أفضل صالون لعمل بروتين للشعر في دبي

يبحث الجميع عن أفضل صالون لعمل بروتين للشعر في دبي باعتبار أن جلسات البروتين من الخدمات التي لابد من تحصل عليها من أماكن موثوقة، تستخدم منتجات آمنة ومفيدة للشعر وليس لها آثار ضارة، مع النظر إلى الأسعار، التي تراعي الفئات المختلفة، بجانب الحرص على تنفيذ متطلبات العميل.

الأماكن المذكورة تم جمعها بدقة، والحقيقة أنها توفر كل المتطلبات وتوافق مختلف الأذواق، كما تحرص على متابعة أحدث صيحات الموضة الخاصة بالشعر، ويقوم بها فريق عمل متكامل من متخصصي التجميل والجلدية؛ مما يجعل كل خدمة مُقدمة من خلالهم مضمونة وبجودة عالية.

أفضل صالون لعمل بروتين للشعر في دبي

بروتين الشعر لابد أن يكون في مكان موثوق، فدعنا نقترح أفضل صالون لعمل بروتين للشعر في دبي:

صالون سابيوتي بروفيشنال للسيدات

صالون سابيوتي بروفيشنال للسيدات
صالون سابيوتي بروفيشنال للسيدات

أكبر صالون لعمل بروتين للشعر في دبي فهو لا يقتصر على تقديم خدمات العناية بالبشرة وبالجسم فقط، بل خدمات العناية بالشعر من علاج وجلسات بروتين وقصّات وصبغات وغيرهم، بجودة ممتازة توافق أذواق الجميع، مع الاهتمام بالتكلفة، فهي متوسطة وفي متناول مختلف الفئات.

المكان مهتم بعملائه من ذوي الكراسي المتحركة أو ذويهم، فخصص لهم موقف سيارات ومدخل ومصعد ومقاعد ودورة مياه مناسبة لاستخدامهم، بالإضافة إلى إتاحة وسائل الدفع المختلفة ومنها بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي وغيرهما، مع وجود شبكة واي فاي مجانية للكل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، فيما عدا يومي السبت والأحد حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: +97142699700

الموقع: شارع ٤٤، ديرة، دبي.

  Glare Ladies Beauty Salon DXB

Glare Ladies Beauty Salon DXB
Glare Ladies Beauty Salon DXB

لا تخلو قائمة لأفضل صالونات التجميل من جلار ليديز لأنه أهم صالون لعمل بروتين للشعر في دبي فلديه أفضل خدمات للشعر من بروتين أو جلسات علاجية أو صبغات وغيرهم، بأسعار تنافسية مقارنة بغيرهم، وتحت أيدي مجموعة من المتخصصين المعتمدين على منتجات موثوقة وبجودة عالية.

لابد من تحديد موعد عند الرغبة في زيارة المكان، من مزايا المكان هو وجود شبكة واي فاي مجانية لجميع العملاء، مع توفير مصعد وموقف سيارات ومدخل مناسبين لاستخدام ذوي الكراسي المتحركة، كما أن هناك دورة مياه بمستوى ممتاز، وإتاحة كافة وسائل الدفع المعروفة مثل بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.

رقم الهاتف: +97144578726

الموقع: 410 المدخل التجاري، برج الأميرالتي، 7 شارع النهار 2، برشا هايتس، دبي.

That Hair Tho 

That Hair Tho
That Hair Tho

هو أشهر صالون لعمل بروتين للشعر في دبي من بين صالونات التجميل المعروفة، فهو متخصص في خدمات العناية بالشعر من علاج أو بروتين أو عمل قصّات للشعر، يقوم على المكان فريق عمل متكامل بكفاءة عالية من متخصصي تجميل أو منظمين، لكن يتطلب المكان تحديد موعد مُسبق قبل الزيارة.

يقدم الصالون عددًا من وسائل الترفيه للعملاء مثل إمكانية الاتصال بشبكة واي فاي مجانية، والدفع بأكثر من وسيلة مثل بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي ودفعات أجهزة الجوال عبر NFC، مع تخصيص موقف سيارات ومدخل تم تصميمهما بما يتناسب مع ذوي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، فيما عدا يومي الاثنين والثلاثاء من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً.

رقم الهاتف: +97145896679

الموقع: برج ذا دوم، محل رقم B04 بدروم، كلاستر N، دبي.

MIKE ALAM BEAUTY

MIKE ALAM BEAUTY
MIKE ALAM BEAUTY

هذا المكان هو أجمل صالون لعمل بروتين للشعر في دبي فهو يقدم كافة الخدمات الخاصة بالشعر، سواء كانت قصات أو صبغات أو جلسات العلاج والبروتين، ويقوم بذلك طاقم عمل متكامل بخبرة سنوات طويلة، مع تقديم أفضل سعر مقارنةً بغيره من الأماكن.

المكان يهتم بتوفير كل متطلبات العملاء، فلديه دورة مياه ومدخل ومصعد وموقف سيارات تم تصميمهم خصيصًا لذوي الكراسي المتحركة، بالإضافة إلى دورة مياه كبيرة ونظيفة، مع خدمة الاتصال المجاني بشبكة واي فاي، مع توفير وسائل دفع مختلفة مثل بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، فيما عدا يوم الأحد مغلق.

رقم الهاتف: +97143381111

الموقع: أبراج الإمارات المالية، المركز التجاري، مركز دبي المالي العالمي، دبي.

Hairsilk Ladies Salon

Hairsilk Ladies Salon
Hairsilk Ladies Salon

يعتبر أرقى صالون لعمل بروتين للشعر في دبي فالمكان مُرتب ومُقسم جيدًا لمجموعة من الأقسام الخاصة بعناية الشعر أو البشرة أو الجسم، ومن أهم الأقسام هو القسم الخاص بتقديم خدمات العناية بالشعر من علاج أو جلسات بروتين بجودة فوق الممتازة، ويتم ذلك تحت أيدي مجموعة من المتخصصين.

يتوفر بالمكان دورة مياه بمستوى جيد، كما أنه يوجد موقف سيارات صالح لاستخدام ذوي الكراسي المتحركة، مع إمكانية الدفع ببطاقات الائتمان فضلًا عن النقدي.

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً.

رقم الهاتف: +971544524247

الموقع: طريق الوصل، شارع 45 ب، البدع، دبي.

صالون غصون للتجميل

صالون غصون للتجميل
صالون غصون للتجميل

أفخم صالون لعمل بروتين للشعر في دبي فهو مصمم على مساحة واسعة، مُضاف إليه لمسات مميزة، فريق العمل متعاون وفي غاية الذوق، الخدمات متعددة وعلى رأسها تقديم خدمة جلسات بروتين للشعر، بالاعتماد على منتجات بجودة عالية، يُضاف إلى ذلك بند الأسعار، فهي تراعي مختلف المستويات.

يوفر المكان أيضًا دورة مياه على مستوى عالي من الفخامة، بالإضافة إلى دورة مياه أخرى تستوعب ذوي الكراسي المتحركة، مع تخصيص مدخل وموقف سيارات خاص بهم، كما يتيح المكان وسيلة للدفع غير النقدي وهو الدفع بواسطة بطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: +97142896619

الموقع: شارع رقم 9، دبي فيستيفال سيتي، دبي.

في نهاية المقال نكون قدمنا عددًا من مقترحات أفضل صالون لعمل بروتين للشعر في دبي حيث تم ترشيحهم بناءً على تجارب ناجحة ومميزة للعديد من السيدات، فالأماكن المذكورة تكلف مجموعة من الأفراد المتخصصين في تقديم خدمات الشعر منذ سنوات طويلة، ويعتمدون على منتجات آمنة للشعر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى