دليل سينما دبي هيلز مول وأسعار تذاكر الدخول

يعتبر دبي هيلز مول واحداً من بين أشهر مولات دبي، حيث يوفر العديد من خيارات التسوق والترفيه للزوار سواء من المحلات التجارية لكبرى الماركات العالمية أو المقاهي والمطاعم وكذلك مناطق لعب الأطفال بالإضافة إلى سينما دبي هيلز مول، والتي تعتبر الوجهة المفضلة للراغبين في مشاهدة أحدث الأفلام في جو مريح وجودة عالية للغاية.

سينما دبي هيلز مول

تضم روكسي سينما دبي هيلز مول شاشة عملاقة تبلغ مساحتها 423 مترًا مربعًا، حيث تتجاوز هذه المساحة مساحة ملعبي تنس، وتوفر تجربة ترفيهية للزوار بأكثر من 380 مقعدًا فاخرًا، بالإضافة إلى ثلاث درجات متاحة للزوار، وهي الدرجات العادية والمميزة ودرجة كبار الشخصيات، ويمكن لهم الاستمتاع بالجلوس في ثلاثة أجنحة ترتفع عن المدرج لإطلالة رائعة على الشاشة العملاقة.

سينما دبي هيلز مول
سينما روكسي

كما يتوفر في جناح كبار الشخصيات خدمة نادل خاص يعمل على خدمتهم دون مغادرة مقاعدهم، أما بالنسبة للمقاعد فهي من النوع الفاخر ومجهزة بالعديد من التقنيات التي تعمل على راحة الزائرين أثناء مشاهدة أفلامهم المفضلة، وهي تعادل مقاعد الدرجة الأولى في الطائرات الفخمة، بالإضافة إلى هذا، تتوفر خدمة الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى طاولة متحركة لكل زائر، فضلاً عن خدمة تدفئة المقاعد.

بالإضافة إلى الشاشة العملاقة، تضم سينما دبي هيلز مول أكثر من 14 شاشة عرض مجهزة بأعلى التقنيات وأرقى الخدمات، بالإضافة إلى مقاعد فاخرة وأحدث أنظمة العرض المرئية والصوتية الرائعة، وجميع شاشات العرض داخل سينما روكسي في دبي هيلز مول تستخدم أجهزة عرض ليزر حديثة فضلاً عن تقنية الصوت “دولبي أتموس”، وتضم القاعة الجديدة بداخلها سبع شاشات فضية ، بالإضافة إلى سبع شاشات من فئة بلاتنيوم، وكذلك شاشة روكسي إكستريم، بعرض 28 مترًا وطول 15 متراً.

تتبع سينما دبي هيلز مول «روكسي سينما» إلى مجموعة دبي القابضة للترفيه، والتي حرصت عند تصميم السينما على توفير أعلى مستوى من الترفيه لجميع الزوار والاستمتاع بمشاهدة أضخم الإنتاجات العربية والعالمية ومنها الأفلام الهندية وهي المفضلة لشريحة كبيرة من الناس، كما توفر العديد من المأكولات والمشروبات للزوار لتجربة متكاملة ورائعة.

تقدم فئة بلاتنيوم في سينما دبي هيلز مول تجربة فاخرة لجميع الزوار، مع تقديم أشهى الحلويات والمأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى صالة مخصصة للاسترخاء قبل مشاهدة الأفلام، فضلاً عن أن الفضية تقدم أيضًا تجربة فاخرة مع تقديم جميع الخدمات التي يحتاجها الزوار أثناء مشاهدة عروض الأفلام، كما تقدم أشهى المأكولات والحلويات بالإضافة إلى المشروبات المتنوعة، وتعد سينما روكسي بشكل عام زوارها بتجربة فريدة لا يمكن نسيانها.

سينما دبي هيلز مول
سينما دبي هيلز مول

قواعد دخول روكسي سينما في دبي

هناك بعض القواعد يجب الانتباه إليها عند دخول سينما دبي هيلز مول وهي كالآتي:

  • لا يسمح بالتدخين نهائياً داخل دور السينما أو قاعات السينما.
  • غير مسموح إدخال المشروبات والأطعمة من الخارج داخل صالات السينما، كما يحق للسينما إجراء فحوصات عشوائية لكافة الحقائب عند مدخل قاعات السينما.
  • لا يسمح باستخدام كافة أجهزة التسجيل داخل السينما.
  • تلتزم روكسي سينما بكافة لوائح تصنيف الأفلام في الإمارات العربية المتحدة، ولها الحق في عدم القبول في حالة لم يتم تقديم دليل على السن.
سينما دبي هيلز مول
سينما دبي هيلز مول

أسعار تذاكر روكسي سينما دبي هيلز مول

تتنوع تذاكر سينما دبي هيلز مول لتناسب كافة فئات الزوار، وتجدر الإشارة إلى أن أقصى حد يمكن شراؤه من التذاكر في المعاملة الواحدة عبر الإنترنت 10 تذاكر، وبمجرد شراء التذاكر عبر الإنترنت، سيحصل المشتري على معرف الحجز ورمز الاستجابة السريع عبر البريد الإلكتروني الخاص به الذي قام بإدخاله عند شراء التذاكر، ويمكن للأطفال دون العامين الدخول مجاناً ولكن لا يحق لهم الحصول على مقعد، إليكم أسعار دخول روكسي سينما دبي كالآتي:

  • Silver Standard View بسعر 50- 55 درهم إماراتي.
  • Silver Premium View بسعر 75- 83 درهم إماراتي.
  • Silver Xtreme Standard بسعر 55- 61 درهم إماراتي.
  • Silver Xtreme Premium بسعر 85- 94 درهم إماراتي.
  • Platinum بسعر 165- 182 درهم إماراتي.
  • Director Boxes بسعر 175- 193 درهم إماراتي.
سينما دبي هيلز مول
سينما دبي هيلز مول

موقع دبي هيلز مول

  • الموقع: Dubai Hills Estate – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم الهاتف: +971 4 448 5033.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن سينما دبي هيلز مول، عرضنا لكم كافة المعلومات عن سينما روكسي، وفي حالة وجود استفسارات يمكنكم كتابتها أسفل المقال وسنقوم بالإجابة عليها فور رؤيتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى