أفضل صالون رجالي فلبيني في دبي لعام 2024

لن تحتار في اختيار صالون رجالي فلبيني في دبي بعد الآن، فالمقال لديه مجموعة من أفضل الخيارات التي تساعدك في الحصول على تجارب فريدة ومميزة لدى كلٍ منهم، فيكفي فريق العمل الودود المتعاون، الذي يحرص على تنفيذ متطلباتك وفق ذوقك الشخصي.

فالصالونات الرجالية لا يمكن اختيارها بشكل عشوائي، بل يتطلب التأني ودراسة جودة الخدمات المقدمة، وباقات الأسعار التي يوفرها كل مكان وأن تكون مناسبة مع ميزانيات الجميع، وكذلك فريق العمل ومدى خبراتهم، والتأكد من نتائج تجارب الآخرين للشعر والبشرة.

أفضل صالون رجالي فلبيني في دبي

بأعتبار أن صالونات التجميل للرجال كثيرة، فدَعنا نتعرف على أفضل صالون رجالي فلبيني في دبي:

صالون ديفا للرجال

صالون ديفا للرجال
صالون ديفا للرجال

أجمل صالون رجالي فلبيني في دبي فهو لديه كل الخدمات التي تخص العناية بالشعر والجسم والبشرة للرجال، حيث يعتمد فريق العمل بالمكان على استخدام أفضل المنتجات، من الماركات المحلية والعالمية الشهيرة والموثوقة، كما أن المكان نظيف ومُرتب، ونتيجة كل خدمة لديهم مُرضية.

ما يجعله أفضل صالون للرجال في دبي هو خدماته الرائعه والديكورات المريحة واهتمامه بوجود دورة مياه واسعة ومُرتبة، تم تصميمها بمستوى راقي، ويحرص على تنظيفها أول بأول عدد من العاملين، وكذلك توفير وسيلة الدفع ببطاقات الائتمان فضلًا عن النقدي.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً.

رقم الهاتف: +97142226144

الموقع: الطابق الأرضي، مبنى الهواري، طريق الرقة، ديرة، بالقرب من محطة مترو الرقة، دبي.

صالون سمارت كت للرجال

صالون سمارت كت للرجال
صالون سمارت كت للرجال

أكثر صالون رجالي فلبيني في دبي موثوق، فالمكان مصمم على مساحة واسعة، ولديه أفراد متخصصين في نظافة وترتيب المكان أول بأول، هناك فريق عمل متكامل من متخصصي التجميل والحلاقة.

يقدم خدمات قص الشعر واللحية والصبغات والحمام المغربي، مع توفير منتجات العناية بالشعر والجسم، يتوفر بالمكان دورة مياه كبيرة ونظيفة، لكن ليس هناك دورة مياه أو مدخل أو موقف سيارات أو مقاعد مخصصة للعملاء من مستخدمي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: +97142558117

الموقع: شارع عمان، شارع 19 أ، النهدة 2، دبي.

براندو جينت صالون

براندو جينت صالون
براندو جينت صالون

أشهر صالون رجالي فلبيني في دبي فالخدمات المقدمة لديه ممتازة، حيث يقوم عليها عدد من أكفأ المتخصصين في عالم العناية بالشعر والجسم للرجال، من خدمات حلاقة الشعر أو الحمام المغربي وغيرهم، بالإضافة إلى تقديم أسعار تتوافق مع أصحاب الميزانيات المختلفة.

يتوفر بالمكان أيضًا دورة مياه على مستوى عالي، يهتم العاملون بنظافتها أول بأول، بالإضافة إلى أن المكان خصص مدخلًا وموقف سيارات صالحَيْن لاستخدام ذوي الكراسي المتحركة أو مرافقيهم.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً.

رقم الهاتف: +971501552663

الموقع: فندق كونراد، المركز التجاري، المركز التجاري الأولي، دبي.

أدريس صالون 

أدريس صالون 
أدريس صالون

أرقى صالون رجالي فلبيني في دبي حيث يعمل به مجموعة ماهرة من متخصصي التجميل والجلدية، يقدمون كل الخدمات الخاصة بالعناية بالجسم والشعر والبشرة للرجال، سواء إزالة الشعر أو حلاقة اللحية أو الصبغات أو الحمام المغربي، أو حتى توفير المنتجات الخاصة بذلك بأفضل الماركات.

المكان يوفر وسائل دفع متعددة لعملائه غير النقدي، ومنها بطاقات السحب الآلي ودفعات أجهزة الجوال عبر NFC، كما أنه اهتم بتخصيص مدخل مُصمم بما يتناسب للعملاء من مستخدمي الكراسي المتحركة أو مرافقيهم، بالإضافة إلى وجود دورة مياه كبيرة مصممة بمستوى راقي، ويهتمون بنظافتها الدورية.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة 10:30 صباحًا.

رقم الهاتف: +971504261841

الموقع: بناية الراحة، محل رقم 4، البرشاء، البرشاء 1، دبي.


صالون الأرز للرجال

صالون الأرز للرجال
صالون الأرز للرجال

أكبر صالون رجالي فلبيني في دبي فالمكان كبير ومُقسم لعدة أقسام منها العناية بالشعر والعناية بالبشرة أو بالجسم، لكلٍ منهم مجموعة متخصصة وماهرة في تقديم الخدمات للعملاء، ويقدمون خدماتهم بأسعار تراعي مستويات الجميع، مع ضمان الجودة الرائعة والنتائج الملحوظة.

لا يتوفر بالمكان وسيلة دفع إلا النقدي، ومن مزاياه أنه لا يتطلب حجز موعد مُسبق قبل زيارة المكان، وخدماته تُقدم في وقت قياسي، ولكن لا يخصص المكان موقف سيارات أو مقاعد خاصة بالعملاء من ذوي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً.

رقم الهاتف: +97143966555

الموقع: شارع الوصل، الصفا 1، دبي.

صالون هوركان لعناية الرجال

صالون هوركان لعناية الرجال
صالون هوركان لعناية الرجال

أفخم صالون رجالي فلبيني في دبي حيث يتوفر به كل الخدمات الخاصة بالرجال، سواء العناية بالشعر أو بالبشرة أو بالجسم، من حمام مغربي أو حلاقة الشعر أو بيع المنتجات العالمية والمحلية، كل ذلك بأسعار تنافسية تتناسب مع أغلب الفئات، ويقوم على المكان فريق عمل متكامل يُشهد بكفائته العالية.

كما يوجد بالمكان دورة مياه كبيرة، مُصممة بمستوى عالي، يهتم العاملون بالصالون بتنظيفها أول بأول، ومن أفضل المزايا أن المكان يتيح أيضًا لعملائه أكثر من وسيلة لدفع رسوم الخدمات بالصالون غير النقدي، ومنها بطاقات الائتمان.

رقم الهاتف: +971566705666

الموقع: شارع الوصل، بالقرب من برايت وايت، جميرا 1، دبي.

في نهاية المقال نكون رشّحنا أفضل صالون رجالي فلبيني في دبي بناءً على آراء الكثيرين وتجاربهم الناجحة في كل مكانٍ من بينهم، فاختيار صالون التجميل الخاص بالرجال ليس أمرًا سهلًا، بل يتطلب التأكيد من مدى أمانتهم في المنتجات المستخدمة، ومدى تناسب أسعارهم مع جودة الخدمات المقدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى