زراعة الذقن في دبي وتكثيف اللحية والأسعار

يعاني بعض الرجال من مشكلة ضعف نمو اللحية أو عدم نموها على الإطلاق، وذلك لأسباب وراثية ومرضية، ويلجأ البعض إلى استخدام العلاجات التقليدية للمساعدة في نمو شعر اللحية، ويفضل البعض زراعة اللحية كحل سريع وموثوق، وفي هذا الصدد، حصلت عملية زراعة الذقن في دبي على شعبية كبيرة بين الرجال مؤخرًا، نظرًا لعروض الأسعار التي تقدمها العديد من العيادات في دبي، فضلاً عن كونها أحد الحلول الأكثر موثوقية وسرعة لنمو اللحية.

مراكز زراعة الذقن في دبي

تضم دبي العديد من مراكز زراعة الذقن في دبي، ويتم استخدام أحدث التقنيات الطبية في زراعة اللحية سواء حقن الإنبات أو حقن البلازما وغيرها من تقنيات زراعة الشعر المختلفة، أما بالنسبة لمراكز زراعة اللحية في دبي فهي كالتالي:

عيادة دبي لزراعة الشعر

تعتبر عيادة دبي لزراعة الشعر من أفضل العيادات الخاصة بزراعة شعر الرأس، وتستخدم الأجهزة والتقنيات الحديثة في هذا المجال، بالإضافة إلى استخدام تقنيات زراعة الشعر المختلفة مثل حقن الخلايا الجذعية أو استخدام تقنية الأقتطاف وهي الأكثر شيوعاً في زراعة شعر الرأس واللحية، حيث يتم أخذ بصيلات الشعر من أماكن معينة في الجسم، ثم زرعها في الذقن أو الرأس.

  • تقع العيادة في شارع الوصل، أم سقيم، منطقة المنارة بدبي.
  • رقم التواصل: +971 52 907 7746.
زراعة الذقن في دبي
زراعة الذقن في دبي

المركز التركي لزراعة الشعر

من افضل مراكز زراعة الذقن في دبي المركز التركي لزراعة الشعر وهو الأكثر شهرة في الإمارات وخارج الإمارات، حيث يستخدم أحدث الأساليب والتقنيات في هذا المجال التجميلي ويمكنك مشاهدة العديد من الصور للعملاء قبل زراعة الشعر وبعد زراعة الشعر، والمركز يتمتع بسمعة طيبة نتيجة لعمله في مجال التجميل منذ أكثر من 25 عامًا.

يمكنك الحصول على فحص مجاني بدون أي رسوم مادية لتحديد مشكلتك وطريقة العلاج في المركز، كما يمكنك الاستمتاع بباقة أسعار مختلفة حسب التقنية التي سيتم استخدامها، بالإضافة إلى متابعة المركز للمريض مريض لمدة عام بعد زراعة الشعر أو الذقن.

  • تقع العيادة في شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

عيادة فينشي من مراكز زراعة الذقن في دبي

اكتسبت عيادة فينشي شهرة واسعة داخل الإمارات بشكل عام، ولديها سنوات عديدة من الخبرة في العمل في مجال التجميل، وتقدم خدماتها بأعلى دقة وتأخذ في الاعتبار جميع التفاصيل بما يرضي العميل، وتضم العيادة كادر طبي ذو خبرة طويلة في المجال الطبي والتجميلي.

  • تقع العيادة في مبنى الوحدة (غرفة 102)، بور سعيد (R)، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 9884298 04.
زراعة اللحية في دبي

عيادة زين لليزر والجلد

من أفضل عيادات زراعة الذقن في دبي عيادة زين لليزر والجلد، والتي تقدم العديد من الإجراءات التجميلية سواء للشعر أو الجلد، بما في ذلك زراعة الذقن وزراعة شعر الرأس وزرع الحواجب والرموش وكذلك شد الجلد ومكافحة الشيخوخة، والعديد من الإجراءات التجميلية للبشرة، وتقدم خدماتها داخل دبي، بخبرة تزيد عن 15 عامًا، وتقدم خدماتها بأحدث التقنيات الطبية.

  • تقع العيادة في برج لطيفة (الطابق 29) بالقرب من فندق كراون بلازا، شارع الشيخ زايد، دبي.
  • رقم التواصل: +971 4 226 4600.

عيادة نادي دبي للشعر

تعتبر عيادة نادي الشعر بدبي من العيادات المتخصصة في تكثيف اللحية، وزراعة الذقن في دبي، وزراعة الشعر، وعلاج جميع مشاكل الشعر سواء للرجال أو النساء، ويتم استخدام أحدث التقنيات في هذا الشأن، إلى جانب استخدام الأساليب الجراحية وغير الجراحية، وتضم العيادة طاقم طبي ذو خبرة واسعة في مجال التجميل الطبي.

  • تقع العيادة في مركز ميدستار للرعاية النهارية، شارع عود ميثاء، أمام مدينة دبي الطبية.
  • رقم التواصل: +971 56 209 2522.
زراعة الذقن في دبي
زراعة اللحية في دبي

تكلفة زراعة الذقن في دبي

تختلف تكلفة زراعة الذقن في دبي حسب التقنية المستخدمة في الزراعة، حيث تختلف تقنية الأقتطاف عن حقن البلازما وتقنية الشرائح في السعر، لذا فإن متوسط ​​سعر البصيلة بتقنية الشريحة يتراوح من 1.50 دولار إلى 2.50 دولار، وتكاليف تقنية الأقتطاف من 2.50 دولار إلى 3.50 دولار، بالإضافة إلى تكلفة التحضيرات والعلاجات بعد عملية الزرع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى