سنسيت بيتش دبي: الأنشطة، الفعاليات، الموقع، المعالم القريبة

يُعد سنسيت بيتش دبي من أشهر شواطئ الإمارة الساحرة؛ وهو يستقبل عدد كبير من الزوار خاصةً في فصل الصيف، ويُعد وجهة الكثير من السياح الراغبين في الاستمتاع بالطبيعة الخلابة، لا سيما أن شاطئ سنسيت يتميز بإطلالته الرائعة وأجوائه الهادئة والأنشطة الممتعة التي يمكن ممارستها به.

معلومات عن سنسيت بيتش

اشتُهر شاطئ سنسيت في دبي بأنه يناسب العائلات كثيرًا، والسر وراء ذلك هو احتوائه على كل ما يحتاجون إليه من المرافق المُجهزة على أعلى مستوى، مثل الحمامات، غُرف تغيير الملابس، غُرف الاستحمام، خدمة الواي فاي، وغيرها الكثير من الخدمات التي توفر سُبل الراحة للزائرين.

يأخذ سنسيت بيتش في دبي مساحة كبيرة جدًا، وهو المكان المناسب تمامًا إذا كانت غايتك هي الذهاب إلى مكان يمنحك قدر كبير من الاسترخاء والسعادة.

أبرز الأنشطة في سنسيت بيتش

يوّفر شاطئ سنسيت في دبي لزائريه عدد كبير من الأنشطة المتنوعة، والتي يُمكنهم ممارستها عند زيارته دون تكلّف الكثير من الأموال، ولا تقتصر على الشباب وكِبار السن فقط، بل تُسهم في إسعاد الأطفال أيضًا.

أبرز الأنشطة في سنسيت بيتش

الاستمتاع بالإطلالات المميّزة

من أهم ما يميّز شاطئ سنسيت بيتش دبي ويجعله وجهة سياحية أولى لدى الكثيرين هو إطلالته المميّزة، والتي تبلغ غاية جمالها في وقت غروب الشمس، يُمكنك زيارة سنسيت بيتش جميرا وخوض التجربة بنفسك؛ لتحصل على قدر كبير من الاسترخاء فور رؤية المنظر.

ركوب الأمواج

إنّ رياضة ركوب الأمواج والتزلج على الماء هي الأشهر بين أنشطة سنسيت بيتش في دبي نظرًا لتميّزه بالمياه الهادئة والرياح القوية، وهو ما يُساعد على استمتاع مُمارسي هذه الرياضة بأجمل أوقاتهم دون المخاطرة بحياتهم، إذ يناسب ذلك المبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء.

لا سيّما أن هناك عِدة شركات تُقدم مساعدات ودروس تعليم ركوب الأمواج على الشاطئ، وتمنحك المعدات اللازمة لممارسة الرياضة، من أشهرها سيرف دبي اللتين، وسيرف هاوس دبي، وهو ما يمنح الشاطئ جاذبية خاصة، ويجعله من أبرز شواطئ دبي وأكثرها شُهرة.

سنسيت بيتش دبي ركوب الأمواج

ممارسة رياضة الجري

إذا كُنت من مُحبي رياضة المشي المنتظم أو الجري، فإن شاطئ سنسيت دبي يُقدم لك فرصة مميّزة لا مثيل لها، حيث يضم مسار مُخصص لهذا النوع من الرياضات، وهو ما يُتيح لك ممارسة رياضتك المُفضلة على طول الشاطئ، والاستمتاع بالإطلالة الجميلة في آنٍ واحد، وبخلاف ذلك يُعد مكان مثالي لممارسة مختلف أنواع الرياضة الصباحية.

تناول الأطعمة الخفيفة

إنّ تناول الطعام جزء هام من أي رحلة أو نزهة خارجية، ويوجد بعض مطاعم سنسيت بيتش على طول الشاطئ التي توفر بعض الوجبات الغذائية الخفيفة، والمشروبات التي تتنوع بين الساخن والبارد، لذا لا تنسَ الاستمتاع بذلك قبل انتهاء رحلتك في سنسيت بيتش دبي

السباحة الليلية

رُغم أن السباحة بعد غروب الشمس ممنوعة في كافة شواطئ دبي، لكنّ سنسيت بيتش جميرا هو الشاطئ الوحيد الذي يُستثنى من هذا القانون؛ وذلك بفضل الأعمدة الذكية المُثبتة على الشاطئ، والتي صُنِعت من البوليستر المقوى بالألياف، وتعمل بطاقة الرياح والطاقة الشمسية.

لذا بمُجرد غروب الشمس تعمل هذه الأعمدة تلقائيًا، وتنشر الإضاءة على طول الشاطئ بالكامل، إضافةً إلى ذلك تم توظيف طاقم عمل مُدرب جيدًا لحراسة الشاطئ، وأيضًا طاقم من رجال الإنقاذ الموجودين على مدار الساعة، وهو ما يمنحك فرصة السباحة في شاطئ سنسيت بيتش دبي حتى منتصف الليل بأمان تام.

مشاهدة الطائرات الورقية

يقع سنسيت بيتش في دبي بالقرب من شاطئ “كايت بيتش”، وعند روب الأمواج به يمكن الاستمتاع بإطلاق الطائرات الورقية الملوّنة، وهو ما يُتيح لجميع زوّار شاطئ سنسيت دبي الاستمتاع بمظهر الطائرات الورقية الجميلة في السماء، إذ تُعد بمثابة ألوان زاهية تزيّن السماء عند النظر إليها من بعيد.

ممارسة الألعاب على الشاطئ

إنّ وجودك على شاطئ سنسيت دبي هو تجربة فريدة من نوعها، إذ يكون باستطاعتك ممارسة أي رياضة تُفضلها وتشعر بالسعادة من خلالها على طول الشاطئ، مثل كرة الشاطئ، ألعاب الطاولة، وغيرها الكثير.

الاستمتاع بفعاليات المكان

يوجد العديد من فعاليات سنسيت بيتش التي يُمكنك قضاء وقت ممتع من خلالها، إذ تُقام المهرجانات بمُختلف أنواعها داخل المكان، ومن أشهرها على الإطلاق مهرجان الطبخ.

فعاليات شاطئ سنسيت بيتش دبي

التقاط الصور التذكارية

أثناء استمتاعك بزيارة سنسيت بيتش في دبي لا تنسَ توثيق اللحظات السعيدة، من خلال التقاط الصور التذكارية للإطلالة الساحرة الخاصة بالشاطئ، أو لك مع عائلتك في وقت الاسترخاء، أو لأطفالك وهم يلعبون في الرمل ويبنون القِلاع الرملية الرائعة، وغيرها الكثير من الأنشطة المميّزة، والتي تليق بأذواق الكِبار والأطفال على حدٍ سواء.

موقع سنسيت بيتش دبي

يقع سنسيت بيتش دبي في شارع شاطئ جميرا الشهير بدبي، خلف سنسيت مول، وأمام حديقة أم سقيم التي تُعد من أبرز الوجهات السياحية المعروفة في دبي، ويُمكنك الوصول إلى الشاطئ بسهولة وسرعة من خلال أقرب محطة مترو له، وهي محطة بنك الخليج الأول، ويُمكنك الاستعانة بموقعه على خرائط جوجل أيضًا للوصول إليه بسهولة.

مواعيد العمل وسعر تذكرة الدخول

يُمكنك زيارة سنسيت بيتش دبي في الوقت الذي يناسبك، دون تكلّف الأموال، إذ يستقبل زوّاره على مدار 24 ساعة، ولا يتطلب دخوله دفع أي رسوم، أي أنه مجاني تمامًا.

معلومات التواصل مع سنسيت بيتش

إذا أردت الاستفسار عن أيّة تفاصيل تتعلق بدخول الشاطئ الأكثر شُهرة في دبي (سنسيت بيتش) يُمكنك التواصل مع إدارة الشاطئ بسهولة من خلال الرقم 800900.

وجهات سياحية بالقرب من سنسيت بيتش دبي

يتميّز شاطئ سنسيت بيتش دبي بموقعه الاستراتيجي، لذا يُمكنك زيارة عِدة أماكن أخرى تبعد مسافة قليلة عنه، وتُعد بمثابة وجهات سياحية مميّزة توفر لك ومَن معك قدر كبير من المُتعة، من أهمها:

وجهات سياحية بالقرب من سنسيت بيتش دبي

حديقة أم سقيم

تقع على مسافة قريبة جدًا من شاطئ سنسيت بيتش دبي واشتُهرت بما تحويه من مناظر طبيعية خلّابة، وإطلالات ساحرة، كما تضم منطقة مُخصصة للعب الأطفال يُمكنهم الاستمتاع بها، وأثناء الزيارة يُمكنك تناول مشروب منعش، أو وجبة لذيذة في أحد المقاهي الموجودة داخلها.

حديقة وايلد وادي

هي حديقة ألعاب مائية مميّزة، تضم حوالي 30 لعبة مائية تناسب الزائرين من جميع الفئات العمرية، والتي تتنوع بين جدران التسلق، المنزلقات الملوّنة، المسدسات المائية، نهر الاستجمام، برك الأمواج، وغيرها الكثير، إضافةً إلى عِدة مرافق ترفيهية تضم بعض فعاليات سنسيت بيتش.

مول الإمارات

بمُجرد أن تتجول لمُدة 10 دقائق بعد خروجك من سنسيت بيتش دبي تجد نفسك قد وصلت إلى مول الإمارات الشهير، الذي يُتيح لك فرصة التسوق في عدد من المتاجر العالمية المشهورة، والتي تضم المنتجات من علامات تجارية موثوقة.

وإن لم تكُن من مُحبي التسوق، يُمكنك الاستمتاع ببضعة مرافق ترفيهية موجودة داخله، مثل مدينة الثلج، ماجيك بلانيت، فوكس سينما، إضافةً إلى وجهات ألعاب الواقع الافتراضي المختلفة.

توفر لك تلك الأماكن تجربة فريدة من نوعها، خاصةً إن كُنت تصطحب أطفالك معك، ولا تنسى قبل الخروج من المول الجلوس في أحد المطاعم أو المقاهي الموجودة به، والتي تُمثل أرقى الأماكن في دبي.

منتجع وسوق مدينة جميرا

على بُعد دقائق من شاطئ سنسيت بيتش في دبي توجد مدينة جميرا الساحرة، والتي تضم منتجع يُقدم خدماته على أعلى مستوى، وهو الخيار الأمثل للحصول على قدرٍ من الاسترخاء والهدوء، والاستمتاع بمُختلف الخِدْمَات والمرافق.

حيث يُتيح لزوّاره عِدة خيارات، منها تناول ألذ المأكولات المُحضرة باحترافية عالية في أشهر مطاعم المنتجع، ومن خلالها يمكن الحصول على ألذ الوجبات.

كما يمكن التنزّه في سوق مدينة جميرا الشهير، وخوض تجربة شراء مثالية لا تُنسَ، لا سيما أن هذا السوق يضم عدد لا حصر له من الأغراض المتنوعة والهدايا الأكثر من رائعة بأسعار مناسبة.

وختامًا؛ تُجدر الإشارة إلى أنّ قضاء يوم كامل في سنسيت بيتش دبي فرصة مثالية للحصول على الطاقة اللازمة لاستكمال روتين حياتك دون الشعور بالتعب أو الإحباط، إذ تلاحظ التأثير الإيجابي الذي تتركه فيك الرحلة بعد انتهائها، لذا لا تفوّت الفرصة واستمتع مع عائلتك بزيارته في أقرب وقت مُمكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى