دليل سوق الطيور أبوظبي – أفضل محلات بيع الحيوانات في ابوظبي

يعد سوق الطيور أبوظبي من أشهر الأسواق في الإمارة، وهو يختص ببيع أنواع مختلفة من الطيور والحيوانات الأليفة كالقطط والكلاب، بالإضافة إلى بيع الأسماك والأرانب، وفي هذا المقال، سوف نسلط الضوء على أهم المعلومات المتعلقة بسوق الحيوانات في أبوظبي.

سوق الطيور أبوظبي

يقع سوق الطيور أبوظبي بمواجهة الميناء، وهو يضم متاجر متلاصقة، تزيد عن ثلاثة عشر محلاً، تختص ببيع مختلف أنواع الطيور والحيوانات الأليفة، كما يقوم ببيع أنواع كثيره من الاسماك، ويتوافد على السوق الكثير من الزبائن منذ ساعات افتتاحه في الصباح الباكر، من الساعة الثامنة صباحاً، وهو يعتبر السوق المفضل لمحبي إقتناء الطيور والحيوانات من الجنسيات العربية أو الأجنبية.

سوق الطيور أبوظبي 
طيور

يتفاوت الإقبال على السوق بحسب المواسم المختلفة، لكن أصحاب المحلات في سوق الطيور بأبو ظبي يجمعون على أن الإقبال يزداد بشكل كبير في فصل الشتاء، وتكثر الطلبات على الطيور الملونة الصغيرة على وجه الخصوص، حيث يفضل الآباء شرائها من أجل إهدائها للأطفال الصغار، كما أن بيع الحيوانات الأليفة أو الطيور قد يزداد في وقت، وينخفض ​​في وقت آخر، لكن بيع الأسماك في السوق لا يتوقف في أي وقت من السنة.

على الرغم من تغيير موقع سوق الطيور أبوظبي أكثر من مرة، ورغم ارتفاع الأسعار في الآونة الأخيرة، يحرص العديد من مواطني الدول العربية على شراء أنواع مختلفة من الطيور والحيوانات والسلاحف والأرانب والأسماك من السوق، مهما كان الثمن، وتجدر الإشارة إلى أن الطيور والحيوانات المباعة داخل السوق تخضع دائمًا لفحوصات طبية شاملة للتأكد من سلامتها، ومقابل كل حيوان يباع، يحصل العميل على شهادة صحية تثبت عدم إصابته بأي نوع من الأمراض، وتهتم بلدية أبوظبي أيضًا بفرض الرعاية الصحية في السوق لضمان السلامة العامة للجميع.

سوق الطيور أبوظبي 
سوق الطيور أبوظبي

موقع سوق الطيور في أبوظبي

  • موقع السوق: al mina street – الزاهية – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: +971 2 441 2246.

قد يهمك: طرق الاستعلام عن المخالفات المرورية أبوظبي والدفع

أفضل محلات بيع حيوانات في أبوظبي

بعد تسليط الضوء على كل ما يخص سوق الطيور أبوظبي، سنعرض لكم أفضل محلات الحيوانات في ابوظبي وهي كالآتي:

امازون بيتس

تم افتتاح المتجر في عام 2008، وهو متخصص في بيع الحيوانات الأليفة المختلفة ، بما في ذلك الطيور والأسماك، كما أنه يقوم ببيع المستلزمات الخاصة بالحيوانات الأخرى، وفي الداخل، يمكنك العثور على أحواض السمك المائية بتصميمات حديثة جميلة، بالإضافة إلى توفير ألعاب للقطط الأليفة والكثير من المنتجات للحيوانات الأليفة والطيور.

  • الموقع: الشهامة الجديدة، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

طرزان لبيع الطيور والحيوانات

بالنسبة للكثيرين، يعتبر متجر طرزان أفضل محل حيوانات في أبوظبي، حيث يتميز بتوفير مجموعة متنوعة من الحيوانات على اختلاف أنواعها، بالإضافة إلى السلاحف والطيور، كما يوفر الكثير من المستلزمات الخاصة بالحيوانات من الألعاب والأثاث والأزياء والأطعمة الخاصة بهم، ذات جودة عالية كما يقوم ببيع الحيوانات بأسعار معقولة ومناسبة للجميع.

  • الموقع: شعبية 12، مدينة محمد بن زايد، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
سوق الطيور أبوظبي 
طيور

فيذيرز ان فينس

يوفر المتجر أنواعًا عديدة من الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى الطيور والأسماك والعديد من الحيوانات المتنوعة الأخرى بما في ذلك الأرانب، كما تبيع أحواض السمك والأقفاص وأنواع مختلفة من أغذية الحيوانات عالية الجودة، كما يوفر المتجر العصافير الصغيرة الملونة بالإضافة إلى الببغاوات والعديد من الأنواع الأخرى.

  • الموقع: كابيتال مول، مدينة محمد بن زايد، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

إكسيلنس بيتس

إذا كنت من محبي شراء الأسماك بألوان زاهية وأحجام مختلفة وبأسعار مناسبة، يمكنك زيارة متجر إكسيلنس بيتس، كما يوفر المتجر بيع الأحواض ومستلزمات تنقية المياه وتنظيفها بأسعار تناسب الجميع، بالإضافة إلى توفير نباتات يمكن وضعها في الأحواض لتوفير بيئة مناسبة للأسماك، وكذلك مجموعة متنوعة من الطيور الرائعة لتربيتها فى المنزل.

  • موقع المتجر: مقابل أبوظبي مول، منطقة النادي السياحي، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
سوق الطيور أبوظبي 
طيور

بالإضافة إلى سوق الطيور أبوظبي، يمكنكم زيارة الكثير من الأسواق الأخرى سواء لبيع الطيور أو الحيوانات أو الأسواق الشعبية لبيع الملابس ومختلف الاحتياجات والمستلزمات الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى