محلات المعيصم سيتي سنتر دبي: المطاعم، الألعاب، الخدمات

يحظى المعيصم سيتي سنتر دبي بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح على حدٍ سواء، إذ يضم عدد كبير من المحلات التجارية ذات النشاطات المختلفة كالأزياء والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والإلكترونيات، إلى جانب المطاعم العالمية والمحلية التي تقدم أشهى الوجبات.

كما تتوافر به عدد من المرافق الخدمية المتنوعة مثل محلات الصرافة والبنوك والصيدليات والعيادات الطبية، علاوة على المرفق الترفيهي الرائع الذي يجذب الأطفال ويمنحهم أوقات مليئة بالمرح.

نبذة عن معيصم سيتي سنتر

قامت مجموعة ماجد الفطيم الشهيرة بافتتاح معيصم سيتي سنتر دبي عام 2015 وبالتحديد في 1 من شهر سبتمبر، حيث يقع في المنطقة الدولية للإنتاج الإعلامي.

وقد تم بناؤه على مساحة 325000 متر مربع، ويضم أكثر من 53 محل، كما أنه رابع مركز تجاري تمتلكه المجموعة والسادس من حيث العمل على مستوى الإمارات العربية المتحدة.

محلات معيصم سيتي سنتر

يحتوي سيتي سنتر معيصم على عدد كبير من المحلات التجارية والأكشاك، والتي يتنوع نشاطها ما بين تجارة الأزياء والأحذية والعطور والمجوهرات والأدوات المنزلية والإكسسوارات، لذلك سنذكرها لكم بالتفصيل كالتالي:

محلات الأزياء في المعيصم سيتي سنتر

يمكن الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة داخل محلات الأزياء الموجودة في معيصم مول، ألا وهي:

محل سنتر بوينت

هو متجر شامل يقدم مجموعة من الأزياء الشبابية الراقية والعصرية، إلى جانب ملابس الأطفال، والحقائب والأحذية التي تناسب جميع أفراد الأسرة، فضلًا عن تقديم العديد من الخصومات المميزة.

محل إتش آند إم

هي سلسلة محلات للبيع بالتجزئة، وتحتوي على مجموعة من الأزياء الرائعة والأحذية المستوحاة من أحدث الموديلات العالمية.

محل ماكس

من أشهر المحلات التجارية المتخصصة في تجارة الأزياء بأنواعها من بنطلونات وقمصان وأحذية لجميع الفئات العمرية والتي تتميز بتصاميمها المميزة.

محل لا سنزا

هو محل تجاري داخل معيصم سيتي سنتر متخصص في بيع الملابس الداخلية النسائية بجميع أنواعها، والمصنوعة من خامات عالية الجودة وبأسعار مثالية.

محل صن آند ساند سبورتس

هذا المحل المميز متخصص في بيع جميع المستلزمات الرياضية من ملابس وأجهزة رياضية ودراجات وإكسسوارات من أفضل الماركات العالمية وبأسعار تنافسية رائعة.

محل شو إكسبرس

يضم هذا المحل الرائع مجموعة من أجمل الأحذية للنساء والرجال والأطفال بجميع المقاسات والألوان، إلى جانب تشكيلة كبيرة من أروع الأحذية الرياضية عالية الجودة.

محل الأطفال (بيبي شوب)

هو محل متخصص في بيع مستلزمات الأطفال بمختلف الأعمار من ملابس للنوم وملابس للخروج وساعات وألعاب وسرائر وعربات البيبي وغيرها من الأغراض الهامة، حيث تتنوع الألوان والأشكال لجميع الأغراض وبأسعار تناسب الجميع.

محل باي لس شو سورس

هو محل أحذية متميز داخل المعيصم سيتي سنتر دبي ولديه تشكيلة كبيرة من أرقى الأحذية المصنوعة من أجود الخامات، والمتوفرة بجميع الألوان والمقاسات، كما أن أسعاره مناسبة وغير مبالغ فيها.

محلات الأزياء في المعيصم سيتي سنتر

محلات الاكسسوارات ومستحضرات التجميل والهدايا

أثناء زيارة المعيصم سيتي سنتر دبي لا بدّ من المرور على محلات الإكسسوارات الرائعة ومستحضرات التجميل والهدايا المنتشرة في أرجاء المول، وهي كالآتي:

محل تايبو Typo

هذا المحل متخصص في بيع الهدايا الفاخرة والأدوات المكتبية والحقائب الخاصة بالمدارس وحقائب اللاب توب، كما يتوفر أيضًا زجاجات ومجات حرارية وحافظات نقود وغيرها من الأغراض الأساسية بأسعار تنافسية مميزة.

محل جويل كورنر Jewel Corner

يحتل هذا المحل المتميز مكانة كبيرة بين محبي المجوهرات النادرة والفاخرة أيضًا، حيث أنه يضم تشكيلة واسعة من أروع تصاميم المجوهرات والألماس، كما أنه مكان موثوق ويتميز موظفيه بالرقي في التعامل مع الزبائن.

محل سولاريس – Solaris

يتخصص هذا المحل في تجارة النظارات الشمسية بجميع الماركات العالمية والأعلى جودة، كما يتوفر لديه تشكيلة كبيرة من أجمل النظارات بجميع المقاسات المختلفة التي تناسب جميع الوجوه، وبأسعار لا تقبل المنافسة.

محل مجوهرات فرح – Farah Jewelery

يقدم هذا المحل عدد كبير من تصاميم المجوهرات المختلفة التي تناسب المرأة العصرية، ويمكن الاختيار من بين مجموعة من الأساور والخواتم والأقراط، وغيرها من أرقى الموديلات وتقديمها كهدايا أو للاقتناء الشخصي.

محل كليرز Claire’s

يحتوي محل كلير على مجموعة من الإكسسوارات النسائية وأيضًا إكسسوارات الأطفال ذات الأشكال والألوان المتنوعة، بالإضافة إلى مجموعة من الحقائب المميزة والألعاب.

محل آور تشويس – Hour Choice

يمتلك هذا المحل الرائع مجموعة من الساعات المميزة للرجال والنساء من أشهر الماركات العالمية مثل كليفن كلاين وميدو وسيترينا وتيسو وتمبرلاند وتومي وفيراري وغيرها، لذلك يعتبر آور تشويس وجهة مثالية لمحبي الساعات الراقية سواء للاقتناء الشخصي أو إهدائها للأصدقاء والأحباب.

محلات الاكسسوارات ومستحضرات التجميل والهدايا

محلات الأدوات المنزلية والكهربائية

إليكم أسماء محلات الأدوات المنزلية والكهربية والتي تعتبر من أهم محلات معيصم سيتي سنتر وهي كالتالي:

محل هوم سميث Home smiths

يوفر هذا المحل متطلبات البيت العصري من جميع الأدوات المنزلية والكهربية، حيث يتوافر لديه مستلزمات الكهرباء والأسلاك وأيضًا أدوات المطبخ الحديثة بأقل الأسعار.

محل توجانا Togana

يعتبر هذا المحل من أفضل محلات الأدوات المنزلية في دبي، حيث يتواجد في المعيصم سيتي سنتر، ويوفر تشكيلة واسعة ومميزة من الأطباق الزجاجية ذات الألوان والأحجام المتعددة، بالإضافة إلى أدوات السفرة وجميع ما يحتاجه البيت العصري.

محلات الأدوات المنزلية والكهربائية

محلات العطور والعناية بالبشرة

يشتمل المعيصم سيتي سنتر دبي على بعض محلات العطور والعناية بالبشرة، والتي من أهمها ما يلي:

محل باث آند بودي وركس

يحتوي هذا المحل المميز على عدد كبير من العطور ومستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل من أشهر الماركات العالمية، بالإضافة إلى الشموع ومستحضرات الاستحمام عالية الجودة.

محل ذا بودي شوب

يقدم هذا المحل لعملائه مجموعة من أفضل أنواع مستحضرات التجميل الأصلية، وأيضًا أجمل مستحضرات العناية بالجسم والبشرة والشعر من الماركات العالمية الأكثر شهرة، والآمنة على الجسم.

محل دليلة للعطور

يقدم محل دليلة تشكيلة واسعة من أرقى العطور الرجالية والنسائية التي تتكون من مزيج بين الزهور والفواكه، وأيضًا يدوم تأثيرها لفترات طويلة على الملابس والجسم مما يمنح الانتعاش طوال اليوم.

محلات العطور والعناية بالبشرة

الصالونات والعيادات والصيدليات

يوجد العديد من الخيارات المتنوعة من الصالونات والعيادات والصيدليات المتوفرة في المعيصم سيتي سنتر دبي ومن أبرزها ما يلي:

صالونات المعيصم سيتي سنتر

من أهم الصالونات التي تتوفر داخل المعيصم سيتي سنتر ما يلي:

صالون مارياني

هو صالون حلاقة رجالي يقدم خدمات قص وتصفيف الشعر وعمل تسريحات مختلفة، بالإضافة إلى عمل ماسكات كعلاج مكثف لحبوب الوجه، وأيضًا تنظيف البشرة بالبخار، وذلك على أيدي مجموعة من المحترفين في هذا المجال.

Tips and Toes صالون

هذا المحل يعتبر من أفضل صالونات التجميل في المعيصم دبي، وذلك بفضل الخدمات المميزة التي يقدمها لزبائنه من النساء مثل الاعتناء بالأظافر وتصفيف الشعر، بالإضافة إلى علاج فروة الرأس المتضررة والشعر المجعد، كما تتوفر أيضًا خدمات الصبغة وإزالة شعر الجسم بالشمع وغيرها من الخدمات الرائعة بأسعار متوسطة.

عيادات المعيصم سيتي سنتر

تعتبر عيادة ميدكلينك من أفضل العيادات المتواجدة في دبي، وذلك بفضل امتلاكها فريق عمل محترف من أمهر الأطباء في جميع التخصصات مثل الأسنان والأنف والأذن والحنجرة، والنساء والتوليد والأعصاب والمسالك البولية.

صيدليات المعيصم سيتي سنتر

تتمثل أهم الصيدليات التي تتواجد داخل المعيصم سيتي سنتر دبي ما يلي:

صيدلية بوتس

صيدلية بوتس من أفضل الصيدليات المتواجدة في المعيصم سيتي سنتر دبي؛ حيث أنها توفر جميع أنواع الأدوية المحلية والمستوردة بالإضافة إلى أفضل ماركات مستحضرات التجميل ومستلزمات البيبي، كما أنها توفر خدماتها على مدار 24 ساعة.

صيدلية ابن سينا ويلنس

تقدم هذه الصيدلية لزبائنها مجموعة من أقوى المكملات الغذائية الآمنة من أشهر الماركات العالمية، ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلى الأغذية الصحية والأدوية العلاجية أيضًا. 

صيدلية لايف

توفر هذه الصيدلية جميع أنواع الأدوية العلاجية المحلية والمستوردة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أشهر مستلزمات العناية بالبشرة والشعر، وأيضًا الفيتامينات والمكملات الغدائية عالية الجودة، كما توفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

صيدلية سوبر كير

سوبر كير هي صيدلية متكاملة الخدمات، حيث يتوفر بها جميع أنواع الأدوية العلاجية وغير العلاجية، بالإضافة إلى مستلزمات الأطفال ومستلزمات العناية الشخصية والجمال، وأيضًا المكملات الغذائية.

جود هيلث نيوتريشن

هذا المحل متخصص في تجارة جميع أنواع المكملات الغذائية الأعلى جودة والمنتجات الصحية الخاصة بالأشخاص الرياضيين بأفضل الأسعار.

محلات الأثاث وإكسسوارات المطبخ والإلكترونيات

يضم المعيصم سيتي سنتر دبي عدد من محلات الأثاث وإكسسوارات المطبخ والإلكترونيات، وعلى الرغم من قلة عددها إلا أنها من أفضل المحلات المتخصصة في هذه المجالات والتي تقدم منتجات عالية الجودة بأقل سعر، ألا وهي:

محل تافولا

هذا المحل متخصص في تجارة جميع أدوات وأجهزة المطبخ المختلفة، حيث يضم عدد كبير من الأجهزة ذات الماركات العالمية من ميكروويف واير فراير وعجان وغيرها، إلى جانب أجهزة العناية بالبشرة والشعر.

محل اليوسف روبوتيكس

يقدم هذا المحل تشكيلة واسعة من المعدات الكهربائية التي تعمل بالتقنيات الحديثة والروبوتات المتطورة التي تساهم في تسهيل المهام على الإنسان، فهو محل متميز استطاع الدخول إلى العصر الرقمي وتوفير المستلزمات التي تواكب التكنولوجيا الحديثة مثل مساحات الأرضيات اللاسلكية والطابعة ثلاثية الأبعاد وغيرها.

محل هاي فون للاتصالات

يتوفر لدى هاي فون خدمة بيع الهواتف الخلوية الذكية من كافة الماركات العالمية الأكثر شهرة كالآي فون وريلمي وأوبو وغيرها بجميع الموديلات وبالضمان، وأيضًا تتوفر لديه الملحقات والإكسسوارات الخاصة بكل نوع من أنواع تلك الهواتف بأسعار منافسة.

محلات الأثاث وإكسسوارات المطبخ والإلكترونيات

محلات أخرى

يضم معيصم سيتي سنتر دبي عدد من المحلات التجارية ذات النشاطات المتنوعة ألا وهي:

محل بوردرز

هو متجر لبيع القرطاسية والكتب والأدوات المدرسية المختلفة، بالإضافة إلى قسم خاص للحقائب المدرسية بمختلف الأشكال والألوان، وقسم آخر لألعاب الأطفال.

مركز التعليم المبكر Early Learning

يقدم هذا المحل المميز مجموعة واسعة من لعب الأطفال من أشهر الماركات العالمية، والتي تتنوع ما بين عرائس وألعاب خشبية وألعاب ذكاء والتي تنمي روح المعرفة لدى الطفل وتنمي مهاراته الإدراكية والحسية.

محل الرفاعي للمكسرات

يقدم هذا المتجر الرائع تشكيلة كبيرة من ألذ المكسرات اللبنانية والحلويات الشرقية والعربية المختلفة مع إمكانية احتساء القهوة ذات المذاق المميز والتحويجة الخاصة بهم.

محل باتشي للشوكولاتة

يحتوي هذا المحل المميز على أنواع كثيرة من الشيكولاتة عالية الجودة، حيث يمكن للعميل اختيار النوع المفضل له مع إمكانية اختيار شكل التغليف أيضًا، فهو يوفر عدة طرق للتغليف ترضي جميع الأذواق.

محل توي كورنر

هو محل متخصص في تجارة لعب الأطفال، حيث إنه يجذب إليه عدد كبير من الأطفال لأنهم يجدون لديه ما يبحثون عنه من شخصيات كرتونية وعرائس وألعاب ذكاء وتركيبات مكعبات، وغيرها من أفضل الألعاب التي تنمي قدرات الطفل.

محل فيجن إكسبرس

هو محل متخصص في إعطاء المشورة الطبية بخصوص النظارات الطبية، ومساعدة العميل على اختيار الأمثل له، وذلك من خلال مجموعة من أمهر الأطباء الذين يفحصون العين بصورة دقيقة، كما تتوافر لديه نظارات شمسية من أشهر الماركات العالمية.

محل أوبتكس 2020

يقدم هذا المحل تشكيلة كبيرة من أرقى موديلات النظارات الشمسية والنظر بأفضل الأسعار، بالإضافة إلى خدمة إصلاح إطارات النظارات وتغيير العدسات باحترافية شديدة أشاد بها الكثيرون.

البنوك ومحلات الصرافة

يضم سيتي سنتر المعيصم مجموعة من البنوك الشهيرة وبعض محلات الصرافة الموثوقة، وهي كالتالي:

  • بنك الإمارات دبي الوطني.
  • بنك الإمارات الإسلامي.
  • بنك رأس الخيمة الوطني.
  • البنك العربي.
  • بنك أبوظبي التجاري.
  • الأنصاري للصرافة.
  • شرف للصرافة.

البنوك ومحلات الصرافة

المحلات والأكشاك الخدمية

يحتوي معيصم سيتي سنتر دبي على عدد من المحلات والأكشاك الخدمية التي يحتاج إليها الزوار، وهي كالتالي:

محل tailor & tweak

هو مكان مخصص لإعادة إصلاح الملابس والتعديل عليها، إلى جانب خدمة تفصيل جميع موديلات الملابس وخدمة التنظيف الجاف بأسرع وقت وبأعلى جودة، كما أن أسعاره مناسبة للجميع.

وكالة ثريفتي لتأجير السيارات

هي وكالة تأجير سيارات يتوفر لديها مجموعة من السيارات الفاخرة بأحجام مختلفة تناسب حفلات الأعراس ورجال الأعمال وغيرها من الأغراض، كما تقدم خدمة التأجير طويل الأجل وقصير الأجل بأسعار متوسطة.

مركز دو

دو هو مركز اتصالات يخدم زوار المعيصم سيتي سنتر دبي؛ حيث يمكن من خلاله تجديد باقات الإنترنت وسداد فواتير الاتصالات، وأيضًا خدمة تجديد شرائح الهواتف، وذلك من خلال مجموعة من الموظفين الودودين الذين يتعاملون مع عملائهم بلباقة ورقي.

أسماء محلات وأكشاك خدمية أخرى

  • معهد الإمارات للسياقة.
  • باي آند سيل أتي كار.
  • مينتس
  • مركز دبي لتعليم قيادة السيارات.
  • يس شور لتأجير السيارات.

كارفور معيصم سيتي سنتر

من أهم المحلات التجارية التي يبحث عنها زوار أي مول من مولات دبي سوبر ماركت كبير لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية المتنوعة والتي تباع بأسعار مخفضة، وبالفعل نجد أن سيتي سنتر معيصم يحتوي على متجر كارفور الذي يُعد من أشهر محلات السوبر ماركت حول العالم، والذي يتوفر به جميع مستلزمات المنزل والمنتجات الغذائية المحلية والمستوردة، كما أنه يقدم لعملائه خصومات وتخفيضات شهرية على جميع السلع.

  • أوقات العمل: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل بشكل يومي.

كارفور معيصم سيتي سنتر

مطاعم ومقاهي معيصم سيتي سنتر

نقدم لكم أهم مطاعم ومقاهي معيصم سيتي سنتر، والتي تقدم لزوارها ألذ الوجبات العربية والغربية مما يلبي جميع الرغبات والأذواق المختلفة، وهي كالتالي:

مطاعم معيصم سيتي سنتر

فيما يلي قائمة بأهم مطاعم معيصم سيتي سنتر دبي، وهي كالآتي:

مطعم تشيليز

يقدم هذا المطعم في المعيصم سيتي سنتر دبي مجموعة من أشهى الوجبات المُعدة بمكونات طازجة من الدجاج أو اللحم مثل الستيك والبرجر، والدجاج الكريسبي مع البطاطس، بالإضافة إلى مجموعة من أصناف الحلويات الغربية الرائعة مثل المولتن كيك مع الأيس كريم.

مطعم ماكدونالدز

هو محل من ضمن سلسلة المطاعم العالمية الشهيرة الموجودة في المعيصم سيتي سنتر دبي، والتي تقدم وجبات الدجاج المقرمش وساندوتشات البرجر مع البطاطس المقلية، وأكثر ما يميزها هو سوفت آيس كريم مع إضافة صلصاته المختلفة من الشوكولاتة أو الفراولة أو الكراميل.

مطعم جازيبو للمأكولات الهندية

من أشهر مطاعم المعيصم سيتي سنتر دبي لعشاق الأكل الهندي، حيث يقدم جازيبو تشكيلة كبيرة من الأطباق الهندية المميزة، والتي تحتوي على مجموعة من التوابل التي تشتهر بها الهند، وتمنح الأطباق المختلفة مذاق رائع يتشابه بشكل كبير مع الأكلات العربية.

مطعم ذا أكاي سبوت للمأكولات الصحية

يقدم هذا المطعم المميز في المعيصم سيتي سنتر دبي مجموعة من المأكولات الصحية الرائعة التي تصلح كوجبات فطور أو غذاء أو عشاء، مثل الأومليت بالخضروات والسالمون مع الذرة المسلوقة بالإضافة إلى أنواع متنوعة من السلطات الصحية اللذيذة، مع مشروبات السموذي اللذيذة.

مطعم صب واي

يتيح هذا المطعم تشكيلة متنوعة من أجمل السندوتشات الصحية الرائعة التي تحتوي على الجبن الطازج مع الخيار والطماطم محشوة داخل عيش مصنوع من الشوفان والدقيق الأسمر الصحي، كما يتوافر أيضًا سندوتشات دجاج أو لحم مشوي بدون دهون.

مطعم ومخبز بول

هذا المطعم والمخبز الرائع يقدم مجموعة من الأكلات الفرنسية اللذيذة مثل وجبات الفطور التي تحتوي على البيض الأومليت أو القهوة الطازجة الفلات وايت مع الماكرون وغيرها من الأطباق الشهية. 

محل دانكن دونتس

يقدم هذا المحل الشهير في المعيصم سيتي سنتر دبي والذي له فروع في أمريكا وبعض دول العالم أشهى دوناتس بحشوات مختلفة، والتي تتميز بقوامها الهش ومذاقها اللذيذ الذي يعشقه الكبار والصغار.

محلات آيس كريم المعيصم سيتي سنتر

فيما يلي أشهر محلات آيس كريم المعيصم سيتي سنتر دبي، وهي تتمثل في الآتي:

محل أيس كريم لاب

هذا المحل يقدم مجموعة كبيرة من أطعمة الأيس كريم اللذيذ مثل الشيكولاتة والأوريو والتوت والفراولة والمانجو، بالإضافة إلى طعم البلو فيلفت المميز، وغيرها من الأطعمة التي يعشق مذاقها الكبار والصغار، كما يتوافر أيضًا مجموعة من المشروبات الباردة اللذيذة مثل الميلك تشيك.

محل باسكن روبنز

يقدم هذا المحل نوع مميز من الأيس كريم ذو المذاق الفريد، مع تشكيلة كبيرة من الصلصات الحلوة مثل الكراميل والشيكولاتة والفستق والتوت وغيرها.

مقاهي المعيصم سيتي سنتر

يمكنك تناول ألذ المشروبات داخل مقاهي المعيصم سيتي سنتر دبي، ومن أشهرها الآتي:

محل نيسبريسو

يوفر هذا المحل أروع أنواع القهوة الاسبريسو والقهوة الأمريكي اللذيذة، بالإضافة إلى مستلزمات صنعها من أحدث الآلات والأكواب ومستلزمات تخمير القهوة في المنزل.

كافيه ستاربكس

يقدم ستاربكس أحد الكافيهات الشهيرة بدبي عامةً وفي المعيصم سيتي سنتر دبي خاصةً مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة، والتي تتميز بجودة مكوناتها ومذاقها المميز. 

كافيه تيم هورتنس

يقدم هذا الكافيه أنواع كثيرة من المشروبات الباردة والساخنة والتي تقدم مع مجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة، مثل الدوناتس وفطائر الشيكولاتة بالإضافة إلى تشكيلة من العصائر الطازجة.

مطاعم ومقاهي معيصم سيتي سنتر

المرافق الترفيهية في سيتي سنتر معيصم

يوجد مكان ترفيهي رائع ومميز داخل المعيصم سيتي سنتر دبي يلبي رغبات الأطفال في الاستمتاع بأفضل أوقات من المتعة والمرح، وهو كالآتي:

ماجيك بلانيت معيصم سيتي سنتر

يضم معيصم سيتي سنتر في دبي مدينة ملاهي ممتعة، إذ تحتوي على عدد كبير من الألعاب التي تستقطب الأطفال وذويهم وتمنحهم تجربة فريدة من المرح والتشويق، وذلك مثل ألعاب الأركيد وألعاب الفيديو، والألعاب الكهربائية الرائعة التي تعمل بالتقنيات الحديثة، والتي تناسب جميع الأعمار، كما أن بعضها تناسب الكبار أيضًا.

المرافق الخدمية في معيصم سيتي سنتر

يتميز معيصم مول بتوافر عدة مرافق خدمية تسهل على الزوار الكثير من المهام الضرورية، والتمتع بتجربة تسوق فريدة ومميزة، وهي:

  • إنترنت مجاني.
  • موقف للدراجات النارية.
  • موقف لسيارات الأجرة.
  • موقف للدراجات الهوائية.
  • غرفة التبديل للأطفال.
  • منطقة مخصصة لشحن سيارات الكهرباء.
  • موقف سيارات يستوعب 735 سيارة.
  • خدمة صف السيارات.
  • خدمة غسيل السيارات.

أوقات عمل معيصم سيتي سنتر

يعمل معصيم مول سيتي سنتر يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

موقع معيصم سيتي سنتر

يمكن الوصول إلى عنوان معيصم سيتي سنتر بسهولة حيث أنه يقع في منطقة معيصم وبالتحديد في مدينة دبي للإنتاج عند تقاطع شارع الخيل مع شارع الشيخ محمد بن زايد.

الوصول إلى معيصم سيتي سنتر

يسهل الوصول إلى المعيصم سيتي سنتر دبي فقط اتجه إلى تقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد E331 مع طريق النخيل E44، ثم اقصد المخرج إلى طريق الفي حتى تجد دوار، بعدها تأخذ المخرج الأول ثم تستكمل الطريق حتى تصل إلى دوار آخر، ومنه تأخذ المخرج الأول لتجد المعيصم مول إلى جهة اليمين.

رقم معيصم سيتي سنتر

يمكن التواصل مع المعيصم سيتي سنتر دبي من خلال الأرقام التالية:

  • خدمة العملاء: 800226255
  • الإدارة: 044374910

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا، والذي ذكرنا لكم من خلاله معلومات جمة عن المعيصم سيتي سنتر دبي وعما يتضمنه من محلات ملابس وإكسسوارات وعطور ومرافق خدمية وترفيهية ومطاعم وكافيهات وغيرها، متمنين لكم متعة التسوق والاستفادة القصوى من توافر كم هذه المحلات في مكان واحد بهذا المستوى الراقي والمميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى