أفضل شركات تنظيف في أبو ظبي 2024 – سوليوشنز هايجين والمزيد

تستخدم أفضل شركات تنظيف في أبو ظبي أقوى مواد التنظيف وأفضل الأدوات والوسائل الحديثة، كما يقدمون خدمات احترافية متميزة سواء خدمات إزالة الأوساخ والتعقيم وتنظيف الكنب وتنظيف خزانات المياه في أبوظبي والعديد من الخدمات الأخرى، ويحرص الكثير من الأشخاص على الاستعانة بشركات التنظيف هذه لأسباب مختلفة، سواء بسبب ضيق الوقت الوقت أو كثرة الأوساخ التي يصعب تنظيفها بالطرق العادية، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أشهر شركات التنظيف في أبوظبي.

أفضل شركات تنظيف في أبو ظبي

شركة النورس للتنظيف

تعتبر شركة النورس أفضل شركة تنظيف في أبوظبي بالساعات، وهي متخصصة في تنظيف وتلميع الرخام، وتحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات بجودة عالية وبتكاليف أقل من الشركات الأخرى، كما تستخدم أفضل مواد التنظيف وطرق ومعدات التنظيف، بالإضافة إلى مواد التعقيم القوية، ومن بين الخدمات التي تقدمها: تنظيف الأرضيات، وتلميع الأرضيات، وتعقيم الحمامات وتنظيفها، بالإضافة إلى تنظيف الزجاج الخارجي أو الداخلي لجميع المنازل، وكذلك تقديم خدمات التنظيف التقليدية للمنازل، وبسبب جودتها العالية، أصبحت الشركة واحدة من أفضل شركات تنظيف في أبو ظبي.

  • الموقع: مدينة شخبوط، ابوظبي.
أفضل شركات تنظيف في أبو ظبي
أفضل شركات تنظيف في أبوظبي

شركة القوة الأولى

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تنظيف في أبوظبي، يمكنك الاستفادة من خدمات شركة القوة الأولى، التي تعتبر من أشهر وأفضل شركات تنظيف المنازل في أبوظبي، وتختص بالتنظيف والصيانة ومكافحة الآفات، وهي تهتم بأدق التفاصيل، وتنظيف جميع زوايا المنزل، كما تقدم خدمة نقل الأثاث، وخدمة تنظيف الحدائق والمباني، بالإضافة إلى خدمات التنظيف للشركات.

  • الموقع: شارع الوثبة 12، بني ياس، ابوظبي.

قد يهمك قراءة: أفضل شركة تنظيف فلل دبي- شركة تنظيف كنب في دبي

شركة هوم ترست

شركة هوم تراست من بين أفضل شركات خدمات تنظيف مكيفات أبوظبي، حيث تقدم الشركة أفضل الخدمات في تنظيف المكيفات باستخدام التقنيات والوسائل الحديثة وبتكلفة أقل من الشركات المنافسة الأخرى، كما تقدم الكثير من خدمات التنظيف الأخرى ، من بينها تنظيف الحمامات والأسطح والأثاث وتنظيف النوافذ وتلميع الزجاج وتنظيف السجاد وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى التي جعلتها أفضل شركة تنظيف ابوظبي.

  • الموقع: الطابق 3، برج الحامد، شارع الفلاح، ابوظبي.

شركة الأصيل للتنظيفات

من بين أفضل شركات تنظيف في أبو ظبي شركة الأصيل للتنظيفات، والتي حرصت منذ تأسيسها عام 1987 على تقديم أفضل الخدمات في مجال التنظيف واستخدام أحدث الأساليب والمعدات المتطورة، كما تقدم خدمة مكافحة الآفات وتنظيف المنزل من جميع الحشرات، وتنظيف الكنب في أبوظبي بالإضافة إلى خدمة تنظيف السيراميك والحمامات وغيرها الكثير، كما توفر خدمة تنظيف حمامات السباحة على أعلى مستوى، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل شركات تنظيف مسابح أبوظبي، يمكنك الاستعانة بهذه الشركة.

  • الموقع: مكتب 43، M-39، مصفح، ابوظبي.
أفضل شركات تنظيف في أبو ظبي
أفضل شركات تنظيف في أبو ظبي

شركة سوبر نمبر

من بين أفضل شركات تنظيف سجاد أبوظبي، شركة سوبر نمبر والمعروفة بخدماتها المتميزة وجودتها في تنظيف فلل أبوظبي وتنظيف المنازل وجميع الأماكن الأخرى، واستطاعت بسبب جودة خدماتها العالية في التعقيم والتنظيف أن تحظى برضى الكثير من الأشخاص في الإمارة، كما أنها تمتلك طاقم عمل مدرب على أعلى مستوى يقدم أفضل خدمات التنظيف بكفاءة واحترافية عالية.

ومن بين الخدمات التي تقدمها: تنظيف السجاد والستائر وخزانات المياه وحمامات السباحة والمطابخ وتنظيف الأرضيات بأنواعها، وكذلك تنظيف كنب أبوظبي وتنظيف الموكيت، كما أنها تقدم كافه خدمات التعقيم وتلميع الزجاج الداخلي والخارجي وهي تستخدم أحدث الأجهزه من أجل الحفاظ على المنزل بدون حدوث أي اضرار أثناء عملية التنظيف.

  • الموقع: شارع حبور، مدينة محمد بن زايد، ابوظبي.

شركة سمارت كير

من بين قائمتنا عن افضل شركات تنظيف في أبو ظبي؛ شركة سمارت كير، والتي تستخدم جميع مواد التنظيف الصديقة للبيئة وغير الضارة بصحة الإنسان، كما تقدم خدمة مكافحة الحشرات وتعقيم المنزل، فضلاً عن أنها تتميز بأسعارها المعقولة وسرعة تقديم الخدمات، وهي تمتلك فريق من العمال المدربين على أعلى مستوى، حرصاً منها على جودة خدمات التنظيف، وهي تقدم جميع خدمات التنظيف لجميع أركان المنزل من كنب، وسجاد، وأثاث، ورخام، وأرضيات، وأسقف، وغيرها.

  • الموقع: شارع الشيخ راشد بن سعيد، ابوظبي.
أفضل شركات تنظيف في أبو ظبي
أفضل شركات تنظيف في أبو ظبي

شركة القدرة الذهبية

بالنسبة للعديد من الأشخاص، تعتبر شركة القدرة الذهبية، أفضل شركة تنظيف أبوظبي، فهي متخصصة في التعقيم والتنظيف ومكافحة الآفات، وتستخدم تقنيات حديثة لتنظيف المنازل بأيدي كوادر عالية المهارة في التنظيف، وتقدم خدمات تنظيف المنازل والفلل والشركات وغيرها بأسعار تنافسية، وومن بين الخدمات التي تقدمها شركة القدرة الذهبية للتنظيف: تنظيف السلالم والرخام والأرضيات والجدران والمطابخ والخزائن والحدائق والزجاج وكذلك مكافحة جميع أنواع القوارض والحشرات.

  • الموقع: مكتب 62، بناية 189، شارع النجدة، ابوظبي.

شركة الإيمان من بين أفضل شركات تنظيف في أبو ظبي

إذا كنت ترغب في تنظيف أثاث منزلك بجودة عالية، ننصحك بالتواصل مع شركة الإيمان التي تعتبر من أفضل شركات تنظيف الأثاث في أبوظبي، فهي تستخدم أفضل معدات تنظيف الأثاث بالإضافة إلى استخدام معدات التنظيف بالبخار وكذلك التعطير والتجفيف في وقت قصير، كما يقوم بتنظيف السجاد والموكيت بجودة عالية وكفاءة لا مثيل لها.

  • الموقع: شارع محمد بن خليفة، ابوظبي.

شركة سوليوشنز هايجين

من بين أفضل شركات تنظيف في أبو ظبي، شركة سوليوشنز هايجين، التي تقدم كافة خدمات التنظيف التي يحتاجها العملاء، كما تقدم خدماتها بأسعار مناسبة، وبأيدي طاقم عمل محترف وذو خبرة كبيرة في التنظيف، وهي تتسم بالمرونة العالية وسرعة الاستجابة، كما تقوم الشركة بتوريد عمال النظافة والخادمات، وتوفر كافة خدمات التنظيف مثل تنظيف السجاد والأثاث والموكيت.

  • الموقع: بناية معرض إنفينيتي، شارع فاطمة بنت مبارك، ابوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
أفضل شركات تنظيف في أبو ظبي
أفضل شركات تنظيف في أبو ظبي

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا عن أفضل شركات تنظيف في أبو ظبي، عرضنا لكم أشهر وأفضل الشركات التي تقدم كافة خدمات التنظيف والتعقيم والتعطير ومكافحة الحشرات والقوارض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى