دليل عبايا مول دبي مردف: المحلات، الماركات، الموقع

عبايا مول دبي هو من مراكز التسوق المشهورة في دبي، ويقع هذا المول في وسط منطقة مردف تحديداً، ويضم عدة متاجر ومحلات لبيع العبايات والأزياء النسائية بشكل عام، وسنتحدث اليوم من خلال مقالنا هذا عن الكثير من التفاصيل حول عبايا مول في مردف دبي والبضائع التي يوفرها بالإضافة إلى بيانات التواصل وموقع المول بالتفصيل، تابعونا.

محلات عبايا مول دبي مردف

يعتبر عبايا مول في دبي من الأماكن التي تشهد إقبالاً كبيراً سواء من الزوار المحليين أو من السياح الأجانب، ويضم هذا المكان المميز أهم أقسام عبايا مول مردف دبي حيث تقدم هذه المحلات تشكيلة واسعة من العبايات والألبسة النسائية المتنوعة وأهم هذه المحلات كالآتي:

محلات العبايات

يضم عبايا مول دبي مجموعة من أهم وأشهر محلات عبايات في دبي بشكل عام، وسنذكر لكم أبرزها فيما يلي:

محلات العبايات
محلات العبايات
  • محل مثايل للعبايات والشيل: يقدم هذا المحل أشهر ماركات العبايات في دبي حيث يوفر أفخم وأرقى موديلات العبايات الخليجية المميزة بأجود أنواع الأقمشة والتفصيلات، كما يوفر هذا المتجر أيضاً الكثير من الألبسة النسائية المتنوعة بأفضل الأسعار وبجودة ممتازة.
  • محل S&H Abaya: يصنف هذا المتجر من بين أهم متاجر عبايا مول مردف وذلك لأنه يوفر تشكيلة رائعة من العبايات بتصميمات متنوعة بعضها خاصة بالمناسبات والحفلات وبعضها الآخر خصصت للارتداء اليومي في المنزل، وتتميز بتفصيلات مريحة وأقمشة ذات جودة عالية، وتعتبر الأسعار في هذا المتجر مناسبة وفي متناول الجميع.
  • محل Zinnia abaya: هو من المحلات المشهورة في عبايا مول في دبي مردف بالمعاملة الرائعة والتعاون الكبير من قبل كادر العمل المحترم، كما أن محل زينية للعبايات يوفر تصاميم فخمة وراقية من العبايات الخليجية والعربية ذات الجودة العالية والمظهر الجميل، وتعتبر الأسعار في هذا المحل مناسبة جداً مقابل الجودة والجمال.
  • محل Al Bateen Silk Textiles Co LLC: عند الحديث عن عبايا مول المردف لا بد من ذكر متجر البطين المشهور بأسعار مخفضة وخدمة رائعة بالإضافة إلى العبايات والأزياء النسائية المميزة التي يوفرها بأعلى جودة وبأجمل التفصيلات والتصاميم الحديثة.
  • محل Al Raheia Abaya: من أميز محلات عباية مول دبي حيث يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من العبايات السوداء ذات الجودة الرائعة والقماش المميز، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الشيلة وغيرها من مستلزمات النساء المحجبات، وحصل هذا المحل على تقييمات رائعة حول جودة المنتجات التي يقدمها بأفضل الأسعار.
  • محل M. Corner Abayas عبايا مردف كورنر: هذا المحل يعتبر من أشهر محلات عبايا مول دبي وذلك لتنوع تفصيلات العبايات التي يقدمها من أجود أنواع الأقمشة الراقية، أما بالنسبة للأسعار فهي مناسبة جداً وفي متناول الجميع.

محلات الأزياء

يوفر مول العبايات في دبي عدة محلات متخصصة في بيع كافة أنواع الأزياء النسائية، وسنقدم لكم قائمة بأسماء أهم محلات الأزياء في عبايا مول دبي وهي كالآتي:

محلات الأزياء
محلات الأزياء
  • محل My Secret Closet Couture: يصنف من بين محلات عبايا مول مردف المشهورة وذلك لما يقدمه من ملابس نسائية مميزة بأحدث الموديلات وأرقى التصاميم ومن أفخم الماركات العالمية، كما يتميز هذا المحل بالخدمة الممتازة وحسن استقبال الزوار وتلبية احتياجاتهم بكل لطف واحترام. 
  • محل Noir Chic: يعد من المحلات المميزة في عبايا مول دبي في بيع كافة أنواع الألبسة النسائية مثل العبايات الخليجية والفساتين الراقية الخاصة بالمناسبات والسهرات، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من اللانجري والملابس الداخلية ذات الجودة العالية والألوان الزاهية.
  • محل Moz boutique: يهتم هذا المحل بتوفير أجود أنواع الفساتين والجلابيات النسائية ومن أفخم الماركات العالمية وأحدث الموديلات الراقية، وقد حصل هذا البوتيك المميز على تقييمات رائعة وآراء جميلة حول المعاملة الحسنة والاستقبال اللطيف، بالإضافة إلى أن الأسعار تعتبر مناسبة مقارنةً بالمحلات الأخرى.
  • محل Harro Gowns Tailoring: هو متجر كبير وواسع يتميز بجمال الديكورات بالإضافة إلى تنظيم الملابس وترتيبها بشكل مميز، ويهتم هذا المحل بتوفير أجود أنواع الألبسة النسائية سواء العبايات الخليجية أو الفساتين الطويلة والقصيرة، بالإضافة إلى القمصان والجينزات وغيرها الكثير من الملابس النسائية ذات الجودة العالية والمظهر الجميل والألوان الهادئة.
  • محل Zara style زارا: يعتبر متجر زارا من المحلات المعروفة في عبايا مول دبي حيث يشتهر بخدمة الموظفين الراقية والاستقبال الرائع للزوار، بالإضافة إلى أن الأسعار في هذا المحل مناسبة جداً مقابل الجودة والتميز.
  • محل Sadaf Louloua Abaya LLC: يقدم هذا المحل تشكيلة مميزة من الجلابيات النسائية المتنوعة، حيث يقدم مجموعة تناسب الحفلات والمناسبات الخاصة وأخرى خاصة للارتداء اليومي في البيت أو بشكل عام فإن منتجات هذا المحل تتميز بجودة الأقمشة وجمال الألوان وروعة التفصيلات، كما أن الأسعار مناسبة وفي متناول الجميع.

محلات الخياطة

يتيح مركز التسوق عبايا مول دبي إمكانية تصميم الفساتين والعبايات وتفصيلها على ذوق ورغبة الزائرات، وذلك من خلال توفير محلات متخصصة في الخياطة والتفصيل وسنذكر لكم أسماء أبرز هذه المحلات، وهي كالتالي: 

محلات الخياطة
محلات الخياطة
  • محل Al Mizionh Ladies Garments Trading LLC: يقدم هذا المحل مجموعة من أفضل أنواع القماش المستخدم في خياطة العبايات والفساتين، كما يضم عدد من الخياطات الماهرات في خياطة وتفصيل أجمل الموديلات وأحدث التصاميم الراقية.
  • محل Zinnia fashion: هذا المحل يعتبر من أشهر محلات الخياطة الموجودة في عبايا مول دبي حيث يوفر تشكيلة مميزة من أجود وأفخم أنواع الأقمشة المستخدمة في خياطة الألبسة النسائية مثل الفساتين والعبايات والجلابيات وغيرها، ويتميز هذا المحل بكادر العمل الرائع و الذي يتمتع بالخبرة والمهارة في تفصيل وتصميم أحدث وأجمل الموديلات الأنيقة.
  • محل Al Telal Gents Fashion LLC: هو محل خياطة رجالية حيث يتوفر في عبايا مول إلى جانب محلات خياطة العبايات أيضاً، حيث يعد من المحلات المتخصصة في خياطة الملابس الرجالية الأنيقة ومن أجود وأفخر أنواع الأقمشة، كما أن هذا المحل مشهور بروعة الإستقبال والترحيب بالزوار والخدمة السريعة والممتازة، بالإضافة إلى دقة التفصيل وضبط القياسات، أما بالنسبة للأسعار فهي تعتبر جيدة مقارنةً مع محلات الخياطة الأخرى.

الصالونات التجميلية

يتوفر في عبايا مول دبي عدة صالونات تجميل للسيدات، وسنذكر لكم أشهر هذه الصالونات وأفضلها على الإطلاق، وهو الآتي:

الصالونات التجميلية
الصالونات التجميلية

صالون Morning Glory Health Club and Med Spa

يقدم هذا الصالون الكثير من الخدمات التجميلية التي تبحث عنها أغلب النساء اللواتي يبحثن عن الأناقة و الجمال، ومن أهم خدمات هذا الصالون التدليك الكامل للجسم على أيدي أمهر الخبراء في هذا المجال باستخدام أفضل أنواع الزيوت العطرية والطبية المفيدة.

بالإضافة إلى خدمات تصفيف وقص الشعر وفرده بأفضل المواد والمنتجات الخاصة بتمليس الشعر بالإضافة إلى صبغة وتغيير لونه وعمل حمامات زيت للشعر، كما يقدم هذا الصالون أحدث التسريحات للشعر الخاصة بالمناسبات والحفلات، كما يقدم خدمة العناية بالأظافر مثل تقليمها وإزالة الشعر الميت حولها بالإضافة إلى عمل المناكير والباديكير.

ويتوفر أيضاً في هذا الصالون خدمات مميزة للعناية بالبشرة والجسم مثل إزالة الشعر الزائد بالليزر وتقشير البشرة وتنظيفها باستخدام جلسات البخار للوجه، بالإضافة إلى وضع الماكياج ومستحضرات التجميل المتنوعة ورسم الحواجب وتلوينها.

كما يوجد في هذا الصالون صالة رياضية واسعة تتميز بجمال ديكوراتها الفخمة بالإضافة إلى وجود متدربين محترفين للغاية.

معلومات التواصل

يبحث الكثير من الأشخاص عن رقم التواصل مع عبايا مول دبي المميز وسنذكر لكم رقم التواصل الخاص به وهو كالآتي: 

رقم التواصل: ‏‪+971 4 251 5111‬‏

موقع عبايا مول دبي

سنذكر لكم بيانات الوصول إلى عبايا مول دبي بالتفصيل وهي كالآتي:

الموقع: 24B St – مردف – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً.

بهذا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام الحديث عن عبايا مول دبي الذي يحظى بشعبية واسعة وشهرة كبيرة في تقديم أفضل وأجمل العبايات الخليجية والأزياء النسائية بشكل عام، نتمنى لكم قراءة ممتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى