلة

فندق روضة لينكس النصر دبي

  • يأتي فندق روضة لينكس النصر دبي في مقدمة فنادق بر دبي المُفضلة لدى أغلب الزوار القادمين إلى حي بر دبي، يتميز بموقع فريد وممتاز في قلب مدينة دبي الساحرة، ويقع بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي، والمسجد الكبير، كما يبعد قليلاً عن مطار دبي الدولي.
  • يحتضن الفندق مجموعة متميزة من المرافق الخدمية للضيوف مثل جيم مجهز على أعلى مستوى، ومركز لياقة بدنية فاخر، بالإضافة إلى وجود مسبح خارجي لهواة السباحة في الهواء الطلق.
  • الغرف في الفندق مجهزة بجميع الخدمات المرفقية التي قد يحتاج إليها الضيوف، مثل شاشة تلفزيون مسطحة وحمام رخامي متميز، كما تحتوي الغرف على مكتب للعمل، إلى جانب خدمة الإنترنت المجاني.

فنادق بر دبي ٣ نجوم

فندق سيتي ماكس بر دبي

  • يصنف فندق سيتي ماكس بر دبي واحداً من أهم فنادق بر دبي ٣ نجوم، يوفر للضيوف سهولة الوصول إلى جميع مناطق الجذب السياحي ومعالم مدينة دبي السياحية، حيث يقع بالقرب من ممشى خور دبي السياحي وأهم الأسواق الحيوية مثل سوق برجمان للتسوق، كما يقع بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي.
  • غرف الفندق عمل على تصميمها مجموعة من أشهر المصممين في مجال الديكورات، تتميز بكونها فسيحة ومكيفة، مع وجود مراتب أسرة سميكة وفاخرة، وتوفر الغرف منطقة جلوس منفصلة لمحبي الاستجمام والهدوء، بالإضافة إلى وجود جميع المرافق مثل ميني بار وشاشة تلفزيون مسطحة، إلى جانب خدمات الإنترنت المجاني.
  • يمكن للسادة الضيوف الاستمتاع بالمأكولات الشهية المتنوعة بين الأطباق الصينية والهندية والتايلاندية، إلى جانب وجود مقهى مفتوح على مدار أربعة وعشرين ساعة يقدم للضيوف أشهى المشروبات والمرطبات.

فنادق في بر دبي

فندق أستوريا دبي

  • يعد فندق أستوريا دبي واحد من أفضل فنادق في بر دبي ٣ نجوم، يقع بالقرب من خور دبي، كما يبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي ٢٠ دقيقة، كما يبعد عن برجمان مول بحوالي ٥ دقائق بالسيارة، كما يساعد الفندق ضيوفه على الانتقال إلى مناطق الجذب السياحي في مدينة دبي.
  • يضم الفندق نحو أربعة مطاعم تقدم أشهى الأطباق، وأفضل الوجبات العالمية، والمأكولات الهندية، كما يساعد الفندق ضيوفه في تنظيم الرحلات الاستكشافية ورحلات السفاري الصحراوية، وغير من جولات استكشاف المناطق السياحية.
  • غرف الفندق أنيقة وفسيحة، وتضم منطقة جلوس ومكتب أنيق للعمل، مع تلفزيون مسطح مزود بالقنوات الفضائية، مع حمام خاص يحتوي على كامل المرافق، ومجفف شعر ومرفق مخصص لكي الملابس، إلى جانب خدمات الإنترنت المجاني.

فنادق في بر دبي التي يُفضلها الكثير من الزوّار

فندق روف المدينة الطبية في دبي

  • يأتي فندق روف المدينة الطبية في دبي في مقدمة فنادق في بر دبي التي يُفضلها الكثير من الزوّار ذات الثلاث نجوم، يتميز الفندق بالموقع الفريد، حيث يقع بالقرب من دبي مول، وبرج خليفة ومركز وافي للتسوق، كما لا يبعد كثيراً عن مركز البرجين التوأمين ومركز الغرير للتسوق، كما يقع بالقرب من مطار دبي الدولي.
  • يضم الفندق نحو ٢٨٦ غرفة مكيفة تتميز بالاتساع والديكورات العصرية و الأثاث الراقي، فضلاً عن احتوائها على كافة المرافق والخدمات، مثل شاشة تلفزيونية مسطحة ومرافق صنع القهوة، إلى جانب مجفف شعر، مع وجود منطقة جلوس منفصلة، مع إطلالة مميزة على شوارع دبي الساحرة.
  • مطعم الفندق يقدم المأكولات الغربية والعربية، وكذلك أشهى المأكولات الهندية والأطباق التابعة لجنوب شرق آسيا، مع وجود غرفة اجتماعات للسادة رجال الأعمال مفتوحة على مدار أربعة وعشرين ساعة، ومجهزة بأفضل التجهيزات.

فنادق بر دبي التي تتميز بأسعاره المناسبة

فندق امباسادور دبي

  • يعد فندق امباسادور دبي من أفضل فنادق بر دبي التي تتميز بأسعاره المناسبة من فئة الثلاث نجوم، موقعه متميز ومركزي في منطقة بر دبي التي تتميز بكونها منطقة الأعمال والتجارة، كما يتميز الفندق بأسعاره المعقولة بالنسبة لفئات مختلفة من العملاء، يقع بالقرب من مركز برجمان للتسوق وديرة سيتي سنتر و وافي سيتي.
  • الغرف في الفندق واسعة وهادئة ذات ديكورات تقليدية مريحة، تحتوي على تليفزيون مزود بالقنوات الفضائية، مع مرافق خدمية وخدمة الإنترنت المجاني، مع وجود طاقم خدمة متوفر على مدار الساعة في خدمة الضيوف، وخدمة موقف مجاني للسيارات.
  • الفندق يمتلك مطاعم تقدم أشهى المأكولات الغربية والصينية، بالإضافة إلى أشهى الأطباق الهندية المتميزة، وتوجد أيضاً حامة متميزة مصممة على الطراز البريطاني، بالإضافة إلى نادي ليلي للترفيه والمرح.

فنادق بر دبي التي تتميز بموقع مُميز

فندق بالم بيتش دبي

  • يأتي فندق بالم بيتش دبي في مقدمة فنادق بر دبي التي تتميز بموقع مُميز ، حيث أنه يقع بالقرب من عدة مناطق سياحية من أبرز معالم دبي، مثل خور دبي وسوق الذهب، كما يقترب كثيراً من متحف دبي الشهير، وديرة سيتي سنتر و وافي مول، كما يبعد عن مطار دبي الدولي بحوالي ٧ كيلومتر فقط.
  • الغرف في الفندق مكيفة و فسيحة، مجهزة على أحدث طراز من الأثاث الخشبي مع مكتب عمل أنيق، كما أن الغرفة الواحدة تحتوي على ميني بار وشاشة تليفزيون مسطحة مع باقة من القنوات الفضائية، كما يوفر الفندق خدمات نقل مكوكية مجانية إلى دبي أوتلت مول، و خدمات صف السيارات والموقف المجاني.
  • يمكنك الاستمتاع بتناول الأطباق المحلية الشهية، مع أفضل المشروبات المنعشة والمرطبات التي يقدمها البار، إلى جانب توفر باقة متنوعة من المقاهي والمطاعم في محيط الفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى