أفضل صالون رجالي في دبي 24 ساعة موصى به

صالون رجالي في دبي 24 ساعة هو ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص في مدينة دبي، وعلى الرغم من كثرة الصالونات الرجالية التي تعمل على مدار اليوم والتي تقدم خدمات تجميلية رائعة إلى جانب الحلاقة، إلا أن أغلب الرجال يبحثون عن صالونات مميزة من ناحية الحلاقة وخدمات التجميل مثل ماسكات الوجه وتنظيف البشرة، بالإضافة إلى التعامل الراقي وحسن الاستقبال من قبل كادر العاملين في الصالون.

كما يهتم الرجال بسعر تكلفة الحلاقة حيث يفضلون الصالونات التي تتعامل بأسعار مناسبة وغير مبالغ فيها، لذلك سوف نوضح في هذا المقال عن أفضل الصالونات الرجالية في دبي التي تستقبل العملاء على مدار 24 ساعة، كما سنقدم لكم عناوين هذه الصالونات بالتفصيل وأهم الخدمات التي تقدمها وغيرها من التفاصيل المهمة حول صالونات الحلاقة الرجالية في دبي، تابعونا.

أفضل صالون رجالي في دبي 24 ساعة

يجب أن يقدم افضل صالون للرجال في دبي جميع الخدمات المطلوبة بكثرة من قبل العملاء بأعلى جودة ممكنة، لذا سنذكر لكم الصالونات الأكثر شهرةً وتميزاً في دبي فيما يلي:

صالون ADRES TURKISH GENTS SALOON

صالون ADRES TURKISH GENTS SALOON
صالون ADRES TURKISH GENTS SALOON

يشتهر هذا الصالون بأنه من أكبر وأفخم صالونات الحلاقة الرجالية في مدينة دبي، وحصل هذا الصالون على شعبية واسعة من قبل العملاء الذين أثنوا على الخدمات التي يقدمها مثل قص وصبغ الشعر بالإضافة إلى فرده باستخدام أفخم وأفضل المنتجات.

يقدم هذا الصالون المميز والذي تم تقييمه كأشهر صالون رجالي في دبي 24 ساعة الكثير من الخدمات التجميلية الخاصة بالبشرة، مثل الماسكات والتقشير وغيرها من أمور التجميل، ويتميز هذا الصالون أيضاً بالنظافة والترتيب، ومع ذلك فإن أسعار الحلاقة في صالون ADRES TURKISH GENTS SALOON مناسبة جداً مقارنةً بالاهتمام والخدمات التجميلية التي يوفرها.

رقم التواصل: 971504261841+

موقع الصالون: البرشاء، البرشاء 1، دبي،  Al Raha Building Shop 4، الإمارات العربية المتحدة.

صالون الأرز للرجال

صالون الأرز للرجال
صالون الأرز للرجال

حصل هذا الصالون على تقييمات عالية وآراء رائعة جداً من قبل الكثير من العملاء، حيث يعتبره الكثير من الأشخاص أفضل وأفخم صالون رجالي في دبي 24 ساعة وذلك لما يقدمه من خدمات مميزة، كما أثنى رواد هذا الصالون على خبرة الموظفين الكبيرة والاحترافية في الحلاقة وتشذيب اللحية وتحديدها، بالإضافة إلى الرقي في التعامل والاستقبال المميز والسرعة الجيدة في تنفيذ رغبات العميل.

ويتميز صالون الأرز للرجال بالنظافة والتعقيم المستمر للمحل، كما يقوم هذا الصالون بتوفير عدة خدمات تجميلية إلى جانب الحلاقة وقص الشعر مثل الصبغات والفرد وتنظيف البشرة، أما بالنسبة لأسعار الحلاقة وخدمات التجميل في هذا الصالون فهي مناسبة بشكل عام لجميع الفئات.

رقم التواصل: 97143966555+

موقع الصالون: شارع الوصل، الصفا1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

صالون Brando Gent Salon

صالون Brando Gent Salon
صالون Brando Gent Salon

يصنف هذا الصالون كأهم وأشهر صالون رجالي في دبي وذلك لكثرة الخدمات التجميلية الرائعة التي يقدمها بأفضل الأسعار، حيث يتمتع فريق العمل بخبرة واحترافية كبيرة في حلاقة الشعر وتحديد اللحية وتشذيبها بشكل جميل للغاية، كما يتوفر في صالون Brando Gent عدة خدمات تجميلية مميزة مثل فرد الشعر وصبغه باستخدام أفضل المستحضرات بالإضافة إلى توفير الجاكوزي وحمام البخار.

كما يعرف عن هذا الصالون المميز الخدمة السريعة للعملاء والاهتمام بهم وحسن استقبالهم، بالإضافة إلى الحرص الشديد على تعقيم المحل ونظافته بشكل دائم، وعلى الرغم من هذا التميز والإبداع الذي يتمتع به أفخم صالون رجالي في دبي 24 ساعة إلا أن أسعار الحلاقة وخدمات التجميل تعتبر مناسبة للجميع.

رقم التواصل: 9714379788+

موقع الصالون: المركز التجاري، المركز التجاري الأول، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

صالون سمارت كت للرجال

صالون سمارت كت للرجال
صالون سمارت كت للرجال

يعتبر صالون سمارت كت للحلاقة الرجالية من الصالونات المشهورة في دبي، حيث يفضله الكثير من الأشخاص عن باقي الصالونات الموجودة في المنطقة، وذلك لأن فريق العمل يتمتع بالسمعة الطيبة والاحترافية والمهارة في مجال قص الشعر، بالإضافة إلى المعاملة الراقية والاستقبال اللطيف للعملاء.

ويتميز صالون سمارت كت بالديكورات الرائعة والأثاث المميز، كما أثنى زوار هذا الصالون على نظافة المكان وترتيبه بشكل جعله يحصل على تقييمات عالية، حيث كان رأي أغلب رواده بأنه أروع صالون رجالي في دبي 24 ساعة وعلى الرغم من ذلك فإن أسعار هذا الصالون مميزة ومناسبة للجميع.

رقم التواصل: 97142558117+

موقع الصالون: النهدة 2، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

أسئلة شائعة

كم سعر الحلاقة في أفضل صالون رجالي في دبي 24 ساعة؟

هناك مجموعة كبيرة من الصالونات الرجالية التي تتميز بأسعار مناسبة، حيث تتراوح الأسعار بين 85 إلى 300 درهم إماراتي، ويرجع ذلك الاختلاف بناءً على الخدمة المقدمة.

ما هي الخدمات المتوفرة في أشهر صالون رجالي في دبي 24 ساعة؟

تقدم أفضل الصالونات الرجالية في دبي عدة خدمات تجميلية إلى جانب حلاقة الشعر، مثل الفرد والصبغة وتشذيب اللحية وتنظيف البشرة.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية حديثنا حول موضوع صالون رجالي في دبي 24 ساعة حيث قدمنا لكم معلومات مهمة عن الخدمات التجميلية التي توفرها أفضل صالونات الحلاقة الرجالية، بالإضافة إلى العنوان وبيانات التواصل الخاصة بهذه الصالونات المميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى