دليل محلات سنشري مول دبي: المطاعم، الخدمات، الألعاب

سنشري مول دبي يصنف ضمن المولات التي تحظى بشهرة واسعة وإقبال كبير من قبل الزوار المحليين والسياح العرب والأجانب، وذلك لما يوفره هذا المول من مرافق متنوعة لخدمة الزوار وتلبية احتياجاتهم مثل متاجر الألبسة الرجالية والنسائية ومحلات الأحذية بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية أيضاً، وسنقدم لكم في هذا المقال معلومات كافية عن مول سنشري دبي والأماكن التي يوفرها وغيرها من التفاصيل المهمة، تابعونا.

محلات سنشري مول دبي الممزر

يعتبر سنشري مول من مولات دبي المعروفة بتنوع المحلات والمتاجر التي يوفرها، وسنذكر لكم دليل سنشري مول دبي فيما يلي:

محلات الملابس في سنشري مول 

ومن أشهر محلات الملابس في مول سنشري مايلي:

محلات الملابس في سنشري مول 
محلات الملابس في سنشري مول

محل Giordano: يعتبر هذا المحل المميز من أشهر محلات بيع الملابس الرجالية في سنشري مول شارع الوحيدة في دبي، وذلك لما يقدمه من ملابس ذات تصاميم رائعة وموديلات أنيقة وحديثة، كما أنها مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة الفخمة والراقية ويتميز هذا المحل أيضاً بخدمة الموظفين الممتازة واستقبالهم اللطيف والمحترم.

محل Eternity Style: هو من محلات سنشري مول دبي المشهورة وذلك لتنوع الألبسة التي يقدمها حيث يوفر ألبسة رجالية بتصاميم أنيقة وجذابة بالإضافة إلى الألبسة النسائية بأحدث التصاميم وأجمل الألوان، كما يقدم تشكيلة واسعة من ألبسة الأطفال المصنعة من أجود أنواع الأقمشة القطنية، ويتميز هذا المحل بكثرة العروض والتنزيلات المميزة، كما أن الأسعار في هذا المحل تعتبر جيدة بشكل عام.

محل Nayomi Century Mall: حصل هذا المحل على شهرة كبيرة وتقييمات رائعة حول المنتجات التي يوفرها، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الألبسة النسائية من أفخم الماركات العالمية وأفضل التصاميم والتفصيلات الراقية، كما أبدى زوار هذا المحل إعجابهم الكبير بفريق العمل الودود والمتعاون بالإضافة إلى أن الأسعار مناسبة وفي متناول الجميع.

محلات للاطفال في سنشري مول

يوفر سنشري مول دبي أيضاً محلات متخصصة في بيع ألبسة الأطفال وسنذكر لكم أبرز هذه المحلات وهو المحل الآتي:

محلات للاطفال في سنشري مول
محلات للاطفال في سنشري مول

محل Smart Baby: يوفر محل سمارت بيبي مجموعة كبيرة ومتنوعة من ألبسة الأطفال، حيث يقدم فساتين رائعة للفتيات الصغيرات بتصاميم عصرية وألوان هادئة، كما يقدم تشكيلة جميلة ومتنوعة من ألبسة الأطفال حديثي الولادة بأجود أنواع الأقمشة القطنية وأروع الرسوم والألوان وغيرها الكثير من ملابس الأطفال الداخلية والخارجية.

 ويتميز هذا المتجر بأسعاره المميزة والتي تعتبر مناسبة جداً مقابل الجودة العالية والخدمة الممتازة وحسن استقبال الموظفين للعملاء والتعاون معهم بشكل رائع.

محلات الأحذية

سنذكر لكم أسماء أهم وأفضل محلات الأحذية في سنشري مول دبي وهي كالآتي:

محلات الأحذية
محلات الأحذية

محل Sixteen: يهتم هذا المحل بتوفير أجود أنواع الأحذية الجلدية والطبية بأسعار مخفضة مقارنةً بالأسعار في المتاجر الأخرى، كما يوفر هذا المحل تشكيلة واسعة من الأحذية الرياضية المتينة من أفخم الماركات والعلامات التجارية المشهورة، ويحظى هذا المتجر بإقبال واسع من قبل الزوار وذلك لجودة ومتانة الأحذية التي يقدمها، بالإضافة إلى التعامل الراقي وحسن الترحيب من قبل الموظفين والعاملين في هذا المحل.

محل Shoes 4 Us: من أشهر محلات الأحذية الموجودة في سنشري مول دبي وذلك لأنه يقدم مجموعة كبيرة جداً من الأحذية الرجالية والنسائية وأحذية الأطفال لكافة الأعمار، وتعرف بضائع محل شوز فور أس بالجودة والمتانة العالية والمظهر الراقي، بالإضافة إلى الأسعار المميزة والمناسبة للجميع.

محلات سنشري مول لمستحضرات التجميل و العطور

يشتهر سنشري مول دبي بكثرة محلات العطور الراقية، والتي تقدم أيضاً تشكيلة مميزة من مستحضرات التجميل، وسنذكر لكم أسماء أهم هذه المتاجر وهي كالتالي:

محلات سنشري مول لمستحضرات التجميل و العطور
محلات سنشري مول لمستحضرات التجميل و العطور

محل Rasasi Perfumes: يشتهر متجر رصاصي للعطور بتوفير تشكيلة واسعة ومميزة من أفخم وأرقى أنواع العطور، حيث حصل هذا المحل على شعبية كبيرة وإقبال واسع من قبل عشاق العطور الفخمة والفريدة، ويتميز هذا المحل باستقبال الموظفين اللطيف وحسن تعاملهم مع العملاء، بالإضافة إلى تقديم المساعدة لهم بكل ود واحترام، كما أن أسعار العطور الفخمة في متجر رصاصي تعتبر مناسبة مقابل الجودة العالية والخدمة الجيدة.

محل My Brand Perfumes Century Mall: يحرص متجر ماي براند على تقديم أفضل وأفخم أنواع العطور ذات الجودة الأصلية والروائح النادرة والرائعة التي تحظى بإعجاب أغلب الأذواق، كما يشتهر هذا المحل بالأسعار المناسبة التي تناسب الجميع، وكادر العمل الذي يتمتع بالخبرة والمهارة بالإضافة إلى اللطف والاحترام في التعامل مع الزوار.

محل Coral Perfumes – Century Mall, Dubai: يعتبر هذا المحل هو الخيار الأفضل في سنشري مول دبي للحصول على أفضل وأجمل روائح العطور الراقية التي يمكن تقديمها كهدية فخمة في الأعياد والمناسبات الخاصة، حيث يوفر هذا المحل تشكيلة متنوعة من علب العطور ذات الرائحة المذهلة والمزينة والملونة بأجمل الألوان، بالإضافة إلى أن الأسعار في هذا المتجر تعتبر جيدة جداً مقابل الجودة المميزة للعطور والخدمة الممتازة من قبل العاملين في هذا المحل.

محل Xpressions Style – Century Mall, Dubai: من أهم محلات سنشري مول دبي المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل و المكياج والعطور من أفخم العلامات التجارية العالمية، وهو محل كبير وواسع يوفر كافة مستلزمات العناية بالبشرة والجسم، كما أن فريق العمل لديه ذو خبرة كبيرة في مواد التجميل ويتصف باللباقة واللطف في التعامل مع الزوار، وعلى الرغم من تميز وفخامة المنتجات التي يقدمها هذا المتجر ومعاملة الموظفين الراقية إلا أن الأسعار متوسطة ومناسبة للجميع.

محل Mikyajy مكياجي: يوفر تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل ومستلزمات العناية بالبشرة من ماركات مشهورة عالمياً وبأسعار مناسبة جداً مقارنةً مع باقي المحلات التجارية المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل.

محلات الإلكترونيات

سنتحدث بشكل مفصل عن أشهر محل لبيع الإلكترونيات في سنشري مول دبي وهو الآتي: 

محلات الإلكترونيات
محلات الإلكترونيات

محل الابداع الرقمي للالكترونيات: يحتوي متجر الإبداع الرقمي على مجموعة كبيرة وشاملة لأحدث أنواع  الكمبيوترات المحمولة وأجهزة الموبايل وغيرها من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالإضافة إلى إكسسوارات وملحقات الهواتف الذكية بكافة أنواعها.

ويشتهر هذا المتجر بوجود فريق عمل ذو خبرة كبيرة في مجال الأجهزة الإلكترونية، كما يتصف بحسن الإستقبال والتعامل اللطيف والودود والتعاون مع العملاء وتقديم المساعدة لهم بكل احترام.

وحصل هذا المتجر على آراء إيجابية ورائعة حول المنتجات التي يوفرها بالإضافة إلى التخفيضات والتنزيلات المميزة، كما أن الأسعار في هذا المحل تعتبر جيدة جداً مقابل الجودة العالية والخدمة الممتازة.

محلات الاكسسوارات

يوفر سنشري مول دبي عدة متاجر متخصصة في بيع الإكسسوارات والمجوهرات، وسنذكر لكم أسماء أفضل هذه المتاجر، وهي كالآتي:

محلات الاكسسوارات
محلات الاكسسوارات

متجر Riana Fine jewellery L.L.C: من أفخم المحلات التي تبيع الإكسسوارات المميزة والمجوهرات الراقية والأنيقة، كما يوفر هذا المحل منتجات من أشهر العلامات التجارية و بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع.

محل Damas Jewellery: يعتبر محل داماس للمجوهرات والإكسسوارات من أشهر المحلات في المنطقة وذلك لما يقدمه من منتجات راقية وعالية الجودة، كما يوفر تشكيلة واسعة من الساعات الجميلة ذات الجودة الأصلية، وبشكل عام تعتبر أسعار هذا المحل مناسبة جداً مقابل الجودة العالية والخدمة الممتازة وحسن التعامل مع الزوار.

محل Al Atlal Jewellery: حصل محل الأطلال للمجوهرات والإكسسوارات على شهرة واسعة وشعبية كبيرة بين رواد سنشري مول دبي وذلك لأنه يوفر مجموعة مميزة من المجوهرات والاكسسوارات من أحدث التصاميم والموديلات الفخمة، ومع ذلك فإن أسعار منتجات متجر الأطلال مميزة وفي متناول الجميع.

محلات أخرى

يوجد في سنشري مول دبي أيضاً عدة صيدليات ومحلات سوبر ماركت وسنذكر لكم أهمها فيما يلي:

محلات أخرى
محلات أخرى

كارفور هايبر ماركت

تعتبر سوبر ماركت كارفور سنشري مول من مراكز التسوق المهمة، حيث يوفر كل ما يحتاجه الزوار من مستلزمات المنزل مثل المواد الغذائية التي تشمل الخضار والفواكه والأسماك بالإضافة إلى الأجبان والألبان.

كما يوجد في سنشري مول كارفور تشكيلة واسعة من ألعاب الأطفال والأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالإضافة إلى أثاث المنزل مثل السجاد والمفروشات ومجموعة كبيرة من الألبسة الرجالية والنسائية وألبسة الأطفال أيضاً، وتعتبر الأسعار في هذا المكان المميز مناسبة للجميع.

دكتور نيوترشن سنشري مول

هو أشهر وأفضل متجر متخصص في بيع الفيتامينات والمكملات الغذائية ذات الجودة الأصلية بالإضافة إلى أن دكتور نيوترشن سنشري مول دبي يقدم مجموعة كبيرة من أنواع مكملات كمال الأجسام، بالإضافة إلى منتجات التنحيف ووصفات فعالة لزيادة الوزن، وتشتهر منتجات هذا المتجر بأنها ذات جودة عالية وأسعار مميزة.

مطاعم سنشري مول دبي

حرص سنشري مول دبي على توفير مرافق متنوعة لخدمة الزوار والسياح وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، ومن بينها عدة مطاعم ومقاهي مميزة وسنذكر لكم أشهر مطاعم سنشري مول دبي وأفضلها، وهي كالآتي:

مطاعم سنشري مول دبي
مطاعم سنشري مول دبي

مطعم Chicking: هو من أشهر مطاعم سنشري مول دبي في تقديم الوجبات السريعة حيث يقدم أطباقاً شهية من الدجاج المقلي والبطاطس المقلية والساندويتشات اللذيذة بكافة أنواعها بالإضافة إلى المقبلات والسلطات المتنوعة بألذ النكهات، ويتميز هذا المطعم بالأسعار المناسبة والجيدة مقابل المذاق اللذيذ والطعم المميز والخدمة الرائعة.

مطعم بيتزا هت: إذا كنت من عشاق البيتزا والمينى بيتزا بالنكهات المتنوعة والشهية فيجب عليك التوجه إلى مطعم بيتزا هت الموجود في سنشري مول دبي حيث يتميز هذا المطعم بتقديم بيتزا لذيذة بنكهة رائعة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة ومتنوعة من السلطات والمشروبات، كما أن الخدمة في هذا المطعم سريعة وممتازة جداً.

مطعم Chinese Connection Restaurant: يختص هذا المطعم بتقديم المأكولات الصينية المتنوعة والمفضلة لدى الكثير من الأشخاص، حيث يشهد هذا المطعم إقبالاً كبيراً من قبل عشاق الأكل الصيني.

مطعم Dukem Restaurant and grill: يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى وألذ المأكولات الإثيوبية المميزة بنكهة فريدة، وحصل هذا المطعم على شهرة واسعة وإعجاب كبير من قبل رواده الذين أثنوا على نظافة المكان وترتيبه وفخامة الديكور والطاولات وجمال الجلسات ذات الطابع الأثيوبي المميز.

كما أبدوا إعجابهم بخدمة الموظفين الراقية والاستقبال والترحيب الرائع بالعملاء وتلبية الطلبات بسرعة وبشكل منظم ومرتب، كما يتميز هذا المطعم بأسعار مخفضة مقارنةً مع باقي المطاعم.

الوجهات الترفيهية في سنشري مول الممزر

يحتوي سنشري مول دبي على عدة أماكن ترفيهية مثل سينما سنشري مول بالإضافة إلى أماكن مخصصة للعب الأطفال وأهم هذه الأماكن هو الآتي: 

الوجهات الترفيهية في سنشري مول الممزر
الوجهات الترفيهية في سنشري مول الممزر

فن سيتي

هو مكان ترفيهي رائع يوفر عدة أنشطة مسلية للأطفال بالإضافة إلى وجود مشرفين متميزين في الإشراف على الأطفال، لذلك يعتبر المكان آمناً بالنسبة للأطفال الصغار في حال تركهم في فن سيتي أثناء انشغال الأهل في التسوق ضمن المول.

وتضم فن سيتي سنشرى مول عدة ألعاب مثل منطقة البلاي زون الممتعة ومنطقة الكور الصغيرة بالإضافة إلى ألعاب الفيديو الشيقة.

عنوان سنشري مول دبي

سنذكر لكم بيانات الوصول إلى سنشري مول دبي بالتفصيل وهي كالآتي:

الموقع: شارع الوحيدة – هور العنز شرق – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

أوقات عمل سنشري مول دبي

يرغب الكثير من الأشخاص بمعرفة مواعيد العمل في سنشري مول دبي والتي هي كالآتي:

مواعيد العمل 

  • من الإثنين إلى الخميس: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً.
  • من الجمعة إلى الأحد: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم سنشري مول دبي

سنذكر لكم رقم التواصل مع سنشري مول دبي وهو كالآتي: 

رقم التواصل: ‏‪+971 4 296 6337‬‏

الآن نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا هذا والذي كان عن سنشري مول دبي والمرافق المميزة التي يقدمها لتلبية احتياجات الزوار والسياح العرب والأجانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى