دبي فستيفال سيتي مول عرض الماء والضوء

دبي فستيفال سيتي مول من أكبر مراكز التسوق في دبي، ويجذب إليه الكثير من السائحين بسبب تنوع المحلات التجارية والمطاعم والأنشطة الترفيهية بداخله، ومن أهم الأنشطة الترفيهية داخل دبي فستيفال سيتي مول  عرض الماء والضوء، الذي استطاع تحقيق رقم قياسي في كتاب غينيس، تعرف في هذا المقال على أوقات عرض نافورة فيستيفال سيتي دبي.

دبي فستيفال سيتي مول عرض الماء والضوء

عرض الماء والضوء أو عروض إيماجين دبي فيستيفال سيتي يبهر عيون كل من يشاهده، فهي تجربة مميزة وفريدة من نوعها باستخدام شاشات مائية ضخمة وأشعة ليزر وموسيقى لتجسيد مشهد رائع مع 30 نافورة مائية، واستطاع عرض تخيل تسجيل رقم قياسي في موسوعة جينيس بسبب استخدام شاشات عرض مائية ضخمة للغاية، وبالطبع ستعيش تجربة لا تُنسى وستريد تكرارها مرة أخرى، أما مواعيد دبي فستيفال سيتي مول  عرض الماء والضوء فهي كالتالي:

  • أيام الأسبوع من الأحد إلى الأربعاء: 7:00 مساءً حتى 11:00 مساءً (كل نصف ساعة).
  • عطلة نهاية الأسبوع: الخميس – السبت: 7:00 مساءً حتى 11:00 مساءً (كل نصف ساعة).
دبي فستيفال سيتي مول  عرض الماء والضوء
دبي فستيفال سيتي مول عرض الماء والضوء

مطاعم فيستيفال سيتي مول

يعد تناول الطعام أحد الأشياء الرئيسية عند زيارة أي من مراكز التسوق الكبرى، فبعد قضاء وقت طويل في التسوق، سترغب بالتأكيد في تناول أطعمة أو مشروبات مختلفة وأخذ استراحة قصيرة، ويحتضن دبي فستيفال سيتي مول العديد من المطاعم التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات من مختلف المطابخ، من بينها:

مقهى هارد روك

يعد من أشهر مطاعم فيستيفال دبي، حيث يقدم العديد من المأكولات العالمية، بما في ذلك الشاورما والدجاج والسلمون والروبيان والعديد من الأطباق الأخرى التي تتميز بالمذاق اللذيذ والجودة العالية كما يتميز المطعم بخدماته رفيعة المستوى والموسيقى الرائعة.

مطعم سلطان بابا إسكندر

من أشهر المطاعم في دبي فستيفال سيتي مطعم سلطان بابا اسكندر ، وهو أيضًا من أشهر المطاعم التركية في دبي بشكل عام، ويقدم أشهى المأكولات التركية مثل اللحوم الطازجة والكباب التركي والعديد من المأكولات التركية الأخرى التي تتميز بمذاق الأطعمة اللذيذة والجودة العالية والخدمة الممتازة.

بيبرميل

إذا كنت من محبي تناول الأطعمة الهندية، فسيعجبك بالتأكيد مطعم بيبرميل الذي يقدم لك أشهر الأطعمة المحضرة بأفضل المكونات والتوابل الهندية الأصلية، ويمكنك أن تتناول كل ما تحب من الأطعمة الهندية، سواء أكانت البرياني أو الأطعمة الحارة والعديد من الأطعمة الهندية الأخرى، يقدم المطعم أيضًا بعض الوجبات النباتية للنباتيين.

بلاك تاب كرافت

يقدم مطعم بلاك تاب كرافت أشهر المأكولات الأمريكية ومنها البرجر الأمريكي اللذيذ المحضر بالتوابل المميزة ذات المذاق المختلف، ويمتلك المطعم فرعان آخران في إمارة دبي منها فرع في مساكن شاطئ جميرا ومدينة جميرا ويتميز بالخدمة رفيعة المستوى والأسعار المعقولة للأطعمة.

جو كراب شاك

يعد من أبرز مطاعم فيستيفال سيتي دبي، والذي يقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات البحرية اللذيذة، سواء كانت أسماك بمختلف أنواعها أو جمبري أو سرطان البحر، والتي يتم إعدادها جميعًا بمذاق لذيذ وجودة عالية، فضلاً عن أسعار مناسبة للوجبات.

يضم المول العديد من المطاعم الأخرى مثل مطعم الفنر ومطعم إيتالي، ومطعم موتوماتشي وهو من أشهر مطاعم السوشي في دبي، بجانب بي اف تشانغز، وتشيز كيك فاكتوري بالإضافة إلى مطعم كنتاكي و مطعم بيتزا هت ومطعم هارديز و مطعم زعتر وزيت.

دبي فستيفال سيتي مول - عرض الماء والضوء

الأماكن الترفيهية في دبي فستيفال سيتي مول

بجانب دبي فستيفال سيتي مول عرض الماء والضوء ، ومحلات فيستيفال سيتي دبي، ومطاعم فيستيفال سيتي دبي ، ويضم المول العديد من الأماكن الترفيهية المميزة لقضاء وقت ممتع بالداخل بعد تجربة التسوق الفريدة، ومن بين هذه الأماكن الترفيهية؛ فابي لاند وهو عالم من الترفيه والمرح يحتوي على العديد من ألعاب الجوائز وألعاب الفيديو وألعاب الربح وألعاب الأطفال ويمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع داخل فابي لاند، ومن الألعاب المفضلة للعديد من الزوار هي لعبة الأخطبوط، ولعبة السيارات ، ولعبة ميني ديسكفري، بالإضافة إلى وجود العديد من الألعاب الأخرى الشيقة.

دبي فستيفال سيتي مول - عرض الماء والضوء
دبي فستيفال سيتي مول – عرض الماء والضوء

باختصار يعتبر دبي فيستيفال مول من أكبر المولات التجارية في الإمارة، حيث يضم أكثر من 400 متجر لأكبر الماركات العالمية والمحلية والعربية التي توفر للزائر الاحتياجات المتنوعة سواء من الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات والمكياج وغيرها، بالإضافة لوجود العديد من المقاهي والمطاعم بالإضافة إلى سينما بها 12 شاشة وصالة بولينج، كما يوفر المركز التجاري مواقف مجانية للسيارات.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن دبي فستيفال سيتي مول  عرض الماء والضوء، ننصحكم بمتابعة باقي مواضيعنا عن كل ما يهم الزائر والمقيم وعن أشهر مراكز التسوق في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى