أفخم 7 شقق فندقية في دبي البرشاء

عندما يتعين عليك البقاء لمدة تزيد عن أسبوع، فعادة ما يعاني المسافر بغرض العمل أو الترفيه من صعوبة تحديد موقع جيد للإقامة، ولكن لحسن الحظ، هناك العديد من شقق فندقية عامة وفندق شقق فندقية في دبي البرشاء تناسب جميع الميزانيات، والبرشاء هو حي مزدحم في دبي يضم عددًا كبيرًا من الفنادق والشقق الفندقية، ويمكنك حجز غرفة في إحدى هذه الشقق الفندقية الممتازة في البرشاء إذا كنت في دبي للعمل أو السفر، لأنها قريبة من المراكز التجارية الرئيسية مثل مدينة دبي للإعلام وأبراج بحيرات جميرا ودبي مارينا، وتوفر افضل الشقق الفندقية في دبي البرشاء هذه وسائل راحة فندقية راقية مع الراحة بأسعار معقولة.

شقق فندقية في دبي البرشاء

تعتبر أفخم شقق فندقية في دبي البرشاء، البديل الأفضل للإقامة طويلة الأمد، وذلك إذا كنت في زيارة إلى دبي بغرض العمل، أو بغرض البحث عن عمل أو للحصول على علاج طبي، أو لمجرد قضاء عطلة عائلية طويلة، فهي بالطبع أقل تكلفة من فنادق دبي، لكن بها جميع وسائل الراحة التي يوفرها الفندق، وتقدم أفضل الشقق الفندقية في البرشاء مزيجًا فريدًا من الراحة والعزلة، للاستمتاع بإقامة هادئة في دبي ، إليك قائمة عن افضل الشقق الفندقية في دبي البرشاء.

شقق فندقية في دبي البرشاء
شقق فندقية في دبي البرشاء

Adagio Premium

يقدم Adagio Premium مجموعة متنوعة من الشقق الفندقية في جميع أنحاء العالم، للمسافرين من رجال الأعمال وللراغبين في الاستمتاع على حد سواء، توفر شقق Adagio Premium الفندقية في البرشاء جميع وسائل الراحة المتميزة بأسعار معقولة، Adagio هي من إحدى الشقق الفندقية في مدينة دبي البرشاء، التي يمكن الوصول إليها بسهولة، وعلى بعد دقائق قليلة فقط من محطة مترو شرف دي جي.

يحتوي جناح Adagio الفاخر المكون من غرفتي نوم على غرفة معيشة خاصة به مع إطلالة مميزة، وشقة بغرفة واحدة وغرفتين وثلاثة غرفة مفروشة بشكل كامل.

  • رقم التواصل: 971-4-304-9988.

ABIDOS من شقق فندقية في دبي البرشاء

بسبب الخدمات والمرافق التي توفره ، فإن أبيدوس تعتبر أرقى شقق فندقية في البرشاء دبي، يوجد 143 غرفة واسعة ومجهزة جيدًا في هذه الشقق الفندقية في البرشاء، يستوعب لجناح المكون من غرفة نوم واحدة ما يصل إلى شخصين ، بينما يمكن أن تستوعب شقة Abidos الفندقية المكونة من غرفتي نوم في البرشاء دبي أربعة أشخاص، مما يجعلها مناسبة لعائلة صغيرة لديها أطفال.

تحتوي كل غرفة على مطبخ مجهز بالكامل، وحمام مع دش، وثلاجة، ومجمد، وصندوق ودائع آمن، وأكثر من ذلك بكثير، ويوفر Abidos مسبحًا على السطح ومركزًا للياقة البدنية ومطاعم متنوعة، ومنطقة مخصصة لتناول الطعام وغرفًا للمؤتمرات للعمل أو التجمعات الخاصة لزوارها، وهي من أفضل شقق فندقية في دبي البرشاء.

  • رقم التواصل: 971-4-316-4040.
شقق فندقية في دبي البرشاء
شقق فندقية في دبي البرشاء

AL KHOORY HOTEL APARTMENTS

في البرشاء، يقدم الخوري للشقق الفندقية 144 شقة رائعة، وتتوفر استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، وكل الوحدات مصممة برقي وجو لطيف.

تحتوي الغرف على جميع وسائل الراحة التي يجب أن يتمتع بها الفندق الفاخر، وبها شرفة، حتى يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق دبي، الأمن متوفر على مدار 24 ساعة، مع توفر موقف السيارات في الطابق السفلي، وإمكانية تناول الطعام في الغرفة، وتتوفر الخزائن الإلكترونية في جميع الغرف، وخدمة الطبيب عند الطلب، وخدمة مجالسة الأطفال، ومرافق غسيل الملابس والتنظيف الجاف، وتعتبر من شقق في دبي البرشاء للعوائل.

  • رقم التواصل: 971-4-323-7777.

TIME DUNES HOTEL APARTMENTS

توفر هذه الشقق الرائعة في البرشاء بدبي بعضًا من أفضل الشقق المفروشة المتاحة، وتتميز مساكن TIME Dunes Al Barsha بتصميم عصري وديكور أنيق، وغرف الشقق الفندقية الرائعة في البرشاء ممتازة من أجل زيارات العمل والترفيه على حدٍ سواء، وهناك ثلاثة أنواع من الشقق المتوفرة منها استوديو، وشقق بغرفة نوم واحدة، وشقق بغرفتي نوم، وتتوفر في الفندق جميع وسائل الراحة.

  • رقم التواصل: 971-4-323-6333.
شقق فندقية في البرشاء
شقق فندقية في البرشاء

IVORY GRAND HOTEL APARTMENTS

هو من بين شقق فندقية في دبي البرشاء، يقع هذا الفندق بالقرب من مول الإمارات، وهو مثالي للمسافرين الذين يبحثون عن خدمات قصيرة المدى في البرشاء، ويوفر الفندق شقق واسعة ومصممة بشكل أنيق، مع مجموعة مختلفة من وسائل الراحة، وتحتوي كل شقة على غرفة معيشة وغرفة طعام ومطبخ مجهز بالكامل وحمام مع دش.

يقدم فندق Ivory Grand حوض سباحة على السطح تستطيع التحكم بدرجة حرارته، ويوفر جاكوزي، ومسبح للأطفال، وساونا، وبخار، ونادي صحي، وأجهزة إكس بوكس، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، كما يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بعلاج السبا المميزة.

AURIS BOUTIQUE HOTEL APARTMENTS

يقع فندق Auris Boutique Hotel Apartments على شارع الشيخ زايد في البرشاء بدبي ، وهو خيار ممتاز للمسافرين من رجال الأعمال والسياح الذين يبحثون عن شقق فندقية رخيصة في دبي، وتحتوي هذه الشقق في البرشاء على 60 غرفة، منها شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم.

تتوفر به خدمة الواي فاي المجانية، وخدمة رعاية الأطفال، والأمن متوفر على مدار الساعة، وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل، والساونا، والمسبح الخارجي، والمقهى، والعديد من وسائل الراحة الأخرى في Auris Boutique Hotel Apartments.

TULIP HOTEL APARTMENTS

تعتبر توليب للشقق الفندقية في البرشاء هي واحدة من أفخم شقق فندقية في دبي البرشاء، وتتوفر بأسعار معقولة، ويوفر استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة، وهذا مما يجعله خيارًا ممتازًا للمسافرين من رجال الأعمال في البرشاء، كل شقة بها نوافذ متعددة للتهوية.

في الشقق يوجد مطبخ مع ثلاجة كاملة الحجم وغسالة ومساحة لتناول الطعام في كل شقة، وفي مقهى توليب، يمكن للضيوف الاستمتاع بالقهوة العربية والوجبات الخفيفة، والتشمس على المقاعد بجوار المسبح، وبه مطعم يوفر العديد من خيارات تناول الطعام، بجانب مركز الصحة والعافية، والعديد من وسائل الراحة الأخرى.

افضل شقق فندقية في دبي البرشاء
افضل شقق فندقية في دبي البرشاء

إلى هنا وصلنا لنهاية قائمتنا عن أفضل شقق فندقية في دبي البرشاء، عرضنا لكم أشهرها وأفخمها والتي تقدم العديد من الخدمات ووسائل الراحة بأسعار معقولة مناسبة للعديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى