أفضل صالون للرجال في دبي – الخدمات – طرق التواصل

تعد دبي أشهر مدينة ترفيهية في العالم، حيث تضم العديد من المرافق الترفيهية التي تعمل على راحة المقيمين أو الزوار، وتتميز جميعها بالجودة والمصداقية وتقدم أفضل الخدمات بأعلى جودة، ومن المرافق المهمة في دبي للكثير من الناس  “صالونات التجميل ” سواء للسيدات أو الرجال، وفي هذا المقال سنركز على إبراز أفضل صالون للرجال في دبي من أجل الحصول على قصات شعر مختلفة وعلاجات البشرة وإزالة شعر الجسم وغيرها الكثير من خدمات التجميل التي تهم الرجال، تعرف على أفضل صالونات الرجال في دبي في السطور التالية.

صالون للرجال في دبي

تضم دبي العديد من صالونات الرجال في دبي التي تقدم خدمات التجميل المتنوعة التي تهم الرجال، ويهتم الرجال مثل النساء بالحصول على جلسات العناية بالبشرة وعلاج مشاكل البشرة أو جلسات العناية بالشعر والحصول على أفضل قصات الشعر والعناية بنظافة الجسم وإزالة الشعر أو التعطير، وكل هذه الخدمات يمكن العثور عليها في صالونات الحلاقة المختلفة، تغرف في السطور التالية على أفضل صالون للرجال في دبي.

صالون رجالي في دبي

صالون 1847

منذ تم افتتاح الصالون عام 1847 والذي يحمل اسمه نفس العام تمكن من الحفاظ على قوته حتى الوقت الحاضر بين صالونات الرجال في دبي، حيث يحرص صالون 1847 على تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة ويضم أفضل الأجهزة، كما يقدم العديد من الخدمات التي تهم الرجال مثل الحصول على قصة شعر جديدة، وحلاقة اللحية، وجلسات العناية بالبشرة، وجلسات التدليك بجانب جلسات إزالة شعر الجسم.

  • الموقع: شارع الصفا، الوصل، سيتي ووك.
  • رقم التواصل: 8001847.

صالون الجاز

من أفضل اسماء صالونات رجالي في دبي صالون الجاز، حيث أنه لا يقدم أفضل خدمات التجميل للرجال فقط، بل حرص على بناء الصالون بشكل مميز وديكورات مميزة للغاية، حيث يفضل البعض الذهاب إلي صالون حلاقة رجالي فخم يتميز بزخارفه الفاخرة المميزة، وهذا ما ستجده في صالون الجاز بدبي حيث يمكنك الحصول على جلسات مختلفة للعناية بالبشرة والشعر، أو الحصول على تسريحات الشعر واللحية، وكذلك جلسات المساج.

صالون للرجال في دبي
صالون للرجال في دبي

Unison Barber

يقدم صالون Unison Barber أفضل أسعار الحلاقة في دبي. إذا كنت ترغب في الحصول على قصة شعر جديدة ومميزة، أو تهذيب اللحية، أو تصفيف اللحية، أو الحصول على جلسات عناية بالبشرة لعلاج مشاكل البشرة المختلفة، أو إذا كنت ترغب في إزالة شعر الجسم، يمكنك الذهاب إلى الصالون والحصول على أفضل الأسعار بالداخل، وهو يعتبر من ضمن قائمة صالون للرجال في دبي.

مركز هركان للرجال

إذا كنت تبحث عن صالون إزالة شعر الجسم للرجال في دبي، ننصحك بالذهاب إلى Hurkan Center، والذي يعتبر أفضل صالون للرجال في دبي، ويحرص على تقديم خدماته مع الاهتمام بالجودة وكافة التفاصيل حتى يتمكن الزائر من الحصول على كل ما يريد بجودة عالية، كما يحرص على إرضاء عملائه، ويمكنك الاستمتاع بخدمات المساج بداخله أو الاستمتاع بالسبا الخاص به، كما يمكنك الحصول على قصات شعر مميزة أو جلسات العناية بالشعر والبشرة بداخله بأفضل الأسعار، كما يمكنك الاستمتاع بالحمام المغربي داخل الصالون إلى جانب الحصول على جلسة تعطير للجسم أو الشعر التي تستمر لعدة أيام، كل شيء يتم تقديمه من الخدمات على أيدي  أفضل الخبراء في هذا المجال، وهو من أفضل صالون للرجال في دبي.

  • الموقع: شارع الوصل ، جميرا 1.
  • رقم التواصل: 1223343 04.

صالون ديفا للرجال

تعتبر العناية بنظافة الجسم جزءًا من الإيمان، بغض النظر عن اختلاف الأديان، حيث يجب على كل إنسان، رجلاً كان أو امرأة، الاهتمام بنظافة الجسم والتعطير والعناية بتصفيف اللحية وعلاج مشاكل الجلد والشعر المختلفة، فجميعها أشياء تبعث السعاده على النفس،  يمكنك الحصول على كافة الخدمات التجميليه التي تهم الرجل بداخل صالون ديفا للرجال الذي يقدم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد.
  • رقم الاتصال: 1288271 04.
صالون رجالي في دبي

فن الحلاقة الرجالية

فن الحلاقة الرجالية يعتبر من ضمن قائمة أفضل صالون رجالي في دبي، حيث يقدم جميع الخدمات بمهارة عالية للغاية، ويتميز في قصات الشعر المميزة والعصرية والتقليدية، ويقدم العديد من خدمات العناية بالنسبة للرجل.

  • الموقع: نخلة جُميرا – شارع النَّخيل ، دبيّ.
  • رقم التواصل: 800-NAKHEEL.

صالونل ليكجوريت للرجال

ليكجوريت هو محل حلاقة متميز وفاخر، يقدم مختلف الخدمات بجودة عالية، ويحرص على الحفاظ على جودة خدماته المقدمة بشكل مستمر، ويقدم أسعار مناسبة لمختلف الخدمات بداخله.

  • رقم التواصل: +971 45646692.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل صالون رجالي في دبي، وعرضنا لكم قائمة متعددة لأفضل الصالونات الرجالية في دبي، التي تقدم خدمات عناية متعددة للرجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى