خدمة خيم العزاء في دبي – الشروط – الوثائق – معلومات التواصل

من بين الخدمات التي تقدمها هيئة تنمية المجتمع في دبي: هي خدمة خيم العزاء في دبي، وهي من أبرز الخدمات الإنسانية في دبي، حيث تهتم الإمارات العربية المتحدة بتوفير كافة الخدمات للمواطنين والزوار في كافة الإمارات بداخلها، وتقدم جميع الخدمات لهم في جميع الأوقات ولكافة الفئات وكافة الأعمار، فهي تهتم بسعادة جميع الأفراد داخلها والعمل على راحتهم وتوفير كل ما يحتاجونه، تعرف في السطور القادمة على كل ما يخص هذه الخدمة.

خدمة خيم العزاء في دبي

أطلقت هيئة التنمية المجتمعية في دبي خدمة تركيب خيمة عزاء للمواطنين، ويتم تقديم الخدمة بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات، والدفاع المدني في دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي بجانب بلدية دبي، وتهدف خدمة خيم العزاء في دبي إلى مساعدة ذوي المتوفى وتخفيف التكاليف من عليهم، وتعزيز ونشر المحبة والتراحم بين أفراد المجتمع الإماراتي، وهو ما يساعد في التخفيف عن ذوي المتوفى والوقوف بجانبهم في محنتهم، وبالطبع عند إقامة خيمة العزاء، يتم أخذ كافة التدابير اللازمة سواء من إجراءات الأمان والسلامة؛ حتى يتم تقديم الخدمة على أعلى مستوى وضمان سلامة الجميع.

خدمة خيم العزاء في دبي
خيم العزاء في دبي

شروط خدمة خيم العزاء في دبي

يتم تقديم خدمة خيام عزاء دبي وفق شروط معينة؛ لضمان وصول الخدمة إلى مستحقيها ومساعدتهم في محنتهم بأفضل الطرق، أما عن شروط الخدمة، فهي ما يلي:

  • أن يكون من أقارب الشخص من الدرجة الأولى سواء: الأبناء، أو الأم، أو الأب، أو الزوجة، أو الزوج من مواطني الإمارات العربية المتحدة، ويحملون الجنسية وجواز سفر إمارة دبي.
  • أن يكون من أقارب الشخص المتوفى من الدرجة الأولى سواء: الأبناء، أو الأم، أو الأب، أو الزوج، أو الزوجة، أو الأبناء من مواطني الإمارات العربية المتحدة، ممن يحملون الجنسية وجواز سفر أي إمارة في الإمارات العربية المتحدة، وأن يكون مكان العزاء والإقامة داخل دبي.
  • أن يكون من أقارب الشخص سواء: الأبناء، أو الزوجة، أو الأم، أو الأب، أو الزوج من مواطني الإمارات العربية المتحدة من من يحملون مرسوم وجواز سفر إصدار دبي.
  • يتم تقديم بعض المستندات والوثائق منها: صورة عن بطاقة الهوية الوطنية للمتوفى، وتقديم صورة من شهادة الوفاة، ويتم تقديم صورة من الهوية الوطنية لمقدم الطلب، وتقديم صورة من بطاقة الهوية الوطنية لقريب المتوفى، مع تقديم أي مستند يثبت صلة القرابة بينهما، وذلك في حالة لم يكن المتوفى من ضمن مواطني الإمارات العربية المتحدة.
خدمة خيم العزاء في دبي
خدمة خيم العزاء في دبي

قد يهمك: أهم مواقع طلب ورد اون لاين دبي

معلومات التواصل خيم العزاء في دبي

في حالة الرغبة في التقديم على خدمة خيم العزاء في دبي، يمكن التواصل مع الرقم الخاص بهيئة الطرق والمواصلات في دبي، ويتم التواصل بشكل مجاني عبر الاتصال على رقم 9090 800.

وبعد تقديم طلب الحصول على خدمة بناء خيمة عزاء في دبي، يمكن إنجازها بعد مرور خمس ساعات من إصدار تصريح تركيب الخيمة من هيئة الطرق والمواصلات في دبي، ويتم تركيبها من شركات خيام عزاء دبي، وبالطبع تكون تكلفة التركيب مجانية، ولن يتحمل أقارب المتوفى أي تكاليف، بل تتحمل الحكومة كافة التكاليف.

خدمة خيم العزاء في دبي
خيم العزاء في دبي

بالمعلومات السابقة نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات التي تخص خدمة خيم العزاء في دبي، وعرضنا لكم نبذة مختصرة عنها والمستندات والوثائق المطلوبة، شروط طلب الخدمة، ورقم التواصل في حالة طلب الخدمة، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من كافة المعلومات التي قدمناها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى