أفضل 6 أماكن تقدم خدمة صالون في المنزل دبي

هناك الكثير من الأماكن التي تقدم خدمة صالون في المنزل دبي بأعلى جودة وبأسعار معقولة، وتوفر هذه الأماكن فريقًا من المحترفين ذوي الخبرة والمجهزين بكامل المعدات لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات في منزلك، مثل قص الشعر، والمكياج، وعلاجات الأظافر، وتصفيف الشعر، والعناية بالبشرة، والحواجب، وأيضًا خدمات حمامات الجسم والمساج، وفي هذا المقال نلقي الضوء على الوجهات التي توفر صالون خدمات منزليه في دبي.

أفضل الأماكن التي تقدم خدمة صالون في المنزل دبي

في السطور القادمة نعرض لكم أفضل وأشهر الوجهات التي توفر خدمة صالون منزلية في دبي والتي تقدم خدمات بجودة فائقة، كالآتي:

فيل بينك

من بين أفضل الأماكن التي تقدم خدمة صالون في البيت دبي، صالون فيل بينك، الذي يقدم مجموعة واسعة من خدمات الجمال والعناية بالشعر والبشرة، كما أنه يحظى بشعبية كبيرة في دبي بفضل فريقه المتميز من المحترفين الذين يقدمون خدمات ذات جودة عالية ومتميزة، كما يهتم الصالون بتحقيق رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم بأفضل طريقة ممكنة.

تشمل خدمات صالون فيل بينك قص الشعر وتلوينه، وتصفيف الشعر، وتجميل الأظافر، وتقديم خدمات المكياج، والعناية بالبشرة، والتدليك والعناية بالجسم، بالإضافة إلى ذلك، يستخدم صالون فيل بينك  منتجات عالية الجودة وماركات عالمية مشهورة لضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية ونتائج مرضية للعملاء، وهذا ما جعله من أفضل الأماكن التي توفر خدمة صالون في المنزل دبي، ويمكنكم التواصل مع رقم الهاتف الخاص بهم لطلب الخدمة.

  • الموقع: Barsha Heights – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 55 408 0100.
  • ساعات العمل: من التاسعة صباحاً حتى منتصف الليل كل يوم.
  • الموقع على خرائط جوجل هنا.
خدمة صالون في المنزل دبي
العناية بالأظافر

نورة بيوتي كونسيرج يقدم خدمة صالون في المنزل دبي

من بين الصالونات المعروفة في دبي بخدمتها الممتازة، صالون نورة بيوتي كونسيرج، الذي يقدم كافة خدمات الجمال والعناية بالشعر والبشرة في موقعهم وفي المنزل، حيث يقوم بإرسال فريق من المحترفين المدربين إلى منزل العميل لتقديم الخدمات المطلوبة بجودة ممتازة.

يقدم فريق صالون نورة بيوتي كونسيرج خدمات كثيرة من بينها قص الشعر باحترافية، وتصفيف الشعر وصبغه، وتنظيف البشرة وتقديم علاجات الوجه، بالإضافة إلى خدمات المكياج، وحتى خدمات العناية بالأظافر.

  • الموقع: near South Ridges – Downtown Dubai – South Ridge – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم الهاتف: +971 55 500 7326.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً للعاشرة مساءً كل يوم.
  • الموقع على خرائط جوجل هنا.
خدمة صالون في المنزل دبي
تصفيف الشعر من ضمن خدمات خدمة صالون في المنزل دبي

ميرورز للتجميل أفضل صالون خدمة منزلية في دبي

التالي ضمن قائمة أشهر الوجهات التي توفر خدمة صالون في المنزل دبي، صالون ميرورز للتجميل، والذي يهتم براحة السيدات وتقديم كافة خدمات العناية بالجسم والبشرة والشعر في المنزل، للشعور بالاسترخاء والانتعاش والراحة دون الخروج من المنزل وقضاء يوماً كاملاً خارجه.

يركز ميرورز للتجميل  على رضا العملاء وراحتهم، ويمكنك التواصل مسبقاً معه لتحديد موعد، والحصول على مختلف علاجات التجميل في منزلك بسهولة، بالإضافة إلى الاستعلام عن أسعار الخدمات المقدمة داخله.

يقدم ميرورز الذي يعتبر واحداً من بين أفضل صالونات التجميل في دبي، الكثير من الخدمات التجميلية، من بينها طلاء الأظافر، وخدمات المساج، وعلاجات البشرة المختلفة، بالإضافة إلى الباديكير والمانيكير، وتاتو الشفايف والحواجب، وخدمات العناية بالشعر بمختلف أنواعها.

  • الموقع:  M03-Buhaleeba plaza- Dominos Pizza Building – Al Muraqqabat – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 4 204 9494.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً للعاشرة مساءً كل يوم.
  • الموقع على خرائط جوجل هنا.
خدمة صالون في المنزل دبي
خدمة صالون في المنزل دبي

306 Spa

يوفر spa 306 أفضل خدمة صالون منزلية في دبي، ويهدف إلى تقديم تجربة فريدة ومريحة للزبائن، مع التركيز على جودة الخدمة والاهتمام بأدق التفاصيل.

فيما يتعلق بالشعر، يوفر 306 Spa قص وتصفيف الشعر بأحدث الصيحات، بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة صبغ الشعر وتصحيح الألوان، كما يمكن للزبائن اختيار  تسريحات الشعر المناسبة لهم، والتسريحات الخاصة بالمناسبات، كما يوفر خدمة ترميم الشعر وعلاجه.

أما بالنسبة للأظافر، فيوفر صالون 306 Spa خدمات طلاء الأظافر وتزيينها، وتقوية الأظافر الطبيعية، بالإضافة إلى وضع الأظافر الاصطناعية، وهو يحرص على استخدام أحدث الأدوات والتقنيات لتقديم خدمات العناية بالأظافر.

وبالنسبة للجسم، يوفر الصالون مجموعة كبيرة من العلاجات التجميلية، ويمكن للزبائن الاستمتاع بجلسات المساج والاسترخاء، وعلاجات البشرة المتنوعة، وعلاجات الجسم بالزيوت العطرية والمستحضرات الطبيعية.

يضم 306 Spa فريقًا من المتخصصين والمحترفين الذين يعملون بدقة وحرفية عالية لتحقيق توقعات الزبائن وضمان رضاهم الكامل، من خلال استخدام منتجات عالية الجودة والتركيز على متطلبات الزبائن الفردية، ويسعى الصالون بشكل عام لتحقيق أعلى مستويات الجودة والاحترافية في جميع الخدمات المقدمة داخله.

  • الموقع: Jumeirah St – Jumeirah – Jumeirah 2 – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 54 402 7373.
  • ساعات العمل: من التاسعة صباحاً للتاسعة مساءً كل يوم.
  • الموقع على خرائط جوجل هنا.

SOMAY Beauty & Hair SALON

بالحديث عن أبرز الوجهات التي توفر خدمة صالون في المنزل دبي، نصل إلى صالون  somay، والذي يتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المتخصصة للعملاء وفقًا لاحتياجاتهم الشخصية بجودة عالية وأسعار مناسبة.
يقدم صالون SOMAY للعملاء أحدث صيحات التصفيف وتقنيات العناية بالشعر، بالإضافة إلى استخدام منتجات عالية الجودة للحصول على نتائج ممتازة، كما يوفر خدمات شاملة للعناية بالبشرة المختلفة مثل التنظيف العميق والترطيب والماسكات والمقشرات، كما يستخدم الصالون منتجات ذات جودة عالية لتحسين وتجديد خلايا البشرة، بالإضافة إلى ذلك يوفر خدمات تدليك الجسم باستخدام أفضل أنواع الزيوت.
خدمة صالون في المنزل دبي
العناية بالبشرة

The Beauty House Dubai

نختم قائمتنا عن أفضل وأشهر الوجهات التي تقدم  خدمة صالون في المنزل دبي، بالحديث عن The Beauty House Dubai، والذي يوفر عدد كبير من الخدمات بجودة لا مثيل لها، من بينها باديكير ومانيكير، وتركيب وصلات الرموش، وإزالة الشعر الزائد بالشمع، وعلاجات الشعر التقليدية والحديثة، وتاتو الحواجب بتقنية المايكروبليدنغ، وغيرها من الخدمات الأخرى باستخدام أفضل المعدات والمنتجات.

  • الموقع: Dunya Tower, Downtown, Ground Floor, Shop #4 – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 50 938 8907.
  • ساعات العمل: من العاشرة صباحاً للثامنة مساءً.
  • الموقع على خرائط جوجل هنا.

بهذا نصل لختام مقالنا حول أفضل الأماكن التي تقدم خدمة صالون في المنزل دبي بجودة وأسعار جيدة، عرضنا لكم أهم المعلومات عن هذه الأماكن، مع توضيح رقم التواصل والموقع على خرائط جوجل. من المهم الحجز المسبق للحصول على الخدمات التي تريدها في المنزل.

Marwa Azban

أحب التدوين في عدة مجالات، والسفر حول العالم، وأهوى قراءة الروايات وكتب علم النفس العربية والأجنبية، كما أحب الاطلاع على مختلف الثقافات حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى