مراكز شد الجفون في دبي – الأسعار – طرق التواصل

يهتم الكثير بعملية شد الجفون في دبي، ففي مرحلة معينة من العمر، يعاني الشخص من التجاعيد، ويعاني البعض من مشكلة التجاعيد المبكرة، وهي التجاعيد التي تزحف على الوجه في وقت أبكر مما هو مفترض، وقد يحدث هذا الأمر بسبب حدوث عدة عوامل منها ما هو مرضي أو بسبب استخدام منتجات خاطئة وعادات خاطئة تسبب ترهل الجلد، ورغم عدم وجود حل جذري يمنع تجاعيد الوجه إلا أن هناك بعض الحلول التي تؤخر ظهور التجاعيد، والتمتع بمظهر شبابي ومن بينها شد الجفون وهي من التقنيات الطبية الحديثة التي تمنع ترهل الجفون وتمنع ظهور التجاعيد.

شد الجفون في دبي

تختلف تقنيات شد الجفون في دبي من حيث السعر، ويتم استخدام كل واحدة وفقًا لحالة المريض وعمق التجاعيد المراد شدها، بما في ذلك شد الجفون بالليزر، وشد الجفون بالخيوط، وعادة ما يتم إجراء عملية شد الجفن مع إجراءات تجميلية أخرى مثل رفع الحاجب، شد الوجه، إلخ للاستمتاع بالمظهر الشبابي وإعادة نضارة الوجه، وتهدف عملية شد الجفن أحيانًا إلى علاج بعض المشكلات المرضية مثل تدلي الجفون أو بعض مشاكل الأبصار.

تعتبر العين والمنطقة المحيطة بها من الأماكن الحساسة للغاية، ومن المهم استخدام أحدث التقنيات والحذر عند إجرائها، والتوجه إلى أفضل طبيب لشد الجفون وأفضل العيادات الطبية التي تقوم بعملية الشد على أعلى مستوى و بدقة عالية.

شد الجفون في دبي
شد الجفون في دبي

مراكز شد الجفون في دبي

تتم عملية شد الجفن في وقت قصير ولا داعي للبقاء في المستشفى لفترة نقاهة، ويمكن للمريض العودة إلى حياته الطبيعية بعد مرور يومين فقط، وأفضل مراكز شد الجفون في دبي هي كما يلي:

عيادة دكتور لويز توليدو

يتمتع الدكتور لويز توليدو بخبرة 30 عامًا في مجال الجراحة التجميلية بجميع أنواعها، ويشغل العديد من المناصب العلمية في العديد من المؤسسات والجمعيات الدولية والمحلية والطبية، وهو عضو في اللجنة العلمية لجراحة التجميل في الإمارات العربية المتحدة، ويستخدم أحدث الأساليب والتقنيات الطبية في هذا المجال.

  • الموقع: فيلا 813، شارع شاطئ الجميرا، مقابل فندق جميرا بيتش، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

عيادة الدكتورة عبير الكبيسي

من أفضل عيادات شد الجفون في دبي عيادة الدكتورة عبير الكبيسي والتي تختص بجميع الإجراءات التجميلية سواء كانت جراحية أو غير جراحية، مثل تجميل الأنف وشد الوجه ورفع الجفن وشد الجسم والتخلص من دهون الجسم وتكبير الصدر أو رفعه، إلى جانب استخدام حقن الفيلر والبوتوكس.

  • العنوان: د. عبير كوزمو بلاستيك، مدينة دبي الطبية، مبنى رقم 64.
  • رقم التواصل:+973 1782 0988.
شد الجفون في دبي

عيادة الدكتور سانجاي باراشار

يتمتع الدكتور سانجاي باراشار بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال الجراحة التجميلية وشفط الدهون، وبدأ رحلته من الهند ثم تلقى العديد من الخبرات في مراكز الدراسات والمعاهد الرائدة في عدة دول، بما في ذلك أمريكا وأستراليا، ويمارس عمله في دول متعددة منها الإمارات والهند، ويستخدم تقنيات شد الجفون في دبي بأحدث الطرق الطبية.

  • العنوان: مركز كوكونا الكائن في فيلا رقم (898) شارع الراجي، طريق الوصل، إمارة دبي.
  • رقم التواصل: +971 800 362636.

ابراهيم كلداري

من أفضل عيادات شد الجفون في دبي عيادة الدكتور إبراهيم كلداري، والتي تقدم العديد من الخدمات والإجراءات التجميلية داخل دولة الإمارات، مثل مكافحة التجاعيد ونحت الجسم وشد الجفن وشفط الدهون، وذلك باستخدام أحدث الأساليب الطبية.

  • العنوان: فيلا 19 بمنطقة أم الشيف في دبي.
  • رقم التواصل: +971 4 348 4855.

دكتور أفشين غفراني

تستخدم عيادة د.أفشين غفراني أحدث التقنيات الطبية في مجال الجراحة التجميلية، وجميع الإجراءات التجميلية المختلفة، وتقدم العيادة أنواعًا مختلفة من العمليات التجميلية، بما في ذلك شد الجفون، وشد الحواجب، وشد الوجه بشكل عام، ومكافحة الشيخوخة، والعديد من العمليات الأخرى في هذا المجال.

  • رقم التواصل: +971-4-4311863.

مركز كوزمتركس من مراكز شد الجفون في دبي

من مراكز شد الجفون في دبي مركز كوزمتركس للتجميل، ويستخدم تقنيات طبية متنوعة في مجال شد الجفون وشد الوجه والجسم بشكل عام، بالإضافة إلى إجراء عمليات التجميل المختلفة، مثل نحت الجسم، وشفط الدهون، ومكافحة الشيخوخة، وتضم عدد كبير من أفضل الأطباء في دبي، ومن بين الخدمات التي يقدمها علاج التثدي عند الرجال، وشفط الدهون وشد عضلات البطن، واستخدام الحشوات التجميلية، وتكبير الثدي وتصغيره، و نحت الجسم، ويضم أفضل أطباء التجميل في الإمارات.

  • يقع في المستشفى السعودي الألماني، في الطابق الخامس، البرشاء 3-331 غرب شارع حصة، مخرج 36 شارع الشيخ زايد، مقابل المدرسة الأمريكية، دبي.
  • رقم التواصل: +971 4 389 0003.

شد الجفون في دبي

أسعار شد الجفون في دبي

يعتبر البعض جراحة الجفون في دبي باهظة الثمن، حيث يتراوح متوسط ​​الأسعار من 4000 إلى 4500 دولار، ويمكن إجراء العملية بسعر أقل في دول أخرى مثل تركيا وتايلاند، ولكن على الرغم من السعر المرتفع، يفضل الكثيرون إجراء العملية في دبي بسبب تطور مجال التجميل في الإمارات واستخدام أحدث التقنيات ووسائل التجميل في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى