أفضل شركات تمريض منزلي دبي – أوريكا، Sublime Nursing والمزيد

تحرص إمارة دبي على توفير كل ما يهم صحة المقيمين والزائرين، وتهتم بشكل خاص بالقطاع الصحي، لذا توفر العديد من الخدمات في هذا المجال، ومن بينها شركات تمريض منزلي دبي، والتي تقدم مختلف خدمات التمريض في المنزل مقابل أسعار معقولة.

شركات تمريض منزلي دبي

تساعد شركات التمريض المنزلي في دبي مختلف المرضى في منازلهم الغير قادرين على الحركة أو المحتاجين للرعاية الفورية، وتحرص جميع هذه الشركات على توفير كل ما يحتاجونه من خدمات صحية بأعلى جودة، تعرف في السطور القادمة على أفضل شركات تمريض منزلي دبي.

شركات تمريض منزلي في دبي

شركة Sublime Nursing

Sublime Nursing هو مركز تمريض منزلي يفخر بالالتزام بإرشادات ولوائح هيئة الصحة بدبي، بالإضافة إلى قواعد السلوك الخاصة بهم، وتوفر شركة Sublime Nursing برامج فردية لرعاية الأم والرضع والأطفال ، بالإضافة إلى رعاية المسنين، وتمريض الفنادق ، وتمريض السفر ، وتدريب المربية.

  • الموقع: مبنى المكتب ، مكتب 101 ، البرشاء 1 ص.ب. 486206 دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل للاستعلام: +971 52 572 8850.

شركة Symbiosis Home Care

  هي تعتبر أفضل شركة تمريض منزلي دبي، وفي Symbiosis، يتم توفير جميع خدمات الرعاية الصحية المنزلية بجودة عالية، ويمكن أن تتراوح الرعاية من التمريض في المنزل إلى العلاجات الطبية المتخصصة، اعتمادًا على حالة واحتياجات كل مريض، من أمثلة الرعاية التمريضية تضميد الجروح، والعلاج عن طريق الوريد، ومساعدة المريض في الاستحمام، وتوفير الأدوية، واستكمال الفحوصات الجسدية من الرأس إلى أخمص القدمين ، ومراقبة الصحة العامة، وغيرها من المساعدات الصحية.

ويمكن لممرضات الرعاية المنزلية مساعدة مجموعة متنوعة من المرضى الذين يعانون من مجموعة متنوعة من الأمراض، بما في ذلك أولئك الذين يتعافون من إصابة أو مرض، أو إدارة الاضطرابات المزمنة مثل قصور القلب، أو التعامل مع الأمراض التقدمية مثل طب الشيخوخة / الخرف، باختصار هي وكالة رعاية صحية متميزة ومتكاملة، تقدم العديد من خدمات الرعاية المنزلية بأعلى جودة في دبي، وتفخر بتقديم مستوى متميز من الرعاية المنزلية الخاصة لك.

  • رقم التواصل للاستعلام: +971 4354 3899.
شركات تمريض منزلي دبي
شركات تمريض منزلي دبي

Nightingale Health

تأسست Nightingale Health Services على يد متخصصين بريطانيين بهدف تقديم أفضل مستوى من الرعاية المنزلية في دبي والإمارات العربية المتحدة،  وتقدم خدماتها بحب حقيقي وجودة عالية، وتقوم  بتزويد العائلات بممرض منزلي متخصص وأخصائيي علاج طبيعي وتقويم العمود الفقري حسب احتياجات المريض، وتضع العائلات في دبي قيمة عالية للرعاية الصحية المنزلية، وتلبي Nightingale Health Services أذواقهم واحتياجاتهم، وهم يدركون  أن وكالة الرعاية الصحية في المنزل مبنية على الثقة والخبرة.

  • رقم التواصل للاستعلام: 800 UAE (823).

عناية من شركات تمريض منزلي دبي

عناية للتمريض المنزلي هي المزود الرائد لخدمات التمريض المنزلي في الإمارات العربية المتحدة، وفي مختلف مناطق الإمارات العربية المتحدة، وتقدم عناية للتمريض المنزلي مجموعة متنوعة من خدمات الرعاية التمريضية المنزلية، فصحة عائلتك في أيد أمينة مع الممرضات والمعالجين والأطباء المؤهلين والمدربين، وهي بدأت في تقديم خدماتها منذ عام 1999، واستطاعت على مر السنين تطوير خدماتها، وتقديمها بأفضل جودة وتنظيم وبأفضل الأسعار.

  • رقم التواصل للاستعلام: 971 50 456 3836.
شركات تمريض منزلي دبي
شركات تمريض منزلي دبي

أوريكا للرعاية الصحية

تلعب الممرضات في أوريكا دورًا مهمًا في تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة في المنزل، وبالنسبة للأشخاص الذين يسعون للحصول على رعاية صحية منزلية في دبي، فإن مركز يوريكا للرعاية الصحية المنزلية هو الخيار الأفضل، وهم يقدمون المساعدة للمرضى لراحتهم في منازلهم، بالقرب من أحبائهم، بدلاً من المستشفى أو دار رعاية المسنين، مع مجموعة متنوعة من حلول الرعاية التمريضية المنزلية، بأعلى جودة ممكنة وبأفضل الأسعار لتناسب مختلف الفئات.

تعتبر أوريكا من أفضل شركات تمريض منزلي في دبي، وتقدم تمريض رعاية منزلية على مستوى عالمي في دبي وفي الإمارات العربية المتحدة، ويضم مركز يوريكا للرعاية الصحية المنزلية أخصائيو الرعاية الصحية وممرضات الأمومة ورعاية المسنين في دبي، وهم جاهزون على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع لرعاية المرضى من حديثي الولادة إلى كبار السن، كما تتوفر خدمات مجالسة الأطفال والرعاية في أي وقت.

  • رقم التواصل للاستعلام: +971503860777.

قد يهمك: قائمة بأبرز المستشفيات الحكومية في دبي تعرف عليها

شركة Vitalzone

الشركة لديها فريق متخصص من المتخصصين في الرعاية الصحية والممرضات المعتمدين المتحمسين لمساعدة الآخرين، كما أن أخصائيي الرعاية الصحية والممرضين مدربين تدريباً جيداً وتم اختيارهم بدقة للتأكد من أنهم جديرون بالثقة ومؤهلين لهذا المنصب.

وترتكز خدماتهم على الاهتمام بكل مريض على حدة،  وبدأت في تقديم الرعاية الصحية المنزلية والتمريض المنزلي في دبي بأعلى مستوى، ومهمتها هي مساعدة الأفراد في عيش حياة أفضل، وتقديم الخدمات لهم بجودة عالية للغاية

  • رقم التواصل للاستعلام: 80084825.

في نهاية مقالنا عن شركات تمريض منزلي دبي تجدر الإشارة إلى أن أسعار رعاية المرضى في المنزل تختلف حسب اختلاف الأوقات ودرجة مرض المريض وما يحتاجه من خدمات لرعاية سواء جزئية أو كلية وغيرها العديد من العوامل، لذلك يمكنكم التواصل مع أرقام التواصل والاستعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى