دكتور مسالك بولية دبي | افضل 10 أطباء مسالك بولية في دبي

دكتور مسالك بولية دبي حاز على أعلى التقييمات من قبل المرضى ويقدم أسعار مناسبة لدى شريحة كبيرة من العملاء، فضلاً عن امتلاك خبرة كافية في ذلك المجال تمكنه من علاج الأمراض المزمنة وفق أحدث الوسائل التي توصل إليها العلم في وقتنا الحالي.

أفضل دكتور مسالك بولية دبي

بالنظر إلى أفضل دكتور مسالك بولية دبي نجده على النحو التالي:-

دكتور راكيش براشار- Rakesh Parashar

يعتبر الدكتور راكيش براشار افضل دكتور جراحة مسالك بولية في دبي؛ وذلك يعود إلى الشهادات العلمية التي حصل عليها والدورات التدريبية، فنجده حصل على درجة الماجستير في جراحة المسالك البولية من معهد جواهر لال للدراسات الطبية العليا والبحوث في الهند.

هذا بخلاف دبلوم البورد الوطني في جراحة المسالك البولية من معهد سري فينكاتيسوارا للعلوم الطبية في بومباي، حيث يستطيع معالجة أمراض المسالك البولية لدى الأطفال والكبار بالإضافة إلى علاج الحصيات البولية وحصى الكلى، بل ويعتبر خبير في علاج مشاكل الجهاز البولي عند الذكور والإناث.

رقم الهاتف: 971600524442+.

الموقع: مستشفى زليخة ـ النهدة.

دكتور راكيش براشار- Rakesh Parashar
دكتور راكيش براشار- Rakesh Parashar

دكتور نور نيلز بيتر بوشهولز – Noor Niels – Peter Buchholz

حاز الدكتور نور نيلز افضل دكتور مسالك بولية دبي على الماجستير في جراحة المسالك البولية من جامعة بازل في سويسرا، وحصل على درجة الدكتوراه في الطب من جامعة بيرنر فاخو خشول وكذلك بكالوريوس الجراحة العامة من جامعة مونستر في ألمانيا، بخلاف دبلوم الدراسات العليا في جراحة المسالك البولية من جامعة فلندرز في أستراليا.

علاوةً على هذا، فلقد حصل الدكتور نور أفضل استشاري مسالك بولية في دبي على عضوية الجمعية الطبية السويسرية وكذلك عضوية الجمعية الألمانية لجراحة المسالك البولية الأوروبية، حيث يستطيع علاج أمراض التهاب المسالك البولية أو إجراء عمليات بالمنظار لإزالة الحصيات البولية، بالإضافة إلى علاج الضعف الجنسي لدى الرجال.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً، ماعدا الجمعة عطلة.

رقم الهاتف: 97142765606+.

الموقع: وستمنستر اورثو ميد كلينك ـ مدينة دبي الطبية.

دكتور محمد كسكاس – Mohamad Kaskas

حصل الدكتور محمد  أشهر دكتور مسالك بولية دبي على البكالوريوس في الطب من جامعة ليل في فرنسا، بالإضافة إلى دورات تدريبية في جراحة المسالك البولية والجراحة العامة من مستشفى سيكلين، كما حصل على زمالة كلية الجراحين الأمريكية والبورد الفرنسي للجراحة العامة، بل ويعتبر عضواً في كلية الجراحين الأمريكية.

كما يعتبر افضل اخصائي مسالك بولية بدبي يعتمد على أحدث التقنيات للكشف المبكر عن سرطانات الجهاز البولي وعلاج مشاكل سلس البول عند الأطفال والسيدات، بالإضافة إلى التخلص من مشاكل التهابات المثانة المزمنة من خلال تطبيق تقنيات طبية متطورة تقضي على تلك الالتهابات بشكل نهائي.

مواعيد العمل: 

  • من الأحد إلى الخميس بدايةً من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.
  • يومي الجمعة والسبت يغلق الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: 97144471555+.

الموقع: عيادات مستشفى الإمارات – دبي مارينا.

دكتور محمد كسكاس - Mohamad Kaskas
دكتور محمد كسكاس – Mohamad Kaskas

دكتور ف. س. بوشبانثان – V. S. Pushpangathan

تمكن الدكتور بوشبانثان أفضل دكتور مسالك بولية دبي من الحصول على درجة الماجستير في جراحة الجهاز البولي التناسلي من جامعة تريفاندروم في الهند، كما حاز على البورد الوطني في جراحة المسالك البولية وزمالة كليات الجراحين الملكية بالمملكة المتحدة، كما يعتبر عضواً في الأكاديمية الوطنية للعلوم الطبية من الهند.

حيث يعتبر افضل طبيب مسالك بولية في دبي يعالج الكثير من المشاكل المتعلقة بحصوات الكلى والمثانة بالإضافة إلى علاج أمراض الدم، كما يتعاقد مع كثير من شركات التأمين مثل (أكسا، أليانز، الإمارات للتأمين، إف إم سي).

الموقع: مستشفى زليخة – النهدة.

دكتور سنشيت جبتا – Sanchit Gupta

حاز الدكتور سنشيت جبتا على الماجستير في جراحة المسالك البولية من الهند، كما حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك جورج الهندية، ويعتبر أيضًا عضواً في جمعية تاميل نادو وبونديشيري لأطباء المسالك البولية، بل وحصل أيضًا على دبلومة من معهد جواهر لال للدراسات الطبية العليا والبحوث.

يُعد الدكتور جبتا افضل دكتور للمسالك البوليه في دبي يعالج مشاكل الضعف الجنسي عند الرجال أو العقم بمختلف أنواعه، هذا بخلاف التهابات المسالك البولية عند الجنسين وتشوهات الجهاز البولي عند الأطفال، حيث يقدم تلك الخدمات بأسعار مخفضة.

رقم الهاتف: 97142122599+.

الموقع: مستشفى أن أم سي التخصصي – النهدة.

دكتور سنشيت جبتا - Sanchit Gupta
دكتور سنشيت جبتا – Sanchit Gupta

دكتور دبشيش سنجبتا – Debashish Sengupta

حصل الدكتور دبشيش سنجبتا على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في جراحة المسالك البولية من جامعة بومباي في الهند، هذا بخلاف دبلوم البورد الوطني في الجراحة العامة، هذا بخلاف العضويات في كثير من الجمعيات الطبية من مختلف المؤسسات التعليمية داخل وخارج الهند.

حيث يعتبر افضل دكتور مسالك بولية في دبي يعالج مشاكل العقم عند النساء أو التهابات الأوردة البولية وكذلك مشاكل سرعة القذف أو الضعف الجنسي عند الرجال دون الحاجة إلى السفر للخارج لعلاج تلك المشاكل المزمنة.

الموقع: مستشفى أن أم سي التخصصي ـ النهدة.

دكتور سيرجيو فالينتي – Sergio Valenti

استطاع الدكتور سيرچيو أشهر دكتور مسالك بولية دبي الحصول على بكالوريوس كلية الطب من جامعة ميلانو الطبية في إيطاليا، كما حاز على البورد الأوروبي لجراحة المسالك البولية من روما FEBU بخلاف شهادة CCST في جراحة المسالك البولية من جامعة إنسوبريا وكذلك البورد الإيطالي في الطب والجراحة من جامعة ميلانو.

أما عن أهم الأمراض الذي يستطيع معالجتها الدكتور سيرجيو افضل استشاري مسالك بولية بدبي نجد أمراض المسالك البولية بمختلف أنواعها، كما يتعاقد مع كبرى شركات التأمين مثل الشركة العربية للتأمين وشركة نكست كير بالإضافة إلى منصة نور للتكافل التي تغطي تكاليف العمليات الجراحية والعلاج.

رقم الهاتف: 9718008254268+.

الموقع: فاليانت كلينك ـ الوصل.

دكتور سيرجيو فالينتي - Sergio Valenti
دكتور سيرجيو فالينتي – Sergio Valenti

دكتورة فوروزان خيزري

تعتبر الدكتورة فوروزان خيزري أشهر طبيبة مسالك بولية دبي؛ وذلك نظرًا للحصول على عدد كبير من الشهادات العلمية على رأسها درجة البكالوريوس من جامعة بلغراد في يوغسلافيا، وكذلك شهادة الدكتوراه من جامعة شيراز للعلوم الطبية في إيران، فضلاً عن حصولها على دورة في ديناميكا البول في كليفلاند كلينك من الولايات المتحدة.

بل وانضمت مؤخراً إلى هيئة التدريس في جامعة آزاد الطبية وتعتبر عضو نشط في الكثير من الجمعيات المهنية للمسالك البولية حول العالم، كما تُعد خيزري افضل طبيبة مسالك بولية في دبي تعالج اضطرابات أو خلل الوظائف الجنسية عند الرجل والمرأة، هذا بخلاف الحصوات البولية التي تصيب الكبار والصغار.

رقم الهاتف: 9718006332273+.

الموقع: مستشفى ميدكير – حي الصفا.

دكتور سامر عبيدات – Samer Obeidat

حصل الدكتور سامر عبيدات أشهر دكتور مسالك بولية دبي على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، كما حصل على زمالة جراحة المسالك البولية من كليات الجراحين الملكية، بخلاف حصوله على زمالة البورد الأوروبي وعضوية كلية الجراحين الملكية بالمملكة المتحدة.

كما يُعد أفضل استشاري مسالك بولية دبي يمكنه إجراء كثير من العمليات الجراحية بالمنظار لاستئصال الحصوات البولية وكذلك الكشف المبكر عن مختلف أنواع السرطانات التي تصيب الجهاز البولي، فضلاً عن علاج أمراض العقم أو الضعف الجنسي عند الرجال.

رقم الهاتف: 9718007777+.

الموقع: مستشفى كينغز كوليج لندن ـ دبي هيلز.

دكتور سامر عبيدات - Samer Obeidat
دكتور سامر عبيدات – Samer Obeidat

دكتور طلال الصابوني 

حاز الدكتور طلال الصابوني على درجة الماجستير في جراحة المسالك البولية من جامعة كلينيكوم سانت مارين آمبرج في ألمانيا، كما حاز على شهادة التخصص في أورام المسالك البولية من جامعة المنصورة وعضوية الجمعية الأوروبية لجراحة المسالك البولية فضلاً عن عضوية الجمعية السورية لجراحي المسالك البولية.

يتمكن الدكتور طلال أفضل دكتور مسالك بولية دبي من معالجة مشاكل الخصوبة عند النساء والرجال بالإضافة إلى معالجة حصوات الكلى والمثانة والكشف المبكر عن سرطانات الرحم فضلاً عن إجراء مناظير البطن والجهاز التناسلي.

مواعيد العمل

  • من السبت إلى الخميس بدايةً من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً.
  • يوم الجمعة يبدأ من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 5:00 مساءً.

رقم الهاتف: 971043150505+.

الموقع: مركز زد اي ايه الطبي – جميرا.

دكتور مسالك بولية دبي الذي يقدم كثير من الخدمات الطبية المتميزة التي تخدم عدد كبير من المرضى، فضلاً عن الاعتماد على أحدث التقنيات الطبية التي تساعد على تحقيق أفضل النتائج وفي نفس الوقت يقدم تلك الخدمات بأسعار مناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى