زراعة الحواجب في دبي- أفضل عيادات زراعة الشعر في دبي

الحواجب الكثيفة تضفي جمالاً خاصاً على الوجه وتساعد على إبراز الملامح، وخصوصاً لإبراز شكل العين، وإعطاء المرأة إطلالة مميزة، وكل وجه له رسم محدد للحاجبين يساعد على إبراز ملامحه، لذلك مع ظهور تقنيات زراعة الحواجب في دبي استطاعت الكثير من النساء الاستمتاع بحواجب تتناسق مع ملامح وجههم بأفضل الأسعار وأفضل الطرق.

شهدت زراعة الحواجب في دبي في الفترة الماضية طفرة كبيرة بسبب التقنيات المستخدمة في هذا الأمر، والتي لا تسبب أي ضرر أو إحساس كبير بالألم واستطاعت علاج العديد من العيوب في شكل الحاجبين والتي تتسبب في عدم تناسق ملامح الوجه وشعرت النساء بالراحة في عدم استخدام محدد الحواجب كل يوم لمنحهن الشكل المناسب.

زراعة الحواجب في دبي
زراعة الحواجب في دبي

مراكز زراعة الحواجب في دبي

يتم استخدام العديد من التقنيات الطبية الحديثة في زراعة الحواجب في دبي، ويتم استخدام كل تقنية حسب حالة المريض وفي البداية يختار المريض الشكل الذي يريده لرسم حاجبيه، ولكن بالطبع يوجهه الطبيب للشكل الأمثل حسب حسابات دقيقة لحجم الوجه، أما من التقنيات المستخدمة في عملية زراعة الحاجبين تقنية الاقتطاف، واستنساخ الشعر بالخلايا الجذعية، وتقنية قلم تشوي.

عيادة دكتور باسم الحلبي

من أشهر الأطباء في عالم التجميل بشكل عام سواء شد الوجه أو شد الجفن أو تجميل الأنف الجراحي أو غير الجراحي أو شد الذقن أو شفط الدهون هو الدكتور باسم الحلبي وهو من أصل سوري يعمل في دبي منذ فترة طويلة، ويقدم العديد من الخدمات التجميلية بما في ذلك زراعة الحواجب، بجانب عمليات شفط الدهون بالليزر، واستخدام العلاج بالخلايا الجذعية في مختلف الإجراءات التجميلية، واستخدام حقن الفيلر للشفاه أو الأنف، وحصل على العديد من الجوائز في مصر والإمارات العربية المتحدة.

عيادة البرج للشعر

أفضل مراكز زراعة الحواجب في دبي هي عيادة البرج للشعر، والتي تقدم العديد من الخدمات داخل دولة الإمارات بشكل عام ولديها العديد من العيادات المنبثقة في الإمارات، وتتخصص العيادة في زراعة الحواجب وعلاج حالات الصلع والاهتمام بصحة الشعر، سواء باستخدام الاساليب الجراحية أو باستخدام الوسائل العلاجية فقط، وجميع الخدمات التي يتم توفيرها داخل العيادة تخضع لإشراق طبي متخصص وتستخدم أحدث الأجهزة والتقنيات في هذا المجال الطبي.

  • الموقع: مركز مزايا – المدخل (ج)، طريق الشيخ زايد، الوصل، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: +971 4 321 2220.

دكتور أنطوان أبي عبود

يتمتع الدكتور أنطوان بسمعة طيبة حيث عمل في العديد من البلدان، بما في ذلك دبي في الإمارات العربية المتحدة، ويقدم العديد من الخدمات التجميلية مثل زراعة الحواجب في دبي، وشد الوجه، وشد الرقبة، وشد الذقن، وشد الجسم بشكل عام، وتكبير الثدي أو التصغير والرفع، إلى جانب عملية تجميل الأنف وإزالة مشكلة التثدي عند الرجال بجانب شد الجفون في دبي، ومحاربة تجاعيد الوجه والعديد من الخدمات والإجراءات التجميلية الأخرى التي تتم على أعلى مستوى وبدقة عالية.

العنوان:

  • الفرع الأول: مركز ميداس تاتش ميد سبا – مزايا سنتر – طريق الشيخ زايد – دبي – الإمارات.
  • الفرع الثاني: مستشفى ميدكير – شارع الحديقة – الصفا – دبي – الإمارات.
  • الفرع الثالث: مستشفى دبي لندن التخصصي – جميرا – دبي – الإمارات.

مركز كوزمتركس للتجميل

إلى جانب زراعة الحواجب في دبي، يقدم المركز العديد من الخدمات التجميلية الأخرى سواء كانت جراحية أو غير جراحية، باستخدام أحدث الأجهزة الطبية في هذا المجال والمعروفة دوليًا وعلى أيدي أفضل الأطباء في الإمارات ومن الخدمات والإجراءات التجميلية التي يقدمها المركز: شد الجسم، وشد الذراعين، وشد الوجه والتحكم في التجاعيد في الوجه، ومكافحة الشيخوخة، ونحت القوام، وعلاج مشكلة التثدي عند الرجال، والفيلر التجميلي، والبوتوكس، وتكبير الثدي أو تصغيره، وزراعة الرموش.

  • يقع في المستشفى السعودي الألماني، في الطابق الخامس، البرشاء 3-331 غرب شارع حصة، مخرج 36 شارع الشيخ زايد، مقابل المدرسة الأمريكية، دبي.
  • رقم التواصل: +971 4 389 0003.
زراعة الحواجب في دبي
زراعة الحواجب في دبي

عيادة نادي دبي للشعر

إذا كنت تفضل الحصول على أعلى جودة في زراعة الحواجب والتمتع بالحواجب المثالية في الحجم والسمك، ننصحك بزيارة عيادة نادي دبي للشعر، والتي تقدم خدمة زراعة الحواجب بأعلى جودة وباستخدام تقنيات طبية حديثة و بجانب هذا الأمر تقدم إجراءات طبية مختلفة مثل زراعة الرموش وزراعة الشعر بشكل عام، وتساعد في علاج الصلع واستخدام أحدث الأساليب الطبية بالتعاون مع أمهر الأطباء في هذا المجال.

  • العنوان: مركز ميد ستار لجراحات اليوم الواحد، طريق عود ميثاء، أمام مدينة دبي الطبية.
  • ساعات العمل من 9 صباحًا حتى 9 مساءً ، من السبت إلى الخميس.
  • رقم التواصل: +971 56 209 2522.

عيادة فينشي للشعر

من عيادات زراعة الحواجب في دبي عيادة فينشي، وهي متخصصة في العديد من الإجراءات التجميلية بشكل عام، حيث تتمتع بخبرة طويلة ولديها أكثر من 30 فرعًا، من بينها فرع في الإمارات يقع في دبي، أكثر ما يميز العيادة هو أنها تقدم عروضًا من وقت لآخر لجذب عملاء جدد إليها، كما حصلت على تقييمات رائعة على مواقع مختلفة ومن مختلف العملاء.

  • تقع في مبنى الوحدة (غرفة 102)، ميناء سعيد (R)، دبي.
  • ساعات العمل من 9 صباحاً حتى 9 مساءاً من السبت إلى الخميس، أما يوم الجمعة عطلة.
  • رقم التواصل: +971 4 298 9884.

في النهاية تعتبر عملية زراعة الحواجب في دبي، من الإجراءات التجميلية الرائجة بكثرة داخل دبي والإمارات بشكل عام في الآونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى