دليل أفضل محلات سيركل مول دبي – الملابس – العطور والمزيد

يعتبر سيركل مول دبي من أشهر المولات في دبي، ويمتد على مساحة تزيد عن 532 ألف قدم مربع، كما يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والعلامات التجارية الشهيرة والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية، وصالة ألعاب رياضية ضخمة تزيد مساحتها عن 60 ألف قدم مربع، بالإضافة إلى موقف للسيارات يتسع لأكثر من 1000 سيارة، وإذا كنت ترغب في التسوق من سيركل مول، سنعرض لك في هذه المقال أشهر محلات سيركل مول دبي التي تبيع الملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل وغيرها.

محلات سيركل مول دبي

سنعرض لكم في السطور القادمة أبرز محلات سيركل مول دبي لبيع مختلف الاحتياجات من العلامات التجارية المشهورة وهي كالآتي:

محلات سيركل مول دبي

محلات الموضة في سيركل مول دبي

LA SENZA

توفر هذه العلامة التجارية الكثير من المنتجات، بما في ذلك الملابس الداخلية وملابس النوم وحمالات الصدر والسراويل الداخلية والعديد من المنتجات الأخرى التي تتميز بالجودة العالية والأناقة، وتمتلك العلامة التجارية متاجر في أكثر من 28 دولة حول العالم، وتوفر للمرأة تجربة تسوق فريدة من نوعها لشراء الملابس الداخلية العصرية.

KOTON

من بين أبرز محلات ذا سيركل مول دبي هو KOTON، الذي يقدم تشكيلة واسعة من الأزياء العصرية والمبتكرة بأسعار رائعة، ودائماً ما يقدم تصاميم تناسب اتجاهات الموضة الحالية.

Brands For Less

في Brands For Less، يمكنك العثور على كل ما تحتاجه من العلامات التجارية الشهيرة في الأزياء والألعاب وديكورات المنزل والإكسسوارات والملابس الرياضية وغيرها الكثير، وهو يضم أكثر من 3000 علامة تجارية مشهورة وعالمية ويقدم العديد من العروض اليومية بالإضافة إلى المنتجات المتجددة كل يوم.

قد يهمك: أفضل 10 من مولات دبي

كوتون أون

من بين أشهر محلات سيركل مول دبي هو كوتون أون، وهي ماركة أزياء شهيرة نشأت في أستراليا، ويوفر المتجر الكثير من المنتجات عالية الجودة بالإضافة إلى التصميمات الحديثة والكلاسيكية من أجل التنوع بحيث تناسب جميع الأذواق، كما أن الأسعار في الداخل معقولة ويمكنك شراء كل ما تحتاجه بأسعار تناسبك، وهو باختصار يقدم قيمة كبيرة مقابل المال.

محلات الصحة والجمال والعطور

يضم ذا سيركل المول دبي عدد كبير من المتاجر لبيع العطور وأدوات التجميل من بينها ما يلي:

باث اند بودي وركس

من بين أشهر محلات سيركل مول دبي التي تبيع المنتجات العطرية للمنزل واليدين والجسم ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى العطور، متجر باث اند بودي وركس، الذي يزود العملاء بمنتجات عالية الجودة، بالإضافة إلى أحدث العطور، كما تقدم منتجات للرجال تشمل العطور ومواد لتنظيف البشرة وتنعيمها، كما أنها توفر مجموعة عناية كاملة بالجسم، ومجموعة متنوعة من المطهرات وصابون اليد ومنتجات العطور المنزلية بالإضافة إلى الشموع.

محلات سيركل مول دبي
محلات سيركل مول دبي

أجمل للعطور

من بين أشهر متاجر العطور في الإمارات بشكل عام متجر أجمل للعطور، والذي يوفر مجموعة متنوعة من العطور للنساء والرجال لتناسب مختلف الأذواق، وهو يضم أكثر من 300 نوع من العطور، كما أنه يمتلك أكثر من 240 متجرًا لبيع العطور في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي والعالم أيضًا، فضلاً  عن كونه يصدر مجموعة رائعة من المنتجات المختلفة إلى أكثر من 45 دولة حول العالم، وننصحكم بتجربة الزيوت العطرية الفريدة ودهن العود.

عطور المرجان

واحد من بين أفضل محلات سيركل مول دبي لبيع العطور هو عطور المرجان، وهي من العلامات التجارية سريعة النمو في عالم صناعة العطور، وتوفر مجموعة واسعة من العطور من ماركات عالمية مشهورة أو منتجاتها الخاصة المصنوعة من أفضل الزيوت الشرقية والفرنسية ذات الجودة العالية، وتوفر العلامة التجارية أيضًا هذه، الزيوت العطرية التي يصعب العثور عليها في السوق بشكل عام.

ياسمين بيوتي لاونج

ياسمين بيوتي لاونج هو صالون تجميل راقي يقع في سيركل مول، ويوفر الكثير من الخدمات التجميلية للمرأة، سواء للعناية بالجسم أو البشرة أو الشعر فضلاً عن خدمات التدليك.

فلورمار

تعتبر  فلورمار واحدة من أشهر العلامات التجارية لبيع مستحضرات التجميل في العالم، ومنذ أن بدأت في عام 1970، حرصت على تقديم جودة عالية حتى أصبحت العلامة التجارية المفضلة للكثير من النساء في مختلف دول العالم، وهي توفر مجموعة متنوعة من المنتجات من كريم الأساس وأحمر الخدود، بالإضافة إلى ظلال العيون وأحمر الشفاه وملمعات الأظافر، والماسكارا، وكذلك منتجات العناية بالبشرة مع الإكسسوارات والعديد من المنتجات الأخرى بأسعار متنوعة.

محلات سيركل مول دبي
من محلات سيركل مول دبي

محلات الأطفال

توفر محلات سيركل المول دبي للأطفال، عدد كبير من المنتجات الخاصة بهم من لعب الأطفال أو الملابس وغيرها الكثير.

متجر ذاك من بين أشهر محلات في ذا سيركل مول دبي

يوفر متجر ذاك الملابس الرياضية المدرسية للأطفال، بالإضافة إلى الإكسسوارات المدرسية المتنوعة والعديد من المنتجات بجودة عالية وأسعار منافسة، كما يحرص على توفير جميع أساسيات المدرسة للاختيار من بينها، ويحتوي المتجر أيضًا على خدمة عملاء ممتازة ويساعدك في الحصول على أفضل النصائح حول الزي المدرسي والاكسسوارات وغيرها من المنتجات من الأشخاص ذوي الخبرة.

بلاي أند دريم

من بين أشهر محلات سيركل مول للأطفال هو متجر بلاي أند دريم، الذي يقوم ببيع مختلف ألعاب الأطفال، وحرصت الماركة التجارية بلاي اند دريم، منذ إنشائها على تقديم خدمات عالية الجودة، حتى أصبحت تمتلك فروع في مناطق مختلفة من الإمارات العربية المتحدة، كما أنها توفر أنواعًا مختلفة من العلامات التجارية العالمية في بيع لعب الأطفال بأفضل سعر ممكن، كما تحرص على تقديم خدماتها بشكل أسرع وأسهل، وبالإضافة إلى الألعاب، فهي توفر منتجات تعليمية لجميع الأعمار من الأطفال.

تويز فور لس

يقدم متجر تويز فور لس مختلف أنواع الألعاب من العلامات التجارية المتنوعة، بالإضافة إلى الملابس العصرية للأطفال بمختلف أعمارهم.

المفكر الصغير

تأسست شركة المفكر الصغير في عام 2006 في الإمارات العربية المتحدة، وعملت على مدار السنوات الماضية مع المكتبات العامة وتجار التجزئة ودور الحضانة والمدارس ومعارض الكتب والهيئات التعليمية التي تقدم الألعاب والمواد التعليمية والكتب، وتستهدف الأطفال الصغار ورياض الأطفال، ومرحلة ما قبل المدرسة مع أطفال المدارس الذين تتراوح أعمارهم بين ستة و 13 عامًا.

محلات سيركل مول دبي
محلات سيركل مول دبي

بالإضافة إلى محلات سيركل مول دبي السابقة يضم متجر لبيع الإلكترونيات وهو “اي سيتي” والذي يوفر أجهزة من مختلف الماركات التجارية العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى