مطعم درج الياسمين دبي – القاعات – الموقع – الاسعار

من المطاعم المميزة في دبي مطعم درج الياسمين دبي، حيث يقدم العديد من أصناف الطعام بأجواء رومانسية وديكورات أنيقة، ويقدم لك الأجواء الدمشقية في بلاد الشام، الاسم مستوحى من الياسمين في بلاد الشام ورائحتها العطرة التي تروي أرقى أنواع قصص الحب، بمجرد زيارتك لمطعم ياسمين سترغب في زيارته عدة مرات.

مطعم درج الياسمين دبي

مع أجواء دبي الساحرة والدافئة، ستحب زيارة مطعم بأجواء رومانسية تبهرك ويقدم الأطعمة بطريقة مختلفة وطعم لا ينسى، وهو ما يقدمه مطعم درج الياسمين دبي ويجمع ما بين الثقافة والتاريخ والفنون والأصالة ويتبعها أعلى معايير الجودة والتركيز على التميز والاختلاف، ينقسم المطعم إلى عدة قاعات وهي كالتالي:

القاعة الدمشقية

تمثل الفخامة والأصالة والديكور الشرقي الأصيل من الرخام والأرابيسك، وتسمى بغرفة الشمس وتحرص على تطبيق التقاليد العربية في الاستقبال والكرم، بالتأكيد سوف تحب الأجواء في الداخل.

مطعم درج الياسمين دبي
درج الياسمين دبي

قاعة باحة الدار أو قاعة الياسمين

تجمع قاعة  باحة الدار في درج الياسمين دبي بين الفنون الشرقية المعاصرة وروح دبي لتشعر وكأنك داخل منزل في دمشق يقدم خدمة مميزة، وفيها ركن مخصص يحمل شخصية الفنانة فيروز، بمجرد دخولك للقاعة ستشعر كأنك أنتقلت للشام على صوت فيروز.

درج الياسمين دبي

قاعة نزار قباني

تحمل هذه القاعة الطابع الشعري والثقافي وخاصة قصائد نزار قباني، وتحتوي على مكتبة تضم أفضل الكتب العالمية والعربية مع خدمات الضيافة وقاعة للأمسيات الثقافية أو الموسيقية أو الفكرية.

قاعة محمود درويش

ستجد في المطعم قاعة محمود درويش، وجدرانها تحمل العديد من اللوحات التي تسلط الضوء على تفاصيل محمود درويش، وبإطلالاتها على دبي تجمع بين روعة الإحساس والفكر، وتقام هناك أمسيات فنية وثقافية.

يضم المطعم منطقة مخصصة للأطفال، ومجهزة بالعديد من المرافق الترفيهية التي ترفع مستوى تفكيرهم ومهاراتهم، وتوفر وجبات خاصة للأطفال.

أهم ما يميز درج الياسمين دبي

يُعد مطعم درج الياسمين دبي من أكبر المطاعم في دبي، حيث تبلغ مساحته 30 ألف قدم، ويسعى إلى الجمع بين الأنشطة الفكرية والفنية والثقافية معًا، مع تقديم أكلات شامية وتقديم طعام رائع ينقل صورة البيئة الدمشقية والجمع بين الألوان الثقافية والفنية الراقية في جو لا يمكن نسيانه عن زيارته. المطعم يهتم بالتنوع والاختلاف والتميز. بمجرد زيارة المطعم، و ستبقى رائحة الياسمين المنتشرة فيه في ذاكرتك إلى الأبد، وبسبب مساحته الواسعة تم تقسيمه إلى عدة قاعات مختلفة فيما بينها.

معلومات الاتصال بمطعم درج الياسمين

يتميز المطعم بكونه مريح ولا يحتاج إلى زي رسمي ومناسب للأطفال ويقدم أصناف متعددة من الطعام ومناسب للأفراد والمجموعات، كما يقدم خدمات التوصيل وتناول الطعام داخل المكان، بجانب الخدمات العديدة وخاصة موقف السيارات، ومصعد للكراسي المتحركة ومدخل للكراسي المتحرك، وأماكن جلوس مناسبة للكراسي المتحركة وأيضاً دورات مياه مناسبة لها.

  • يقع في عود ميثاء ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل من الثامنة في الصباح حتى الثانية بعد منتصف الليل.
  • يمكنك التواصل مع المطعم عن طريق: 97143967070+.
درج الياسمين دبي

يقدم مطعم درج الياسمين دبي العديد من أنواع الطعام، والأكثر مبيعاً  قطع لحم الضأن مع البطاطس المقلية وتارت فريز، ويقدم تشكيلة كبيرة من المشاوي مثل كباب الباذنجان أو الكباب المشوي أو الدجاج المشوي والشيش طاووق، بالإضافة إلى الأطباق العالمية مثل كوردون بلو، اسكالوب الدجاج، والدجاج المكسيكي وغيرها من الأصناف العالمية، وقسم خاص بدرج الياسمين يقدم أصناف متعددة مثل النقانق والسجق، والطاووق بالزعتر وكبد الدجاج، وفاهيتا الدجاج، وفاهيتا اللحم، وكذلك أنواع مختلفة من الباستا والسندويشات والسلطات والحلويات الخاصة مثل الهريس والأرز بالحليب وتارت الأناناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى