ما هو أفضل صالون إزالة شعر الجسم للرجال دبي 

نقدم اقتراحات متنوعة لأفضل صالون إزالة شعر الجسم للرجال دبي، باعتبار أن العناية بالجسم والبشرة والشعر من أولويات الجميع سيدات ورجال، والأمر لا يسير بشكل عشوائي، فلكلٍ منا متطلبات محددة وشكل معين نرغب في تنفيذه بدون أي خطأ وبجودة وقدر عالٍ من النظافة، والحقيقة أن الوصول لصالون يقدم خدماته بالجودة المطلوبة يتطلب بحث طويل، لكن مع هذه المقترحات ينتهي الأمر.

فكل الصالونات ومراكز التجميل التي تم استعراضها في المقال تم جمعها بناءً على تجارب ناجحة ومُرضية للكثير من العملاء، أثنوا على احترافية طاقم العمل، ونظافة المكان والأدوات المستخدمة، وجودة المنتجات، وكذلك ترحيب المنظمين وتفاني أعضاء فريق العمل في مساعدة كل عميل.

ما هو أفضل صالون إزالة شعر الجسم للرجال دبي 

الكثيرون يبحثون عن أفضل صالون إزالة شعر الجسم للرجال دبي، فإليك أرقى الصالونات المتاحة:

1847 جروومنج فور مِن سيتي سنتر مردف

1847 جروومنج فور مِن سيتي سنتر مردف
1847 جروومنج فور مِن سيتي سنتر مردف

يُعد هذا المكان أفخم صالون للرجال في دبي، يقدم خدمات إزالة الشعر للرجال وكل سبل العناية بالبشرة والشعر على أيدي محترفين في هذا المجال، كما أن يوفر لعملائه كل المنتجات اللازمة للعناية بالشعر والبشرة والجسم بأفضل الماركات المحلية والعالمية، يهتم أيضًا بحُسن ضيافة عملائه بتقديم إليهم أشهى المشروبات مثل القهوة والشاي، هناك استقبال وترحيب في غاية الذوق، الأسعار في متناول كافة الفئات، نتيجة أي جلسة تنظيف أو تجميل أو عناية فوق الممتازة، يوفر المكان أيضًا دورة مياه، ومدخل وموقف سيارات خصيصًا لذوي الكراسي المتحركة، كما أنه يتيح أكثر من وسيلة للسداد مثل بطاقات الائتمان. 

مواعيد العمل: أيام الجمعة والسبت والأحد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ومن يوم الاثنين حتى يوم الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف: +9718001847

الموقع: الطابق الأول، سيتي سنتر، مردف، شارع الشيخ محمد بن زايد، (طريق E311، غاليريا المركزي، أمام عيادة ميدكير، بالقرب من فيتنس فيرست، كاليفورنيا بيتزا، دبي.


كواليتي فيكس جينتس صالون (برج مي)

كواليتي فيكس جينتس صالون (برج مي)
كواليتي فيكس جينتس صالون (برج مي)

أكبر صالون إزالة شعر الجسم للرجال دبي، فهو يختص في أعمال الحلاقة وإزالة الشعر والعناية بالجلد وبالشعر وبالأظافر، يوفر المنتجات من الشامبو والكريم والزيوت والصابون وغيرهم، المعاملة راقية من قِبل طاقم العمل ولديهم صبر واستعداد للمساعدة، نتائج خدماتهم مبهرة بشهادة الكثيرين، لديهم عروض وخصومات وباقات متنوعة طوال العام، يهتمون بنظافة المكان وحُسن استقبال العملاء، يمتلكون مدخلًا خاصًا بمُستعملي الكراسي المتحركة، بالإضافة إلى دورة مياه نظيفة وواسعة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: +97145460250

الموقع: محل رقم 3، برج مي، شارع بغداد، القصيص، النهدة، دبي.

صالون هيدز أب للرجال فرع واحة دبي للسيليكون

صالون هيدز أب للرجال فرع واحة دبي للسيليكون
صالون هيدز أب للرجال فرع واحة دبي للسيليكون

أجمل صالون إزالة شعر الجسم للرجال دبي وتحديدًا بمنطقة واحة السيليكون، فالمكان مُرتب، والمواعيد في غاية النظام والانضباط، طاقم العمل على مستوى عالٍ من الاحتراف، لديهم عدد كبير من الخدمات التي تخص عالم العناية بالجسم والشعر والبشرة، من توفير منتجات أو خدمات إزالة الشعر أو تجميل أو قص أو تنظيف وغيرهم، يوجد بالمكان دورة مياه كبيرة وواسعة يهتمون بتنظيفها أول بأول، بالإضافة إلى توفير مدخل وموقف سيارات مُصمم خصيصًا لمستخدمي الكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: +971504437868

الموقع: بن غاطي فيوز، واحة دبي السيليكون، دبي.


صالون ذا أرتيست للرجال

صالون ذا أرتيست للرجال
صالون ذا أرتيست للرجال

أرقى صالون إزالة شعر الجسم للرجال دبي، فلديه طاقم عمل يجمع ما بين الفن والإبداع والاتقان، فمنهم متخصصون في أعمال التجميل والإزالة والحلاقة ونظافة الأظافر والعناية بالجسم عمومًا، مع وضع لمسات فنية رائعة في كل مرة ومع كل عميل، المكان لديه باقات متنوعة في أقسام العناية بالبشرة والشعر والجسم، بحيث تتناسب مع كافة الفئات، المعاملة في غاية الذوق، أكبر ما يميزهم الالتزام بالمواعيد ومتطلبات العملاء وتنفيذها بأنجح صورة ممكنة، يوفر وسائل ترفيه مثل توفير شبكة واي فاي مجانية، ويتيح كل وسائل الدفع التي يرغب بها العميل.

مواعيد العمل: يوميًا بدايةً من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: +971507935890

الموقع: شارع دبي العين، واحة دبي السيليكون، دبي.


بليدس صالون رجالي

بليدس صالون رجالي
بليدس صالون رجالي

أكثر صالون إزالة شعر الجسم للرجال دبي أناقة ورُقي، كل الموظفين يتمتعون بقدر عالٍ من المهنية، أكبر ميزة بالمكان هي الأسعار التنافسية مع الجودة الممتازة؛ مما يجعل المكان يحظى بعدد كبير من العملاء، فمتطلباتهم من إزالة أو حلاقة أو تجميل أو تنظيف تُنفذ بالشكل المطلوب بدون أي تقصير أو تهاون، مع إضافة لمسات إبداعية، المكان يوفر دورة مياه خاصة بالعملاء وفي غاية النظافة، مع إتاحة شبكة واي فاي مجانية وبلا حدود للجميع.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

رقم الهاتف: +971586800765

الموقع: ند الحمر، دبي.


صالون فلورنسا للرجال

صالون فلورنسا للرجال
صالون فلورنسا للرجال

أروع صالون إزالة شعر الجسم للرجال دبي، حيث يحظى بأعضاء فريق عمل من الجنسيات المختلفة تم انتقاؤهم بعناية، يتمتعون بقدر كبير من الاحترافية، فعلى أيديهم تُقدم خدمات العناية بالجسم والشعر والبشرة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى باقات متنوعة من الأسعار التي تناسب الفئات المختلفة، كما أنه يوفر أي منتج بعالم العناية بالجسم أو الشعر للرجال من أي ماركة محلية أو عالمية، أجواء المكان هادئة وفريق العمل متعاون واستقباله للعملاء لطيف.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: +971555046335

الموقع: شارع الدوحة، هور العنز شرق، دبي.


في نهاية المقال نكون قدمنا عدة خيارات لأفضل صالون إزالة شعر الجسم للرجال دبي، فخدمات العناية بالجسم والشعر والبشرة لابد أن تكون في مكان نظيف وتحت أيدي متخصصين محترفين موثوقين قادرين على تحقيق متطلبات أي عميل كيفما كانت وبصورة مُرضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى