أفضل شاليهات دبي بمسبح خاص

تُعرف دبي بأنها مدينة ناطحات السحاب الشاهقة، والروعة العربية، وتعتبر واحدة من أفخم أماكن العطلات في العالم، ولقضاء عطلة مميزة في دبي اخترنا لكم أفضل شاليهات دبي بمسبح خاص، لن ترغب أبدًا في مغادرة هذه الأماكن لأنها رائعة جدًا.

شاليهات دبي بمسبح خاص

إذا كنت تبحث عن شاليهات دبي مع مسبح خاص، لقضاء عطلتك داخل دبي والاستمتاع بزيارة أشهر المعالم السياحية في دبي، فاستمر في القراءة لمعرفة أفضل شاليهات دبي بمسبح خاص.

شاليهات دبي بمسبح خاص
شاليهات دبي بمسبح خاص

فلل دبي كريك كلوب

من أفضل شاليهات بمسبح خاص في دبي هي فلل دبي كريك، والتي حظيت على استحسان العديد من الأشخاص، بسبب مساحتها الواسعة وموقعها المتميز، تضم مسبح وجراج، بجانب أماكن حفلات الشواء، ومركز اللياقة البدنية، ومركز العافيه، وخدمة الإنترنت المجاني.

  • الموقع: تقع على بُعد مسافة 16 دقيقة (6.7 كم) من المسجد الكبير، و 16 دقيقة (9.9 كم) من المطار.

شاليهات اسبن كمبينسكي

من أفضل شاليهات دبي بمسبح خاص هي شاليهات اسبن كمبينسكي، وهي الأشهر في دبي، وتتميز بتصميمها الرائع وديكورها العصري، وسيستمتع الضيوف بمركز اللياقة البدنية، والمسبح الداخلي، وملعب التنس، ومطاعم تناول الطعام المتنوعة في المكان.

تقع الشاليهات في دبي، على بُعد مسافة 6 دقائق (1.7 كم) من لإمارا

Per Aquum Hotel Resorts

يتميز per Aquum Hotel Resorts بأجواء مريحة وأنيقة، ويبعد 20 دقيقة فقط عن وسط مدينة دبي. يقع في وسط بولو، مما يخلق خلفية خضراء مثيرة على النقيض من صحراء دبي وخلفية رملية. يعد هذا ملاذًا رائعًا للحفلات الصغيرة، حيث يمكنك الاسترخاء في المسبح مع رفاقك، وهو يعتبر من أفضل شاليهات دبي بمسبح خاص.

Nikki Beach Resorts & Spa

إذا كنت تريد الإقامة في أفضل أماكن الإقامة في دبي، فيمكنك الذهاب إلى واحدة من 15 فيلا في نيكي بيتش ريزورت، الذي يقع على شاطئ لؤلؤة جميرا، وهو قريب من المطار والمترو، ويقدم هذا المنتجع الفخم العديد من خيارات تناول الطعام في خمسة مطاعم به، ويستمتع العديد من الزوار بنادي الشاطئ في هذا المنتجع، لذا تأكد من زيارته إذا كنت تنوي البقاء هنا، وهو من أفضل شاليهات دبي بمسبح خاص.

Al Anantara The Palm Resort & Spa

الأنانتارا هي كنز آخر في نخلة جميرا الاصطناعية، مع الهندسة المعمارية المستوحاة من المعابد التايلاندية، على شاطئ خاص بطول 400 متر، يجسد The Palm Resort & Spa المعنى الأساسي لكلمة الرفاهية، ربما لا يوجد مسبح آخر في دبي جميل مثل المسبح الموجود في أنانتارا، ويعد هذا المنتجع مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال، وذلك بفضل نادي الأطفال الخاص به، والذي يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة لإبقاء الأطفال مشغولين أثناء الاسترخاء، بصرف النظر عن الميزات الجذابة العديدة للمنتجع، فإن الحدائق الخضراء التي تحيط بالفندق هي متعة بصرية في حد ذاتها، وهو من أفضل شاليهات دبي بمسبح خاص.

شاليهات دبي بمسبح خاص
شاليهات دبي بمسبح خاص

Banyan Tree Resort

يمكنك العثور على الراحة في منتجع بانيان تري، الذي يقع بالقرب من نادي الحمرا البحري واليخوت، الفيلات هنا مبنية على الطراز البدوي وتشمل مسبح خاص، المنتجع الصحي الذي يطل على الشاطئ يوفر كافة علاجات الجسم وجلسات التدليك،. ألا يبدو هذا كموقع مثالي للتخلص من الضغوط النفسية واليومية؟!.

Viceroy Palm Dubai Jumeirah

يقدم هذا الفندق الفاخر أحد أفضل المنتجعات الصحية في دبي جناحًا من أربع غرف نوم مع مسبح خاص، مما يجعله مثاليًا لحفلة كبيرة أو مجموعة من العائلات التي تسافر معًا، هذا الفندق ، الذي كان يُعرف سابقًا باسم Viceroy Palm، يضم أيضًا ناديًا للأطفال مع عروض سحرية وورش عمل للرسم.

افضل شاليهات دبي بمسبح خاص
افضل شاليهات دبي بمسبح خاص

Sofitel Palm Resort & Spa Dubai

إذا كنت ترغب في الذهاب إلي أي من شاليهات دبي بمسبح خاص في جزيرة نخلة جميرا، فيمكنك حجز فيلا في منتجع سوفيتيل بالم، حيث يمنحك الطراز البولينيزي للمنتجع إحساسًا بالتميز، وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع ومريح، سيكون فندق سوفيتيل اختيارًا ممتازًا. يعيّن المنتجع خادمًا شخصيًا لكل فيلا لتسهيل الأمور.

One And Only – The Palm

منتجع One And Only يعتبر من المنتجعات مرتفعة الثمن، لكنه يتميز بالفخامة والرقي من الأرضيات والممرات إلى حمامات السباحة والمطاعم والثريات وحتى الأثاث – كما أن الاهتمام بالتفاصيل مذهل. يقع المنتجع على شاطئ خاص بعيد في جزيرة النخلة مع إطلالات على أفق دبي، الفيلات المكونة من طابقين مثالية للمجموعات الكبيرة وتتميز بأحواض غطس خاصة للاسترخاء في الأيام الحارة، وهو من أفخم شاليهات في دبي بمسبح خاص.

Al Maha

يعد استكشاف الحياة بين الكثبان الرملية جانبًا مهمًا من رحلة دبي، وهذا هو جوهر منتجع المها، هذا المنتجع مميز ومختلف ومحبب للكثير من الزوار، الأثاث والتحف المصنوعة يدويًا تضفي على الديكورات الداخلية طابعًا ريفيًا عربيًا، ويقدم المنتجع العديد من وسائل الراحة والترفيه في الأجنحة الخاصة به، بجانب وجود المسابح ومطاعم متنوعة.

شاليهات دبي بمسبح
شاليهات دبي بمسبح

تتوفر العديد من شاليهات دبي بمسبح خاص، ولكن من المهم تحديد ما تحتاج وجوده في مكان إقامتك، وميزانيتك، وقرب الفندق من أماكن ترغب في زيارتها بشكل مستمر لتوفير الوقت والمجهود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى