سينما الثلج في دبي – أسعار التذاكر – ومعلومات هامة قبل الذهاب

من أفضل دور السينما في دبي، والتي تتميز بشكل كبير، هي سينما الثلج في دبي، والتي تجمع بين كل ما هو استثنائي وحديث، يمكنك مشاهدة أفلامك المفضلة أثناء تناول الطعام أو الشراب، كما يمكنك مشاهدة الأفلام أثناء تواجدك على منحدرات ثلجية وفي درجة حرارة منخفضة جدًا، وهذا التميز ليس جديد في دبي، حيث تم إنشاء كل ما هو مميز في دور السينما بأعلى المواصفات مثل فوكس سينما في دبي.

سينما الثلج في دبي
سينما الثلج في دبي

سينما الثلج في دبي

من أحدث المشاريع الرائدة في دولة الإمارات والتي أنشأتها شركة الفطيم والتي تهتم بتطوير وابتكار كل ما هو جديد ومميز، هو سينما الثلج في دبي والتي تتيح لك مشاهدة الأفلام داخل منتزه التزلج وهي تقع داخل صالة سكاي دبي في مول الإمارات، وبها أكبر الشاشات بدقة عالية وبطانيات للتدفئة أثناء مشاهدة الفيلم بجانب سماعات تصفية الصوت والتحكم به، والأحذية والجوارب والقفازات، والملابس التي يمكنك استئجارها، كل هذه الأشياء تعطي لك تجربة خاصة بمشاهدة الافلام المعروضة بطريقة مختلفة.

معلومات مهمة

  • يمكنك ارتداء ملابس دافئة قبل الذهاب إلى سينما الثلج في دبي، لكن سعر تذكرة دخول السينما يشمل الملابس الدافئة والجوارب والقفازات والأحذية للتدفئة في درجات الحرارة المنخفضة.
  • الأماكن الموجودة في صالة العرض بأسبقية بالحجز، لذلك إذا كنت تريد مكانًا معينًا، فننصحك بالذهاب مبكرًا لحجز المكان.
  • يتم توصيل بعض الأشياء إلى مقعدك في صالة العرض مثل الماء أو الفشار والشوكولاتة الساخنة، ويمكنك طلب أي عناصر أخرى من القائمة على يد مقعدك.
  • تتيح لك صالة العرض التحكم في مستوى الصوت، بحيث يمكنك ضبط التردد بأي درجة من أجل الاستمتاع بمشاهدة العرض على مستوى الصوت الذي تريده.
  • في الوقت الحاضر، يجب الالتزام ببعض المسافات، وهي مسافات التباعد الاجتماعي من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.
  • تقع سينما الثلج في دبي داخل سكي دبي.

قد يهمك: اماكن سياحية في دبي 2021: دليل افضل اماكن السياحة في دبي

أسعار تذاكر سينما الثلج دبي

تذاكر سينما الثلج دبي متنوعة لتناسب الجميع، ويمكن للجميع الاستمتاع بالذهاب إلى السينما كالآتي:

  • باقة لشخصين 200 درهم إماراتي، تتيح لك بجانب التذكرة المياه، ومشروب ساخن وماء.
  • باقة لثلاثة أشخاص 300 درهم إماراتي تتيح لك بجانب التذاكر فشار وماء ومشروب ساخن.
  • باقة لأربعة أشخاص 800 درهم إماراتي تتيح لك ماء وفشار ومشروب ساخن ووجبتين.
  • جميع التذاكر تشمل أحذية وجوارب وبطانيات، وقفازات وسماعات، بجانب خزنة لوضع الأشياء بداخلها.
سينما الثلج في دبي
سينما الثلج في دبي

تعتبر سينما الثلج في دبي من أفضل دور السينما داخل دبي والإمارات بشكل عام، وحازت على أعجاب الكثير من الأشخاص، ويهتم الزوار في دبي بتجربة الذهاب إلى السينما وأخذ الصور التذكارية، للاحتفاظ بأجمل الذكريات داخل المدينة الساحرة، تضم الإمارات العديد من دور السينما مثل دور السينما في أبوظبي، بجانب دور السينما في عجمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى