سفينة اليزابيث دبي – المطاعم – المرافق – طرق التواصل

العديد من الأشخاص يفضلون المكوث في الفنادق الفخمة، والتي تدل على الطراز العتيق، وتعتبر سفينة اليزابيث دبي 2 من أفضل فنادق دبي، وهي تشير إلى الإرث البريطاني الرائع، وفي عام 2008 تم ترميم السفينة؛ لتصبح فندق يتكون من 13 طابق، ومنذ يوم تأسيسه أصبح الوجهة المفضلة للعديد من السكان والزوار، ويقدم فندق سفينة اليزابيث دبي 2  العديد من المرافق والخدمات سنذكرها لكم في هذا المقال.

سفينة اليزابيث دبي 2

قبل تحويل السفينة إلى فندق، أتمت ما يقرب من 1400 رحلة واستمتع العديد من الراكبين بالإبحار عليها، وبعد أن أتمت سفينة إليزابيث 2 خدمتها لمدة 39 عامًا من الخدمة تم ترميمها؛ لتصبح فندقًا يتكون من 13 طابق، ويضم العديد من الخدمات من مرافق الترفيه ووسائل الراحة، وأصبحت الوجهة المفضلة للعديد من السكان والزوار، والعديد من الزوار يقومون بزيارتها وأخذ الصور التذكارية بها.

سفينة إليزابيث 2

وكان من تولى مهمة ترميم السفينة وتحويلها إلى فندق ضخم يعتبر من أفضل فنادق دبي هي: شركة فنادق بي سي اف سي، واستطاعت تحويلها إلى فندق عائم في دبي، وتزويدها بالعديد من وسائل الراحة والمرافق الترفيهية وأصبحت السفينة من أفضل الوجهات والمعالم السياحية منذ عام 2018 حتى الآن في دبي.

ترميم سفينة اليزابيث دبي

بعد ترميم السفينة، لتصبح فندقًا مكونًا من 13 طابقًا، استطاعت العودة إلى مجدها مرةً أخرى، وتم الحفاظ على اللوحات المشهورة الموجودة بها والحفاظ على بعض الأثاث القديم بها، والحفاظ على التراث البريطاني، مع الحفاظ على بعض التصاميم الداخلية البريطانية وأصبح الديكور والتصميم الداخلى، ليعطى لمسة من الطابع التاريخي المميز.

تضم سفينة اليزابيث دبي 2 العديد من الأجنحة الفندقية الفخمة، والغرف، والمطاعم، والعديد من الخدمات الترفيهية، وبها العديد من المطاعم التي توفر للزائرين أصناف متنوعة من المأكولات؛ لتناسب أذواق الجميع، ويمكن تناول الطعام في المنطقة الفاخرة بها، ومن المطاعم المميزة بها:

  • مطعم ذا كوينز غريل: يعتبر المطعم من أفضل مطاعم الفندق العائم في دبي، يقدم المطعم العديد من الأطباق الشهية البريطانية، والعديد من المشروبات والعصائر، وأفضل الأطباق الأسماك المدخن، الذي حظي على إعجاب الجميع، كما يتميز المطعم بوجود أرضيات من الخشب والرخام، وبه منطقه جلوس خارجية أو منطقة جلوس داخلية.
  • مطعم ذا بافيليون: يقدم المطعم العديد من الأطباق الشهية من الشرق الأوسط، وفي منطقة الجلوس في الطبيعه الخلابة تتناول العديد من الأطباق اللذيذة بداخل المطعم من بينها: البيتزا الإيطالية اللذيذه، والباستا الإيطالية، بجانب الأطعمة المأخوذة من الشرق الاوسط.
  • مطعم ليدو: من بين أفضل مطاعم سفينة اليزابيث دبي 2 هو مطعم ليدو، يقدم المطعم العديد من وجبات العشاء والغداء والفطور، وبه منطقة جلوس مميزة من التصميم الإيطالي، والأسقف ممتدة من الأرض حتى السقف، بجانب تصاميم الرخام في الأسطح والأسقف، ويتميز المطعم بالديكورات الإيطالية العريقة، ويقدم الأطباق الهندية والعربية والآسيوية؛ لتناسب مختلف الأذواق.

قد يهمك: أفضل 12 فندق مع مسبح خاص في دبي

غرف سفينة اليزابيث دبي

يقدم الفندق العديد من الأجنحة الفخمة والغرف المميزة الصغيرة أو الكبيرة، وتم تصميم جميع الأجنحة والغرف بتصميم فريد من نوعه وفخم، وتوفر جميع الغرف العديد من الخدمات الفندقية وجميع الأجنحة الفندقية والغرف في الفندق متنوعة، يمكنك الاختيار من بينها حسب حاجتك، وتنقسم الى الانقسامات التالية:

  1. غرفة كابتن مع وجود شرفة.
  2. غرفة الكابتن.
  3. غرف عادية تطل على البحيرة.
  4. غرف ممتازة تطل على البحيرة.
  5. غرفة الضابط.
  6. غرف فندقية عالية.
  7. أجنحة فندقية ممتازة.
  8. أجنحة فندقية عادية.
  9. أجنحة ملكية.
  10. أجنحة دوبلكس.
  11. أجنحة عادية.

في سفينة اليزابيث دبي، يتم توفير العديد من المرافق الترفيهية والجولات منها: الجولة الثقافية التي يتم تنفيذها بشكل يومي من الساعة الحادية عشر صباحًا إلى السابعة مساءً، ويتم عرض التراث القديم للسفينة، ومعلومات عن تاريخها، ومعلومات عن الديكورات القديمة العتيقة، وتتراوح التكلفة من 170 درهم إلى 100 درهم، ويتم الاستمتاع بالمشروبات والمطاعم في الفندق، وقبل الذهاب من المهم التواصل مع الفندق والاستعلام عن المواعيد حيث يمكن تغييرها.

سفينة إليزابيث 2
الفندق العائم دبي

مرافق اليزابيث ٢ دبي

تضم سفينة اليزابيث دبي العديد من المرافق الواجب توافرها في أي فندق من فنادق دبي، وجميع المرافق الترفيهية تزيد من أهميتها كوجهة سياحية مميزة في دبي:

  • منتجع إليزابيث دبي: يوفر المنتجع العديد من الخدمات للنزلاء والزوار سواء: العناية بالوجه واستخدام مختلف الأقنعة، أو المساج، أو العناية بالجسم.
  • مسرح فندق إليزابيث دبي 2 : بجوار الفندق العائم يقع مسرح فندق إليزابيث دبي، ويقدم العديد من العروض الثقافية والترفيهية والفنية من جميع أنحاء العالم، ويتسع المسرح لما يزيد عن 515 شخص، وجميع المقاعد تتسم بالراحة والفخامة.
  • صالة رياضية وحمام سباحة: يتوفر في الفندق صالة رياضية ضخمة، بها أحدث الأجهزة الرياضية، بجانب صالة خاصة بممارسة التمارين الجامعية، مع وجود حمام سباحة ضخم، وجميعهم يقدمون أفضل الخدمات للنزلاء.
  • السوق الحرة دبي: يضم الفندق منطقة سوق حرة، حيث يمكن للزائر شراء العديد من البضائع بتكلفة قليلة سواء: المكياج، أو العطور، وغيرها، ويمكن للنزلاء في الفندق الاستمتاع بخدمة توصيل السلع الى المطار.

معلومات التواصل مع الفندق العائم

  • الموقع: ميناء راشد.
  • رقم التواصل: 8888 526 04.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن سفينة اليزابيث دبي، نأمل ان تكونوا قد استفدتم من كافة المعلومات المقدمة في هذا المقال، حيث عرضنا لكم كافة المعلومات عن الفندق العائم في دبي، وتاريخه، والخدمات الترفيهية، ووسائل الترفيه المقدمة في الفندق، يمكنكم متابعة باقي مواضيعنا عن أفضل أماكن الجذب السياحي في دبي وأفضل الفنادق في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى