سعر ركوب المنطاد في دبي- أفضل شركات منطاد دبي

إذا كنت من محبي المغامرات وتستمتع بزيادة مستوى الأدرينالين في الجسم، ستجد العديد من أماكن المغامرات في إمارة دبي، حيث توفر الإمارة العديد من أماكن الترفيه المتنوعة ؛ لتتناسب مع الأذواق والرغبات المختلفة، ومن بين المغامرات التي يحبها الكثير من الناس في الإمارة: ركوب المنطاد في دبي ، إذا كنت ترغب في تجربة ذلك الأمر، فسوف نعرض لك أفضل الشركات إلى جانب سعر ركوب المنطاد في دبي.

سعر ركوب المنطاد في دبي

يختلف سعر ركوب المنطاد في دبي ما بين مختلف شركات تنظيم ركوب المنطاد في إمارة دبي، فكل شركة تضع سعر خاص بها وفق الخدمات التي ستقدمها، سنعرض لكم في السطور القادمه أسعار ركوب المنطاد في دبي لأفضل الشركات في هذا المجال.

شركة سندباد لرحلات المنطاد

من أفضل شركات تنظيم رحلات ركوب المنطاد في دبي هي: شركة سندباد لرحلات المنطاد، والتي تقوم بتنظيم رحلة ركوب المنطاد في دبي منذ أكثر من 10 سنوات، وتبدأ الرحلة الخاصة بها من شروق الشمس إلى فترة المساء، ويقلع المنطاد من شارع العين في محمية دبي الصحراوي خلالها يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة الغزلان وحيوانات المها ومختلف الأماكن السياحية في المدينة، تبدأ الأسعار داخلها من 1,149 درهم إماراتي.

  • الموقع: شارع آل مكتوم، ديرة، دبي.
  • التواصل: 8255 509 050.
سعر ركوب المنطاد في دبي
سعر ركوب المنطاد في دبي

بالون أدفنتشرز

تعتبر هذه الشركة أكبر شركة منطاد بدبي، حيث تتيح للعملاء الاستمتاع بركوب منطاد الهواء الساخن، ويعمل في الشركة أفضل طاقم عمل من مجال الطيران في إمارة دبي؛ حتى يشعر جميع الركاب بالأمان طوال الرحلة، أما عن برنامج الرحله داخلها فهي كالآتي:

  1. تبدأ الرحلة من شروق الشمس، حيث يتم نقل جميع الزوار إلى المكان المحدد للإقلاع، وبعدها يرتفع المنطاد فوق الأرض بمسافة 4000 قدم، ويمكن للزوار رؤية شروق الشمس على الصحراء مع مشاهدة الغزلان وطيور المها.
  2. من العروض المميزة في الشركة أنه يتم تثبيت صقر على مختلف جوانب المنطاد، وبعدها تنطلق الطيور؛ لتقدم عرض في السماء يجذب أعين الزوار ويمكنك التقاط الصور للصقور.
  3. بعدها يهبط المنطاد في مكان محدد في الصحراء، وبعد الهبوط يمكنك الاستمتاع بسيارات الدفع الرباعي في الصحراء وسط الكثبان الرملية، وبعدها يتم الذهاب إلى معسكر التراث الأصيل، وهناك يمكن تناول وجبة إفطار مميزة من الكافيار وسمك السلمون واللحوم والبيض والغطس والفواكه، يمكنك أيضًا أخذ جولة في المكان ورؤية المخيم.
  4. يقدم وجبة الإفطار في معسكر التراث الأصيل مقابل دفع 100 درهم، وبعدها يمكنك الاستمتاع بمغامرة في محمية صحراء دبي ورؤية مختلف أنواع الحيوانات البرية مثل: الغزلان والمها، ورؤيه النباتات التي تنمو في صحراء دبي، وأثناء التجول يمكنك الاستمتاع بسماع قصص الصحراء من المرشد في الرحلة، تصل مدة الرحلة إلى ساعة، وسعر الرحلة للكبار 1,250 درهم وللأطفال 1,100 درهم.
  • الموقع: موتور سيتي، دبي.
  • التواصل: 9827 440 04/ واتساب: 4995 425 054
سعر ركوب المنطاد في دبي
سعر ركوب المنطاد في دبي

أميجوس لرحلات المنطاد

سعر ركوب المنطاد في دبي داخل شركة أميجوس معقول للغاية مقابل الرحلات والخدمات التي تقدمها الشركة، وهي من بين أفضل شركات تنظيم رحلات ركوب منطاد في دبي، تقدم الرحلات ما بين الخميس صباحًا إلى السادسة مساءً، وكل رحلة تستمر مدة ساعة، يمكنك الاستمتاع برؤية شروق الشمس ورؤية الصحراء والرمال الذهبية، وتختلف أنواع رحلة المنطاد داخل الشركة كالآتي:

الرحلة عادية

في الرحلة العادية يمكن الاستمتاع بركوب المنطاد في دبي والاستمتاع بمشاهدة مختلف أنواع الحيوانات في الصحراء سواء: الغزلان أو الإبل أو المها، وسعر هذه الرحله يبدأ من 1200 درهم، أما عن مسار الرحلة فهو كالآتي:

  • يبدأ التجمع للرحلة من الساعه 4 إلى الرابعة والنصف صباحًا، وبعد التجمع يمكن تناول القهوة أو الشاي أو أي من المشروبات الطازجة، وبعد تناول مشروب المفضل يمكنك الانطلاق في الرحلة التي تستمر لساعة، وبعد الهبوط من المنطاد يمكنك الذهاب لتناول الإفطار، وبعدها يتم العودة إلى مكان الانتهاء من رحلة ركوب المنطاد.
  • خلال الرحلة تتمتع بالعديد من المرافق سواء: الواي فاي المجاني في المنطاد، أو التنقل بسيارات الدفع الرباعي، أو تناول الإفطار والتقاط صور مع الطيار، بجانب شهادة تثبت مشاركتك في الرحلة، وبعدها يصلك علي بريدك الإلكتروني فيديو مصور لكامل الرحلة.

رحلة الراحة

تعتبر هذه الرحلة هي الأكثر شعبية ما بين الأشخاص، وتتراوح مدتها حوالي ساعة ويتم التجمع قبل ميعاد الانطلاق بساعة، أما سعر ركوب المنطاد في دبي لهذه الرحلة تبدا من 1400 درهم للشخص خلال الرحلة، يمكنك الاستمتاع بالعديد من المرافق سواء: النقل من الفنادق إلى موقع الانطلاق أو الاستمتاع بالواي فاي المجاني على المنطاد، أو تناول الإفطار من البوفيه المفتوح مع استلام شهادة تثبت مشاركتك في هذه الرحلة، بجانب التقاط صورة مع الطيار، والاستمتاع بمشاهدة عرض الصقور واستلام فيديو لكامل الرحلة عبر البريد مقابل 125 درهم إذا كنت ترغب في هذا الأمر.

رحلة ديلوكس مع السفاري وعرض الصقور

من بين الرحلات التي تقدمها أفضل شركات المنطاد في دبي هي: رحلات السفاري مع ركوب المنطاد، ويبدأ سعر ركوب المنطاد في دبي لهذه الرحلة 1750 درهم إماراتي دي، ويتم عمل خصم للأطفال من عمر خمس سنوات إلى 12 سنة.

وخلال الرحلة يمكنك الاستمتاع بالعديد من المرافق سواء: النقل من الفنادق إلى موقع الانطلاق عبر سيارات الدفع الرباعي، بجانب الاستمتاع بالواي فاي المجاني على المنطاد والاستمتاع برحلة المنطاد لمدة ساعة، وبعدها يتم تناول الإفطار في بوفيه إفطار، ويضم العديد من أصناف الطعام المميزة سواء: الكافيار أو السلمون وغيرهم، وبعدها يمكنك التقاط صورة مع الطيار وشهادة تثبت مشاركتك في هذه الرحله ومشاهدة عرض الصقور.

رحلة خاصة

تتيح مختلف شركات تنظيم رحلات المنطاد في دبي إمكانية تنظيم رحلة خاصة سواء: للأزواج أو الاحتفال بأي مناسبه أو الاحتفال بأعياد الميلاد أو لأي سبب آخر، ويبلغ سعر ركوب المنطاد في دبي لهذه الرحلة 14,500 درهم إماراتي.

وخلال الرحلة يمكنك الاستمتاع بالعديد من الخدمات والمرافق منها: النقل من الفندق إلى موقع الانطلاق عبر استخدام سيارات الدفع الرباعي، مع الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية على المنطاد وعزف حي على آلة الكمان، وبعد الهبوط يمكنك تناول الإفطار في بوفيه الإفطار وأخذ صورة مع الطيار واستلام شهادة تثبت مشاركتك في هذه الرحلة، تتسع هذه الرحلة لشخصين إلى تسعة أشخاص.

  • الموقع: شارع ند الحمر، دبي.
  • أوقات العمل: يومياً، 8:00 صباحاً – 9:00 مساءً.
    التواصل: 9295 289 04.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن سعر ركوب المنطاد في دبي، عرضنا لكم أفضل شركات تنظيم رحلات المنطاد في دبي والتي تقدم أسعار متنوعة ورحلات متنوعة لركوب المنطاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى