أشهر اسماء صالونات في دبي للشعر والبشرة | أفضل مركز تجميل للسيدات

تتمركز مجموعة كبيرة من أشهر اسماء صالونات في دبي للعناية بالجمال، والتي تتميز بمنتجاتها عالية الجودة وخدماتها الرائعة التي تتناسب مع متطلبات العملاء، كما تقدم خدمات وعروض متنوعة بدايًة من قص الشعر إلى العلاجات المتطورة للبشرة والوجه، لذلك فإن صالونات دبي هي المكان المثالي للحصول على إطلالة مثالية وبشرة مشرقة.

أشهر اسماء صالونات في دبي

إليكم أبرز اسماء صالونات في دبي تقدم أفضل الخدمات التجميلية و العلاجية، ألا وهي: 

صالون سا بيوتي بروفيشنال للسيدات

يمكنكِ الحصول على خدمات العناية بالبشرة والشعر مع مجموعة من خبراء التجميل الذين يعملون لدى افضل صالون نسائي في دبي سا بيوتي.

والذي يقدم عدة خدمات مميزة مثل تركيب الأظافر والرموش وإعادة ترميم الشعر وإزالة الشعر الزائد وعمل التسريحات والمكياج الراقي وجميع خدمات العروس، كما أنه يقدم خدمة الزيارة المنزلية بأفضل الأسعار مما يجعله يتصدر قائمة افضل اسماء صالونات في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً، ماعدا يومي الجمعة والسبت يمتد العمل فيهما حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 269 9700‬‏

الموقع: شارع 44 – ديرة – دبي.

صالون سا بيوتي بروفيشنال للسيدات
صالون سا بيوتي بروفيشنال للسيدات

صالون اي ال اي لتجميل السيدات

يُعد اي ال اي من أشهر اسماء صالونات في دبي للسيدات ويقدم أفضل طرق العناية بجمال المرأة، مثل تصفيف وتلوين الشعر وتركيب الوصلات، هذا بالإضافة إلى التدليك والعناية بالأظافر واستخدام الشمع لإزالة الشعر الزائد بالجسم.

فهو من صالونات دبي المميزة بفضل امتلاكه مجموعة من الموظفين الأجانب والعرب المحترفين في هذا المجال، وذلك لإرضاء شغف كل إمرأة تسعى للظهور بمظهر أنيق.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، فيما عدا يوم الاثنين فهو مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 551 5362‬‏

الموقع: برج النجوم، الدور الأرضي، دبي.

صالون Sisters Beauty Lounge

لكل إمرأة تحلم بالجمال والأناقة يمكنها زيارة واحد من أشهر صالونات دبي للسيدات للتجميل ألا وهو صالون سيسترز بيوتي، والذي يعمل لديه مجموعة من أمهر الموظفين الذين يقدمون خدمات التجميل المميزة مثل إزالة الشعر بالخيط.

وتركيب الأظافر الأكريليك وتركيب الرموش وعمل أحدث صيحات الموضة في المكياج وتسريحات الشعر، وذلك بفضل استخدام مستحضرات تجميل من أشهر الماركات العالمية، كما أن أسعاره مناسبة بالمقارنة مع صالونات دبي الأخرى.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 800 7478377‬‏

الموقع: شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي.

صالون Sisters Beauty Lounge
صالون Sisters Beauty Lounge

صالون WOW Beauty

يقدم صالون واو بيوتي أفضل عروض صالونات في دبي وذلك على جميع الخدمات التجميلية والعلاجية، مثل فرد الشعر وعمل الحواجب والرموش، كما يوجد علاجات لحب الشباب، ويوجد أيضًا إزالة الشعر بالشمع على الطريقة البرازيلية الحديثة.

وخدمات صبغ وتصفيف الشعر، فهو أحد أفضل اسماء صالونات في دبي وذلك بفضل التعامل الراقي من قِبل الموظفين، واحترافهم الشديد في هذا المجال، وهذا ما جعله من صالونات دبي المميزة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، فيما عدا أيام الجمعة والسبت والأحد يعمل حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  •  رقم الهاتف: ‏‪+971 4 339 8265‬‏
  • الموقع: دبي مول – شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي.

صالون Beauty Point

لا بدّ أن يقع اختياركِ على صالون بيوتي بوينت عندما ترغبين في الاهتمام بجمالكِ، حيث أنه من افضل صالونات دبي للسيدات وذلك لاستخدامه مستحضرات تجميل للبشرة والشعر عالية الجودة.

فهو يقدم عدة خدمات للمرأة بشكل عام وللعروس بشكل خاص مثل المكياج الدائم وتركيب الرموش والعناية بالأظافر، وأيضًا تركيب وصلات الشعر المستعار وإزالة الشعر والجلد الميت وعمل باديكير ومانيكير، فضلًا عن القيام بعمل أحدث التسريحات، لذا يتصدر قائمة أبرز اسماء صالونات تجميل في دبي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 58 513 1688‬‏

الموقع: البرشاء 1 

صالون Beauty Point
صالون Beauty Point

Yas Beauty Salon & Spa

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل صالونات التجميل في وسط مدينة دبي والتي تقدم خدمة احترافية، فإن صالون ياس لديه فريق عمل محترف يقدم خدمات متنوعة مثل الباديكير والمانيكير وتصفيف الشعر وتجفيفه، وتركيب الاظافر ورسمها بأحدث الرسومات.

كما يوجد وشم الحواجب واستخدام الشمع في إزالة الشعر الزائد، فهو أرقى صالون نسائي في دبي بشهادة زبائنه، كما أنه من صالونات دبي الرخيصة على الرغم من أنه يستخدم أجود مستحضرات التجميل وأحدث التقنيات.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يوم الأحد يبدأ العمل الساعة 12:00 ظهرًا.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 451 3333‬‏

الموقع: وسط مدينة دبي

Nooora Beauty Concierge | Top Home Salon

استطاع صالون نورا بيوتي أن يجذب عدد كبير من السيدات التي تعشق الجمال والأناقة، فهو من أجمل صالونات التجميل في دبي بدايًة من نظافة المكان وترتيبه، مرورًا بأفضل الامكانيات وأحدث التقنيات المستخدمة في التجميل.

مثل تلوين الشعر وتركيب الأظافر الأكريليك وخدمات المكياج وتركيب وصلات الشعر وعلاج حب الشباب، كما أنه من اسماء صالونات في دبي التي لها بصمة في عالم التجميل وتجهيز العرائس بأفضل الأسعار.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 55 500 7326‬‏

الموقع: وسط مدينة دبي.

Nooora Beauty Concierge | Top Home Salon
Nooora Beauty Concierge | Top Home Salon

Hush Salon Dubai

هو من أشهر اسماء مراكز تجميل في دبي حيث أن له باع في هذا المجال ولديه فريق عمل يعمل بحرفية شديدة، كما يقدم عدد كبير من الخدمات التجميلية مثل تركيب الرموش والعناية بالبشرة والشعر والأقدام.

وتركيب الأظافر فضلًا عن توافر أجود أنواع الكيراتين والبوتوكس، كما يقدم أفضل عروض صالونات التجميل في دبي حيث يمكن الاستفادة بخدمة تجميلية معينة والحصول على خدمة أخرى مجانًا بدون مقابل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 327 9577‬‏

الموقع: وافي مول، الدور الأول.

صالون Aurora Ladies & Gents Beauty Center

تكثُر صالونات الشعر في دبي ولكن يحتل صالون أرورا مكانة كبيرة بين السيدات، خاصًة لأنه يهتم كثيرًا بإرضاء زبائنه وكسب ثقتهم، فإذا كنتي تبحثين عن اسماء صالونات في دبي مميزة وعلى مستوى عالي من الخبرة.

فهذا الصالون الرائع يجعلكِ تشعرين وكأنكِ ملكة متوجة، وذلك لأنه يقدم خدمات تجميلية مميزة مثل فرد الشعر وقصه وتلوينه، وإزالة شعر الجسم بالليزر، إلى جانب عمل أجمل التسريحات وصيحات المكياج العالمية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل الساعة 12:00 ظهرًا.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 352 3002‬‏

الموقع: شارع الشيخ زايد – المركز التجاري – المركز التجاري الأولى.

صالون Aurora Ladies & Gents Beauty Center
صالون Aurora Ladies & Gents Beauty Center

صالون Beauty Kingdom Ladies

استمتعي بأقوى عروض صالونات التجميل في دبي داخل صالون بيوتي كينج دوم، فهو يوفر عدد كبير من خدمات التجميل بأقل الأسعار، وذلك بالمقارنة مع اسماء صالونات في دبي كبيرة وشهيرة.

فهو يستخدم مستحضرات تجميل من أشهر الماركات العالمية، ويتعامل فريق العمل الخاص به بلطف مع الزبائن، ومن أهم الخدمات لديهم عمل الحنه والحمام المغربي والمساج للسيدات، فضلًا عن تصفيف الشعر وتلوينه وتركيب الأظافر والتدليك.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 وحتي الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 269 8220‬‏

الموقع: 24 شارع الدوحه. 

صالون Laura Beauty Salon

يعتبر لورا بيوتي من أهم صالونات دبي لصبغ الشعر والعناية بالبشرة حيث يوفر خدمات رائعة للعروس للظهور بإطلالة مثالية في ليلة عمرها، مثل تركيب الأظافر الأكريليك والعناية بالأقدام، بالإضافة إلى تلوين الشعر بأجود أنواع الصبغات المشهورة عالميًا.

كما يقدم الكثير من الطرق العلاجية للشعر والبشرة، لذلك أصبح في فترة قصيرة من أفضل اسماء مراكز تجميل في دبي وله عدد كبير من الزبائن الذين يقصدونه بشكل يومي لثقتهم الكبيرة في فريق العمل الخاص به.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 54 341 8180‬‏

الموقع: دبي لاند، البوابة 1.

صالون Laura Beauty Salon
صالون Laura Beauty Salon

صالون Sparkles N Charms Women’s Beauty Salon

استطاع أن يحفر اسمه بحروف من نور في قائمة أفضل اسماء مراكز تجميل في دبي وذلك بفضل الخدمات التجميلية المتنوعة والتي تعتمد على استخدام أجود المستحضرات والأدوات المتطورة في سبيل الحصول على جمال مثالي.

وهو صالون في دبي رخيص حيث يتميز باسعاره المناسبة، كما لديه مجموعة كبيرة من العاملات المتخصصات في عمل الحناء وقص الشعر لذلك أُطلق عليه أفضل صالونات الحناء في دبي لأنه يستخدم حناء طبيعية خالية من المواد الكيماوية وتعطي للشعر لمعانًا طبيعيًا.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة 2:00 ظهرًا.

رقم الهاتف: ‏‪+971 50 508 6217‬‏

الموقع: طريق الشيخ خليفة بن زايد، دبي.

صالون J&Y Ladies Beauty

هذا الصالون من صالونات صبغ الشعر في دبي الشهيرة، حيث يقدم خدمات العناية بالبشرة والشعر على أعلى مستوى من الحرفية، كما يقوم بتقديم أقوى عروض صالونات دبي وذلك على جميع الخدمات مثل تلوين الشعر.

وتصفيفه على هيئة ضفائر وأيضًا تمويجه، فضلًا عن تجعيد الرموش وخدمة المكياج الدائم والمؤقت، وعلاج الشعر التالف بالبروتين والكيراتين وحقن البوتكس والفيلر، فهو صالون في دبي رخيص وأسعاره لا تقبل المنافسة، كما يتميز المكان بالترتيب والنظافة وتقديم العمل الجاد.

 مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 516 3430‬‏

الموقع: برجمان سيتي، دبي.

صالون J&Y Ladies Beauty
صالون J&Y Ladies Beauty

Le Michel Salons 

من ضمن أشهر اسماء صالونات تجميل في دبي يأتي هذا الصالون المتميز، والذي يقدم خدمات تجميل مثالية لكل امرأة تعشق الجمال، وتفضل الظهور بأفضل مظهر.

كما يعد أفضل صالون لصبغ الشعر في دبي وذلك لأنه يستخدم صبغات الشعر الطبيعية التابعة لأشهر العلامات التجارية، كما لديه مجموعة من خبراء التجميل المحترفين من العرب والأجانب.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 352 5431‬‏

الموقع: طريق المنخول، ماجستيك سيتي، الدورالأول، دبي.

Sheer Perfection Ladies Salon

يقدم صالون شير أحد أفضل اسماء صالونات في دبي الخدمات على أيدي خبراء محترفين، لذلك عمل على جمع عمالة متميزة من خبراء التجميل الذين يضمنون لعملائه تقديم أفضل خدمة.

فلقد تم افتتاحه عام 2007 وفي فترة قصيرة استطاع أن يكون من ضمن اسماء صالونات تجميل في دبي الأكثر تميزًا، وذلك من حيث جودة الخدمات والأسعار.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 286 6186‬‏

الموقع: مبنى شرف الدين، الدور الأرضي.

Sheer Perfection Ladies Salon
Sheer Perfection Ladies Salon

Royal Shahnaz Beauty Salon

استمتعي بجميع خدمات التجميل داخل رويال شاهناز الذي يُعد صالون متكامل يوفر طرق متطورة للعناية بالبشرة والشعر، ولديه جميع الأدوات والأجهزة الحديثة لعلاج حب الشباب ومشاكل الجلد.

وذلك من خلال مجموعة من المحترفين، كما أنه من أفضل صالونات قص الشعر في دبي حيث يقدم عدة قصات عالمية وتسريحات مميزة.

مواعيد العمل:  يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 55 526 6703‬‏

الموقع: الكرامة، دبي.

تعرفتي الآن على أشهر اسماء صالونات في دبي تقدم لكي خدمات تجميلية وعلاجية مثالية، وحرصًا منا على توفير وقتك وجهدك المبذول في عملية البحث، ذكرنا لكي معلومات التواصل الخاصة بكل صالون ليسهل عليكي الوصول إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى