شفط الدهون بالليزر في دبي: افضل العيادات – الأسعار – طرق التواصل

تعتبر عملية شفط الدهون من العمليات التجميلية الرائدة في الفترة الأخيرة التي شهدت إقبالاً كبيراً من النساء والرجال، بسبب معاناة البعض من الدهون الزائدة في الجسم ورغبتهم في إزالة الدهون بحلول سريعة، ويتم استخدام العديد من التقنيات في إزالة الدهون مثل الموجات فوق الصوتية أو الجراحية أو شفط الدهون بالليزر في دبي، حيث يتم تفتيت الدهون المتراكمة في الجسم بالليزر، وعادة ما يتم إجراء هذه العملية في منطقة الأرداف والخصر والذراعين لأنها من أكثر مناطق تخزين الدهون.

مميزات شفط الدهون بالليزر في دبي

أصبح شفط الدهون بالليزر في دبي من أكثر العمليات انتشارًا في دبي مؤخرًا، خاصة أنه أصبح بديلاً آمنًا لعمليات شفط الدهون الأخرى، خاصة العمليات الجراحية، فكل ما يفعله الليزر هو تفتيت الدهون المتراكمة تحت الجلد ثم شد الجلد بطريقة معينة باستخدام مواد معينة دون التسبب في أي ضرر للجسم.

ومن مميزاته أنه لا يسبب أي ضرر للجسم أو وجود جروح مثل العمليات الجراحية بالإضافة إلى إمكانية الشفاء في وقت قصير، وتعتبر تكلفته أقل من تكلفة شفط الدهون جراحياً، والمريض لن يشعر بأي نوع من الألم تقريبًا، وهذه العملية خالية من المضاعفات ويتم إجراؤها من خلال التخدير الموضعي.

شفط الدهون بالليزر في دبي
شفط الدهون بالليزر في دبي

أفضل عيادة شفط الدهون

إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور شفط دهون في دبي، فسنعرض لك في القائمة التالية أفضل المراكز الطبية في دبي التي تقدم خدمة شفط الدهون بالليزر في دبي على أعلى مستوى، ومنها:

عيادة كايند كير

في عام 2014 تم إنشاء عيادة كايند كير والتي تقدم العديد من الخدمات في مجال الجراحة التجميلية وخدمات التجميل غير الجراحية أيضًا وتضم أفضل الأطباء في دبي، وتؤمن بأن الطب التقليدي مرتبط بالطب البديل والتكميلي، وتحرص العيادة على استخدام أحدث التقنيات الطبية بما في ذلك الليزر في عمليات شفط الدهون.

  • تقع العيادة في فيلا 794 بطريق شاطئ الجميرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 4 338 8588.

عيادة دبي لندن

تعد عيادة دبي لندن من أفضل عيادات شفط الدهون بالليزر في دبي، والتي تمتلك أكثر من 30 عامًا من الخبرة بالإضافة إلى امتلاك العديد من الفروع المتعددة داخل دبي، تأسست عام 1987 ومنذ هذا الوقت تحرص على تقديم خدماتها بأفضل جودة ووفقًا للمعايير العالمية ولديها أفضل الأطباء في دبي.

  • تقع العيادة في مستشفى دبي لندن التخصصي، شارع شاطئ جميرا، أم سقيم 2، دبي.
  • رقم التواصل: +971 800 352.
شفط الدهون بالليزر في دبي
شفط الدهون

عيادة أستتكس انترناشونال

تقدم عيادة أستتكس العديد من عروض شفط الدهون في دبي، وهي عيادة الدكتور جعفر خان أشهر الأطباء في دبي في عمليات التجميل بشكل عام، ومنذ عام 1998 تقدم خدماتها في دبي بأكثر من 20 عامًا من الخبرة، وتهتم بإجراء جميع الإجراءات التجميلية، الجراحية وغير الجراحية، بما في ذلك شفط الدهون بالليزر وشفط الدهون جراحيا.

  • تقع العيادة في 1047 شارع الوصل، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 4 384 5600.

عيادة دكتور إبراهيم كلداري

من أفضل عيادات شفط الدهون بالليزر في دبي الإمارات عيادة الدكتور إبراهيم كلداري وهي الأكثر شهرة في الإمارات في جراحات التجميل سواء شد الوجه أو الجسم أو نحت الجسم ومنها شفط الدهون سواء بالطرق الجراحية او غير الجراحية، كما تقدم أسعارًا تناسب الجميع وتستخدم أحدث الأساليب والتقنيات الطبية في هذا الأمر.

  • تقع العيادة في فيلا 19 بمنطقة أم الشيف في دبي.
  • رقم التواصل: +971 4 348 4855.

عيادة دكتور أفشين غفراني

عملية شفط الدهون يجب أن يقوم بها طبيب متخصص ذو خبرة طويلة في هذا المجال ويستخدم أحدث الأساليب والتقنيات الطبية، وهذا ما ستجده في عيادة الدكتور أفشين حيث يقوم بالعديد من العمليات التجميلية للوجه والجسم إلى جانب تكبير أو تصغير بعض المناطق حسب رغبة العميل.

كيلينكا جويل دبي

من أفضل عيادات شفط الدهون بالليزر في دبي عيادة كلينيكا جويل، وبجانب نحت القوام وتحسين المظهر العام، فهي تقدم العديد من الإجراءات التجميلية للوجه والشعر والأسنان والجسم بشكل عام وتستخدم أحدث التقنيات والوسائل الطبية في ذلك، وتضم مجموعة العيادات المختلفة نخبة من الأطباء في دبي وستجد كل ما تريده من الإجراءات التجميلية بداخلها.

  • تقع العيادة في: جميرا 3 فيلا 8/8 فيلات على البحر، دبي.
  • رقم التواصل: +971 4 338 8904.

أسعار عمليات شفط الدهون دبي

تخلف أسعار شفط الدهون بالليزر في دبي حسب المنطقة المراد شفط الدهون منها، وهل يريد العميل إجراء شفط الدهون من منطقة معينة أو من الجسم كله، والمركز الطبي والطبيب المعالج لهما أسعار مختلفة بينهما، لكن متوسط ​​الأسعار في دبي لعمليات شفط الدهون يتراوح بين ثلاثة آلاف دولار وما فوق حسب التقنية المستخدمة، يمكنك الاتصال بالمركز الذي ترغب في إجراء عملية شفط الدهون به والاستعلام عن السعر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى