دليل ذا سيركل مول دبي: المحلات، المطاعم، الألعاب، الخدمات

ذا سيركل مول دبي يعتبر من أهم مراكز التسوق والترفيه في الإمارة وذلك لما يحتويه من متاجر ومحلات تجارية ومطاعم وكافيهات بالإضافة إلى أماكن الترفيه المتنوعة وسيكون حديثنا اليوم في هذا المقال عن مركز ذا سيركل مول في دبي وعن أقسامه وميزاته بالتفصيل بالإضافة إلى موقعه وبيانات التواصل الخاصة به وغيرها من المعلومات المهمة.

نبذة عن ذا سيركل مول دبي

يعتبر سيركل مول من مولات دبي الجديدة حيث تم افتتاح هذا المول المميز في قرية الجميرا الدائرية في عام 2021 ميلادي، وهو مركز للتسوق والترفيه وتبلغ مساحته 532,000 قدم مربع ويحتضن بين أسواره العديد من المتاجر والمحلات بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم المميزة بجلساتها وديكوراتها الفخمة.

ويستقبل هذا المول كافة الفئات العمرية حيث يوجد أماكن ترفيهية مناسبة للأطفال، بالإضافة إلى وجود ملاعب للتنس ومسبح خارجي وغيرها من الأنشطة الترفيهية المسلية.

محلات ذا سيركل مول دبي

يضم هذا المول المميز عدة متاجر ومحلات توفر أجود وأرقى الألبسة المتنوعة بالإضافة إلى محلات متخصصة في بيع العطور ومستحضرات التجميل من أفخم الماركات العالمية، وسنقدم لكم مجموعة من أفضل محلات سيركل مول دبي وأشهرها والتي هي كالآتي:

محلات الألبسة الجاهزة في ذا سيركل مول 

محلات الألبسة من أكثر المتاجر التي تستقبل الكثير من الزوار يومياً، ومن أهم تلك المحلات ما يلي:

محلات الألبسة الجاهزة في ذا سيركل مول 
محلات الألبسة الجاهزة في ذا سيركل مول

محل Forever 21 – Circle Mall

 يعتبر محل فورايفر من أبرز محلات سيركل مول حيث حصل على تقييمات رائعة وآراء جميلة حول المنتجات المميزة التي يقدمها، حيث يتوفر في هذا المتجر تشكيلة واسعة ومتنوعة من الألبسة النسائية من أحدث وأفخم الموديلات والتصاميم.

كما يهتم محل فورايفر بشكل خاص بالفساتين ذات الجودة العالية والمظهر اللائق والألوان الزاهية والتصاميم المريحة والحديثة من أجود أنواع الأقمشة الراقية، أما بالنسبة للأسعار في هذا المتجر فهي مناسبة وفي متناول الجميع، كما أنه يوفر الكثير من العروض والتنزيلات على أجمل المنتجات المعروضة.

محل adidas Outlet Store

هو من أشهر وأفضل محلات ذا سيركل مول دبي المتخصصة في بيع الألبسة الرياضية ذات الجودة الرائعة والتفصيلات المريحة، كما يوفر هذا المحل أيضاً تشكيلة واسعة من الأحذية الرياضية المتينة والمريحة للغاية.

ويتميز هذا المتجر بخدمة الموظفين الراقية وتعاونهم الكبير مع العملاء وتقديم المساعدة لهم وتلبية احتياجاتهم بكل لطف وسرور، كما أن أسعار الألبسة والأحذية الرياضية في هذا المحل مناسبة جداً مقابل الجودة والخدمة الممتازة.

محل La senza

 من محلات ذا سيركل مول دبي المشهورة بتوفير مجموعة واسعة وكبيرة من الألبسة الداخلية النسائية المتنوعة، ويقدم هذا المتجر منتجات رائعة من ماركات تجارية مميزة بألوانها وتصميماتها الراقية بالإضافة إلى جودة الأقمشة المصنعة منها هذه الألبسة.

وحصل هذا المتجر على إعجاب كبير من قبل الزوار بالاستقبال والترحيب من قبل الموظفين والتعامل الراقي والمحترم والتعاون الكبير مع العملاء.

محل Koton

 عند الحديث عن أفضل المحلات والمتاجر التي يوفرها ذا سيركل مول دبي لا بد من ذكر متجر Koton المميز بتقديم مجموعة متنوعة من الألبسة الجاهزة التي صنعت من أجود وأفضل أنواع الأقمشة.

كما يشتهر هذا المحل بفريق العمل اللطيف والودود أما بالنسبة للأسعار فهي مناسبة جداً مقارنةً بالاهتمام والخدمة الممتازة وجودة وجمال البضائع التي يقدمها.

محل Brands For Less

هو متجر كبير وفخم يقدم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية بأفضل الأسعار، حيث يوفر هذا المحل تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الألبسة النسائية والرجالية وألبسة الأطفال بالإضافة إلى الأحذية والحقائب من أجود أنواع الجلود.

ويتميز هذا المحل بخدمة الموظفين الرائعة وتعاملهم المحترم والراقي مع العملاء ومساعدتهم في الحصول على طلبهم بكل لطف لذلك حظي هذا المحل بشهرة كبيرة وشعبية واسعة بين رواد ذا سيركل مول دبي.

محلات العطور ومستحضرات التجميل 

تعتبر محلات العطور من أكثر المحلات المميزة داخل سنشري مول، ومن أشهر تلك المحلات مايلي:

محلات العطور ومستحضرات التجميل 
محلات العطور ومستحضرات التجميل

محل Flormar – Circle Mall

يقدم متجر فلورمار تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل المميزة مثل كريمات تفتيح وتقشير البشرة، بالإضافة إلى مستلزمات العناية بالشعر وغيرها من أنواع الماكياج التي يوفرها من أفخم الماركات والعلامات التجارية المشهورة عالمياً، أما بالنسبة للأسعار في متجر فلورمار فهي مميزة جداً ولا سيما لو تمت مقارنتها بالأسعار المطلوبة في باقي المحلات والمتاجر الأخرى.

محل Xpressions Style – ,Circle Mall

 يتميز هذا المحل بوجود فريق عمل لطيف وودود وذو خبرة عالية في مجال العطور والماكياج، ويقدم هذا المحل مجموعة كبيرة ومتنوعة من العطور الفخمة والراقية وبأسعار مناسبة للجميع، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل والماكياج من أفضل الأنواع وأشهر العلامات التجارية وبأسعار مميزة.

محل Bath & Body Works

من محلات ذا سيركل مول دبي المشهورة حيث يحتوي هذا المتجر المميز على مجموعة رائعة من مستحضرات التجميل ومستلزمات العناية بالبشرة والجسم والشعر من أشهر الماركات والعلامات التجارية العالمية، كما أن أسعار هذا المحل تعتبر جيدة مقارنةً بجودة وفخامة المنتجات وبخدمة العملاء الممتازة.

محل Ajmal Perfumes

هو من سلسلة محلات أجمل للعطور المشهورة على مستوى الإمارات بأكملها، ويوفر هذا المتجر مجموعة مميزة من العطور الفخمة بالإضافة إلى أرقى وأفضل أنواع العود ودهن العود والبخور المناسبة لكافة الأذواق، كما يتميز هذا المحل بفريق العمل المتعاون واللطيف مع العملاء، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة مقابل الجودة الأصلية والخدمة السريعة.

مقاهي ومطاعم ذا سيركل مول

يضم هذا المول عدة مطاعم ومقاهي تحظى بشعبية كبيرة وإقبال واسع، وسنقدم لكم قائمة بأسماء أفضل مطاعم ذا سيركل مول دبي والتي هي كالتالي:

مقاهي ومطاعم ذا سيركل مول
مقاهي ومطاعم ذا سيركل مول

مطعم Maxzi The Good Food Shop – Circle Mall

 يعتبر هذا المطعم من أشهر وأفضل مطاعم ذا سيركل مول دبي وذلك لما يقدمه من أصناف الطعام المتنوعة والأطباق اللذيذة والمميزة بنكهة فريدة، كما أن الأجواء في هذا المطعم رائعة للغاية بالإضافة إلى الخدمة السريعة والاستقبال اللطيف من قبل الموظفين المحترمين في هذا المطعم المميز.

مطعم Hungry Wolves

 هو مطعم متخصص في تقديم وجبات الطعام الصحية واللذيذة في آن واحد حيث يوفر قائمة متنوعة من المأكولات والمشروبات المفيدة بألذ مذاق وأفضل الأسعار، ويشتهر هذا المطعم بالأجواء الهادئة واللطيفة وبخدمة العملاء السريعة والاستقبال المميز.

مطعم LOUI Restaurant & Cafe Circle Mall

 يتميز هذا المطعم في ذا سيركل مول دبي بتقديم أشهى المأكولات اللبنانية والعربية بالإضافة إلى أطباق السلطات والمقبلات الشهية والعصائر والمشروبات الطبيعية المنعشة.

كما يشتهر هذا المكان بالأجواء الجميلة والجلسات الغنائية الراقية والاستقبال اللطيف والخدمة الجيدة من قبل الموظفين المتعاونين للغاية في تقديم الخدمات وتلبية طلبات العملاء.

مطعم Nawab Authentic Indian Restaurant – Circle Mall

 هو مطعم هندي مشهور في ذا سيركل مول دبي حيث يتميز بتقديم أشهى وألذ المأكولات بنكهة هندية رائعة، وقد حصل هذا المطعم على تقييمات عالية وآراء مميزة حول مذاق الطعام ونكهته الفريدة.

بالإضافة إلى جمال الجلسات الهادئة والأجواء الجميلة، كما أبدى رواد هذا المطعم إعجابهم بفريق العمل لتعاملهم الراقي وخدمتهم المميزة.

مطعم Cafe Isan (JVC, Circle Mall) – Authentic

  هو مطعم يشتهر بتقديم المأكولات التايلاندية بألذ وأشهى النكهات، كما يحظى بشعبية كبيرة وإقبال واسع حيث إن زوار هذا المطعم أثنوا على خدمة الموظفين الممتازة وجودة الطعام ونكهته الفريدة.

بالإضافة إلى أن الأسعار في هذا المطعم تعتبر مناسبة جداً مقابل الخدمة الرائعة ولذة الأطباق والأصناف الشهية التي يقدمها.

مقهى Jamaica Blue

يتميز هذا المقهى بالأجواء الهادئة وطعم القهوة اللذيذ بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الحلويات والكعك والمعجنات الشهية، كما يوفر وجبات خفيفة من الطعام بنكهات مميزة ويشتهر هذا المقهى بإطلالة جميلة وديكورات رائعة بالإضافة إلى فريق العمل المتميز.

مطعم Chai And Co. Circle Mall

 من مطاعم ذا سيركل مول دبي المميزة ويقوم هذا المطعم بتقديم وجبات الطعام المتنوعة والمناسبة للفطور والغداء والعشاء أيضاً، كما يقدم تشكيلة مميزة من السلطات والمقبلات بألذ النكهات، ويتمتع هذا المطعم بوجود فريق عمل متميز ومتعاون لأبعد الحدود.

المرافق الترفيهية في ذا سيركل مول دبي

يوجد في ذا سيركل مول دبي عدة أماكن ترفيهية مناسبة للكبار والصغار وسنذكر لكم أهم وأفضل هذه الأماكن فيما يلي:

المرافق الترفيهية في ذا سيركل مول دبي
المرافق الترفيهية في ذا سيركل مول دبي

هونا أكواتيكس

 تعتبر من أهم الوجهات الترفيهية في هذا المول وهي عبارة عن منطقة مخصصة للعب الأطفال بالألعاب المائية الممتعة، حيث توجد على سطح مبنى المول وتضم عددا من برك السباحة المزودة بألعاب وأنشطة مائية شيقة.

نادي رياضي

كما يضم مركز ذا سيركل مول دبي نادي رياضي كبير وواسع فقد بلغت مساحته 60,000 قدم مربع، وبالإضافة إلى هذا النادي يوجد في ذا سيركل مول مسبح كبير وملاعب للعب كرة التنس وغيرها من الأنشطة الرياضية المميزة.

ذا زون أركيد

تعتبر منطقة زون سيركل مول المخصصة للعب الأطفال من أجمل أماكن الترفيه الموجودة في ذا سيركل مول دبي وذلك لما توفره من فعاليات وأنشطة ممتعة مناسبة لكافة الفئات العمرية.

معلومات التواصل مع ذا سيركل مول دبي

سنذكر لكم بيانات الوصول إلى ذا سيركل مول دبي بشكل مفصل بالإضافة إلى معلومات التواصل ومواعيد العمل الخاصة به فيما يلي:

الموقع: 3688+CCM – قرية جميرا الدائرية – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد العمل

  • من الإثنين إلى الخميس: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً.
  • من الجمعة إلى الأحد: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: 6254335 800

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية حديثنا عن مركز التسوق المميز ذا سيركل مول دبي الذي حصل على إعجاب الكثير من الزوار والسياح العرب والأجانب وذلك لما يقدمه من خدمات مميزة ومرافق ترفيهية مناسبة للكبار والصغار، نتمنى لكم قراءة ممتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى