قائمة أفضل صالون اظافر دبي – الاسعار – امهر الخبيرات

تعتبر العناية بالأظافر وصحتها من الأمور التي تهم الكثير من النساء والرجال، حيث يؤدي إهمال العناية بالأظافر إلى ظهور العديد من المشاكل مثل تراكم الجلد الميت حول الأظافر، وسهولة الكسر والعديد من المشاكل الأخرى. والبعض يفضل الذهاب لصالونات الأظافر لتلقي العناية الخاصة بهم لتوفير الوقت والجهد في العناية بهم في المنزل، لذلك بالنسبة لسكان دبي، فسنعرض لكم في السطور التالية أفضل صالون اظافر في دبي، والذي يقدم خدمات متنوعة للعناية بالأظافر وتجميلهم.

أفضل صالون اظافر دبي

تحتضن دبي العديد من صالونات التجميل التي تقدم مختلف الإجراءات التجميلية للبشرة والشعر والجسم والأظافر، والعديد من المراكز الصحية والمنتجعات الصحية التي تقدم خدمات العناية بالأظافر في دبي على أعلى مستوى وجودة وبأسعار تنافسية لجذب العديد من العملاء إليها، في السطور التالية سوف نقدم لك أفضل صالون اظافر دبي يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها.

صالون اظافر دبي
صالون اظافر في دبي

إن ستايل بيوتي لاونج

يمتلك إن ستايل بيوتي لاونج العديد من الفروع في إمارة دبي، مما جعله يحظى بثقة الكثير من الناس في الإمارة الساحرة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم العديد من خدمات العناية بالأظافر سواء العلاجية أو التجميلية، ويعتبر هو المركز المفضل للنساء اللواتي يرغبن في العناية بأظافرهن، كما يقدم المركز خدماته بأسعار مناسبة

ذا نيل سبا دبي من صالون اظافر دبي

يعتبر ذا نيل سبا دبي من أفضل صالون اظافر دبي، وهو يوظف أفضل خبراء التجميل، ويقدم العديد من خدمات العناية بالأظافر، مثل إزالة الجلد الميت حول الأظافر ووضع المواد العلاجية عليهم من أجل زيادة الطول، كما يقدم الصالون أسعارًا مخفضة للباديكير والمانيكير، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي يقدمها صالون الأظافر في دبي يمكنك أيضًا طلب خدمة أي لأي رسومات للأظافر تفضلها.

  • الموقع: دبي مول، ابن بطوطة مول، دبي مارينا، ديرة سيتي سنتر، شارع جميرا، موتور سيتي، مول الإمارات
  • رقم التواصل: 4005446001.

وي نيلز

من القواعد الأساسية لنجاح أي صالون تجميل هو حسن المعاملة، وتوفير جو مريح، وتقديم كافة الخدمات بجودة عالية، وهذا ما تجده في صالون وي نيلز الذي يقدم العديد من الخدمات التجميلية إلى جانب العناية بالأظافر واليدين والقدمين،  بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة نقش أي رسومات على الأظافر سواء رسم أو رسومات ثلاثية الأبعاد أو صور مطبوعة.

  • الموقع: برج سكاي فيو، الصفوح 2.
  • رقم التواصل: 04452 8226.

تيبس آند توز

من بين قائمة أفضل صالون اظافر دبي ” صالون تيبس أند توز “، والذي يعتبر من أفضل صالونات العناية بالأظافر في دبي، ويقدم خدماته على مدار الأسبوع ويوفر لزواره أعلى مستوى من الراحة، ولديه العديد من الفروع داخل دبي ويقدم العديد من الخدمات للباديكير واليدين من قبل خبراء التجميل، ولديهم خبرة طويلة في هذا المجال وستجد أسعارًا معقولة للخدمات المقدمة.

  • المكان: البرشاء، سيتي سنتر مردف، ذا فيلا،  دبي فستيفال سيتي، سوق الينابيع.
صالون اظافر دبي

شي نيل سبا

من بين قائمة افضل صالونات الأظافر في دبي صالون شي نيل، الذي يقدم خدماته بأعلى جودة وفي أسرع وقت إضافة إلى المعاملة الجيدة للموظفين والجو المريح والديكورات المميزة، ويتم تقديم جميع الخدمات على أيدي أمهر خبراء التجميل ويحرصون على إرضاء جميع العملاء ويقدم أسعار مناسبة للغاية لخدماته، ويعتبر من أفضل صالونات التجميل في دبي.

  • الموقع: مبنى ديترويت هاوس ، موتور سيتي ، إمبريال ريزيدنس ، قرية جميرا الدائرية.
  • رقم التواصل: 24857457 04.

روسانو فيريتي

إذا كنت تفضل الذهاب إلى صالون اظافر دبي يستقبل مشاهير العالم، فننصحك بالذهاب إلى صالون روسانو فيريتي لما يقدمه من خدمات على أعلى مستوى من الجودة، استطاع أن يمتلك العديد من الفروع فى مختلف دول العالم منها لوس انجلوس ونيويورك وباريس،  بالإضافة إلى أنه يحرص في كافه فروعه على توظيف أفضل خبراء التجميل، ويقدمون خدمات كاملة للعناية بأظافر اليدين والقدمين.

  • الموقع: فيلا 306 ، شارع شاطئ الجميرا.
  • رقم التواصل: 04330 0073.
صالون اظافر في دبي

إن بار دبي

يعتبر صالون إن بار دبي من أفضل صالونات العناية بالأظافر في دبي، ويمتلك أكثر من 13 فرعاً في دبي تقدم جميع الخدمات المتعلقة بالعناية بالأظافر والباديكير، فاز بجائزة وات اون في دبي، بالإضافة إلى توفير مستوى عالمي من الرفاهية والتدليل للعملاء، ومعاملة في غاية الرقي من الموظفين.

  • الموقع: القرهود، ابن بطوطة مول، دبي فستيفال سيتي، أبراج الإمارات، جميرا بارك بافيليون.

سيستر بيوتي لاونج

لا ننسى في قائمتنا عن افضل صالون اظافر دبي صالون سيستر بيوتي لاونج، الذي له العديد من الفروع داخل إمارة دبي، وإلى جانب تقديم خدمات العناية بالأظافر، فإنه يقدم خدمات تجميلية متنوعة أخرى مثل تركيب الرموش، والتدليك، وإزالة الشعر بالحلاوة أو مختلف طرق إزالة الشعر بجانب تصفيف الشعر،  وباستخدام أشهر الماركات، فهو من أفضل صالونات التجميل في دبي مول.

  • العنوان: دبي مول.
  • هاتف: 043398500.

صالون سو

كل امرأة ترغب في شكل معين لأظافرها، بما في ذلك الأشكال المربعة أو الطويلة أو المحددة، بالإضافة إلى رغبتها في الحصول على رسومات وأنماط أظافر محددة، يمكنك العثور على كل ما تريده في صالون سو، أفخم صالون اظافر في دبي، والذي يقدم خدمات متكاملة للعناية بأظافر اليدين والقدمين، وفي وقت قصير ستحصلين على أظافر مميزة وجميلة،  يقع الصالون في غاليريا مول في الجميرا .

صالون إن بار للعناية بالاظافر

يعتبر صالون إن بار في دبي من أروع صالون اظافر دبي حيث يقدم العديد من خدمات العناية بالأظافر عالية الجودة، وفي وقت قصير ستحصلين على أظافر جميلة ومميزة، ويتعهد بتقديم أفضل الخدمات للعملاء، كما  يمتلك فروع عديدة في إمارة دبي لسهولة الوصول إليه من أي مكان.

  • رقم التواصل: +971 800 6227.
صالون أظافر في دبي

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن قائمة أفضل صالون اظافر دبي، عرضنا لكم أفضل صالونات العناية بالأظافر والبشرة والشعر، والتي تقدم العديد من الخدمات بجانب العناية بأظافر اليدين والقدمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى