خيمة على كيفك دبي السوق الصيني

يعد السوق الصيني في دبي من أشهر أماكن التسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يوفر العديد من الخيارات للشراء بأسعار مناسبة وأرخص من المتاجر الخارجية. وتأتي خيمة على كيفك دبي لتجسد العلاقة القوية بين الإمارات والصين، والمعروفة بازدهارها في قطاع الصناعة، توفر لكم الخيمة تجربة تسوق مميزة وممتعة وبأسعار مناسبة لمختلف الناس، وأصبحت الخيمة من أشهر أماكن التسوق الشعبية في دبي، والتي يقبل عليها العديد من الزوار والمقيمين في دبي والإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن خيمة على كيفك دبي

توفر خيمة على كيفك العديد من البضائع والمنتجات بأسعار تنافسية، وحظيت بإعجاب العديد من الزوار والسكان من مختلف الدول، حيث توفر العديد من المنتجات والبضائع سواء ملابس الأطفال والكبار، وقطع الديكور والأجهزة الكهربائية، والسلع الغذائية، والعديد من البضائع التي تلبي مختلف احتياجات الزائرين، وتضم الخيمة بضائع محلية وصينية وعربية، ونظراً لأن الزوار يتهافتون على شراء السلع الصينية، تم تسميتها باسم خيمة على كيفك السوق الصيني دبي.

خيمة على كيفك دبي
خيمة على كيفك دبي

محلات خيمة على كيفك دبي

 تقوم محلات خيمة على كيفك السوق الصيني دبي ببيع مختلف البضائع والمنتجات، من الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات، والأدوات المنزلية، وقسم يقوم ببيع المواد التموينية من الفواكه والخضروات واللحوم وغيرهم، ويتوفر في الخيمة قسم لبيع الملابس التي يتم استيرادها من الصين، بالإضافة إلى محلات المجوهرات، ومحلات بيع العطور، ومحلات بيع الديكور الذي تم تصنيعه في الصين، بجانب محلات بيع المشغولات اليدوية، والعديد من البضائع الأخرى يتم بيعها داخل الخيمة بأسعار معقولة، أما إذا كنت من محبي تناول الطعام الصيني، فيمكنك تناول مختلف الأطعمة الصينية بداخل سوق التنين دبي .

خيمة على كيفك دبي
خيمة على كيفك دبي

يمكنكم التواصل مع خيمة على كيفك دبي للاستعلام عن العروض وعن اسعار خيمة على كيفك دبي، أو الطلب من السوق الصيني في دبي على رقم التواصل: 5233 666 056.

  • الموقع: سوق التنين 2.
  • ساعات العمل من العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساءً كل يوم .
  • رقم التواصل: 5233 666 056.
السوق الصيني دبي
السوق الصيني دبي

ها هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن خيمة على كيفك دبي، عرضنا لكم معلومات التواصل مع الخيمة، ومختلف البضائع التي يتم بيعها بالداخل، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من كافة المعلومات المقدمة في هذا المقال وأن نكون قد وفرنا عليكم عناء البحث، يمكنكم متابعة باقي مواضيعنا عن مختلف الموضوعات الهامة في دبي وأماكن التسوق وأماكن تناول الطعام والأماكن الترفيهية والسياحية والمزيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى